قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأحد، 24 أغسطس، 2014

الثوار يتمكنون من ابادة رتل للمليشيات الصفوية المجرمة بالكامل ويتكون هذا الرتل من ٨ عجلات همر وتم مقتل وجرح من فيها بعد وضع كمين محكم قرب قرية عوينات جنوب مدينة تكريت \ الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العراق الابطال ليوم السبت 23 آب 2014

بقلم: اللجنة الاعلامية المركزية لدعم العراق
بسم الله الرحمن الرحيم
((وأخرى تحبونها نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين)) صدق الله العظيم
الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال ليوم السبت 23 آب 2014
من ارض المعركة:
قاطع عمليات الانبار:
1_تمكن الثوار في الرمادي من إستهداف أحد مخازن العتاد داخل مقر اللواء الثامن غرب مدينة الرمادي بوابل من قنابر الهاون عيار(120) ملم وكانت الإصابة دقيقة ومباشرة
2_تمكن الثوار من التصدي لرتل امدادات مليشيات السلطة المجرمة في ناحية البغدادي والتي خرجت من قاعدة عين الاسد باتجاه حديثة.

3_تمكن الثوار من السيطرة على بعض النقاط التابعة لمليشيات السلطة المجرمة والمليشيات الحكومية المجرمة في منطقة الملعب شرق مدينة الرمادي.
قاطع عمليات صلاح الدين:
1_الثوار يتمكنون من اقتحام وتحرير اربع حواجز امنية للسلطة المجرمة على طريق مكيشيفة - عوينات جنوب تكريت ومقتل ٢٤ من مليشيات السلطة المجرمة والمليشيات المساندة لهم اثناء المعارك الدائرة هناك.
2_تمكن ثوار العشائر من الهجوم على مقرات لميلشيات السلطة المجرمة وبعد اشتباكات كبيرة ادت الى مقتل عدد كبير من الميلشيات وتدمير عدد من الياتهم في منطقة الدجيل في صلاح الدين.
3_الثوار يتمكنون من ابادة رتل للمليشيات الصفوية المجرمة بالكامل ويتكون هذا الرتل من ٨ عجلات همر وتم مقتل وجرح من فيها بعد وضع كمين محكم قرب قرية عوينات جنوب مدينة تكريت.
قاطع عمليات بغداد والمناطق المحيطة بها:
انفجار عبوة ناسفة استهدفت عجلة تابعة الى مليشيات السلطة المجرمة مما ادى الى مقتل واصابة من فيها بمنطقة عرب جبور جنوبي بغداد.
قاطع عمليات بابل:
تمكن ثوار العراق من تدمير عدد كبير من عجلات مليشيات السلطة الصفوية المجرمة واقتحام ٣ سيطرات في منطقة الكرابلة في اليوسفية جنوب بغداد.
((ويا محلى النصر بعون الله))
الموقف اليومي صوتيا لثورة التحرير العراقية الكبرى وعمليات الثوار ليوم 23-8-2014
https://www.youtube.com/watch?v=9zjxWdiG6Qk&feature=youtu.be


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق