قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأحد، 24 أغسطس، 2014

تعرّف على سفاح مجزرة مسجد مصعب بن عمير.. الميليشياوي الكردي الفيلي عبد الصمد سالار الزركوشي ابو حسن.. قائد العملية الاجرامية وأحد المقربين من المجوسي هادي العامري.!

تعرّف على سفاح مجزرة مسجد مصعب بن عمير.. الميليشياوي الكردي الفيلي عبد الصمد سالار الزركوشي ابو حسن.. قائد العملية الاجرامية وأحد المقربين من المجوسي هادي العامري.!

dialacrime12
عبد الصمد سالار الزركوشي ابو حسن، شيعي كردي فيلي وهو شيخ زركوش في منطقة سد حمرين في ديالى وهو أحد المقربين من هادي العامري رئيس مليشيا بدر الذي يشغل منصب وزيرا للنقل في الحكومة المنصرمة، اذ يقوم العامري بزيارته باستمرار لقيادة المليشيات الشيعية في المنطقة خصوصا بعد ان اصبح قائدا لعمليات ديالى مع قاسم الاعرجي.
هادي العامري وقاسم الاعرجي المسؤولون على عمليات ديالى هادي العامري وقاسم الاعرجي المسؤولون على عمليات ديالى

وعرف الزركوشي بطائفيته في منطقة سد حمرين وبني ويس وهو المسؤول عن جميع تحركات المليشيات الشيعية في المنطقة وانه معروف لدى اهالي المنطقة متورط بدماء الابرياء هو وولده حسن الزركوشي الذي نفذ عمليات اجرامية في تلك المناطق المذكورة.
وافاد المصدر من منطقة امام ويس شرق قضاء المقدادية في محافظة ديالى بان المجرم عبد الصمد سالار الزركوشي هو من قاد مجزرة جامع مصعب بن عمير، اليوم الجمعة، التي راح ضحيتها عشرات القتلى بمسادة قوات سوات التي اغلقت مداخل لمنطقة لحظة اقتحام المليشيات الشيعية للجامع وتنفيذها للمجزرة".
هذا وارتفعت حصيلة مجزرة الاعدام الجماعي التي نفذتها ميليشيا شيعية واشرفت عليها قوات سوات في منطقة حمرين بمحافظة ديالى الى 70 شهيد وجريح بينهم نساء واطفال فيما اكد مراسل (حراك) عدم تمكن الاهالي والطواقم الطبية من اخلاء الشهداء بسبب انتشار عناصر الميليشيا والقناصين التابعين لهم في منطقة جامع مصعب بن عمير الذي شهد الجانب الاكبر من المذبحة.
وقال المصدر ان "عبوة ناسفة انفجرت ظهر اليوم مستهدفة تجمع للميليشيات الشيعية بالتي يقودها صمد الزركوشي في منطقة حمرين.
واضاف ان "عناصر الميليشيات قاموا على الفور بتطويق منطقة جامع مصعب بن عمير والمنازل المجاورة ونفذوا عملية اعدام جماعي باستخدام بنادق متوسطة داخل حرم المسجد اسفرت عن مقتل جميع المصلين وعدد من النسوة اللواتي كن يؤدين الصلاة في حرم النساء.
وتابع ان عناصر الميليشيات تحولوا الى المنازل المجاورة واعدموا جميع العوائل وبينها عائلة حسن القيسي المؤلفة من 16 شخص بينهم 5 اطفال ، مشيراً الى ان عناصر من قوات سوات شاركوا في المذبحة وان الضابط المسؤول قام باغلاق مداخل المنطقة ومنع الدخول اليها طوال فترة الاعدامات التي استمرت لاكثر من ساعتين .
من جهتها اشارت مصادر طبية في مستشفى المقدادية ارسالهم طواقم اسعاف الى قرية امام ويس دون ان يتمكنوا من الدخول بسبب الطوق الذي تفرضه قوات الميليشيات.
واشارت نفس الجهات الى ان المليشيات طوقت مستشفى بعقوبة العام ومستشفى المقدادية العام بحثا عن بعض المصابين بغية قتلهم.
قناة الفلوجة الفضائية*
وبعدها يظهر علينا حثالات العصر ومثقفيهم من سقطة متاع ايران ومرجعيات العهر المجوسية، ليكذبوا المجزرة وينسبوها لداعش فيما المجرم اهالي ديالى يعرفونه وميليشياته القذرة..
الا شاهت الوجوه الغادرة..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق