قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الاثنين، 18 أغسطس، 2014

قتل وإصابة نحو 40 من عناصر حلف الغادرين صحوة البونمر بكمين محكم في منطقة الطرابشة قرب مدينة هيت غرب الأنبار.. وتحرير جسر صدام الرابط بين الفاضلية جرف الصخر ومناطق شمال بابل \ الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العراق لابطال ليوم الاحد 17 آب 2014

media2الأحد, 17 آب/أغسطس 2014 19:19اللجنة الاعلامية المركزية لدعم العراق


بسم الله الرحمن الرحيم
((وأخرى تحبونها نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين)) صدق الله العظيم
الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال ليوم الاحد 17 آب 2014
من ارض المعركة:
قاطع عمليات الانبار:
1_الثوار يشنون هجوما على رتل عسكري مليشيات السلطة الحاكمة المجرمة على الطريق السريع شمال شرق مدينة الرمادي وتكبدت المليشيات المجرمة خسائر كبيرة.

2_قتل وإصابة نحو 40 من عناصر حلف الغادرين صحوة البونمر بكمين محكم في منطقة الطرابشة قرب مدينة هيت غرب الأنبار.
3_قام الثوار في الرمادي بدك مقر اللواء الثامن فق7 بصاروخين من نوع كراد وكانت الإصابة دقيقة ومباشرة مما أدى الى إحتراق عدد من الاليات فيه.
قاطع عمليات صلاح الدين:
1_تمكن ثوار العشائر من قتل أحد عناصر الميلشيات وإصابة 6 خلال إشتباكات في منطقة جكوك في الضلوعية.
2_الثوار يخوضون اشتباكات عنيفة ضد مليشيات السلطة المجرمة على الخط السريع في سامراء ومنطقة الجلام شمال المدينة.
قاطع عمليات بغداد والمناطق المحيطة بها:
1_معارك بين ثوارنا الابطال ومليشيات السلطة المجرمة في ناحية الطارمية وتل طاسه و14 رمضان والعبايجي حيث استعانت المليشيات الصفوية المجرمة بالمدفعية المتواجدة بمعسكر التاجي لقصف الناحية والقرى ويرافق ذلك فرض حظر للتجوال اليوم الاحد على المدينة الواقعة شمال العاصمة بغداد وقطع الطرق الرئيسية.
2_اشبتاكات عنيفة جداً في منطقة الرعود التابعة لقضاء التاجي والرابطة بين التاجي والكرمة وتكبدت المليشيات المجرمة خسائر فادحة.
3_هجوم كبير للثوار على مقر اللواء 22 مليشيات السطة الحاكمة المجرمة في المشاهدة.
4_تمكن الثوار في شمال بغداد من تفجير عبوة ناسفة شديدة الإنفجار على دبابة تابعة لمليشيات السلطة المجرمة في منطقة الضابطية في شمال بغداد مما أدى الى تدميرها ومقتل من فيها.
قاطع عمليات بابل:
1_مكن الله اخوانكم ثوار العشائر من تحرير جسر صدام الرابط بين الفاضلية جرف الصخر ومناطق شمال بابل بعد اشتباكات عنيفة ضد مليشيات السلطة المجرمة وبمختلف الاسلحة استمرت من يوم امس الى هذا اليوم وتم تكبيد المليشيات المجرمة خسائر فادحه بالارواح والمعدادت وهربوا مام الثوار يجرون اذبال الخيبه والعار.
2_المجاهدين يسيطرون ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﺴﺮ ﺍﻟﺮﺍﺑﻂ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻠﻄﻴﻔﻴﺔ ﻭﺟﺮﻑ ﺍﻟﺼﺨﺮ.
3_معارك عنيفة خاضها الثوار ضد الميلشيات الحكومية الصفوية في اليوسفية في الكرغول وتكبدت فيها الميلشيات خسائر كبيرة في المعدات والعناصرحيث تم ابادة كل القوة المهاجمة بالاليات ومقتل من فيها.
((ويا محلى النصر بعون الله))
الموقف اليومي صوتيا لثورة التحرير العراقية الكبرى وعمليات الثوار ليوم 17-8-2014
https://www.youtube.com/watch?v=MRxPJooSLfc&feature=youtu.be


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق