قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الجمعة، 15 أغسطس، 2014

مجزرة دموية جديدة في الحويجة يرتكبها الطيران الاجرامي القذر ذهب ضحيتها أكثر من 35 عراقي ما بين شهيد وجريح بينهم أطفال.. فيما فلوجة الاباء فلها النصيب الأكبر .. وعشرات القتلى والجرحى خلال الـ 24 الماضية.. فمن أعطى أوامر القصف الوحشي.! - فلم مرفق

مجزرة دموية جديدة في الحويجة يرتكبها الطيران الاجرامي القذر ذهب ضحيتها أكثر من 35 عراقي ما بين شهيد وجريح بينهم أطفال.. فيما فلوجة الاباء فلها النصيب الأكبر .. وعشرات القتلى والجرحى خلال الـ 24 الماضية.. فمن أعطى أوامر القصف الوحشي.! - فلم مرفق

haweja03
من يقف وراء ارتكاب هذه المجازر الدموية الوحشية القذرة ، في وقت حرج يغرق فيه الساسة من أجل نقل السلطة وتشكيل حكومة العارات والقاذورات صنيعة ايران وامريكا ، فيما الحرب مستعرة على المدن المصابرة لم تتوقف.. فمن يأمر بقصف المدن ..!.. فالعبادي لم يشكل الحكومة والمالكي أعلن تنحيه عن السلطة..!.. هل هي أمريكا أم ايران..! .. ومن يحكم العراق فعليا ويصدر أوامر القصف ..!

فقد اسفر القصف الانتقامي لطيران الجيش الحكومي على مناطق قضاء الحويجة جنوب مدينة كركوك بمحافظة التاميم ، عن مقتل واصابة 35 مدنيا ، اليوم الخميس.
..
فقد قتل (15) شخصا واصيب (17) آخرون بجروح متفاوتة نتيجة قصف جوي حكومي استهدف عدد من الاحياء السكنية غربي مدينة كركوك مركز محافظة التاميم، ونقلت الانباء الصحفية عن مصدر طبي قوله "ان طائرة مقاتلة حكومية قصفت منازل سكنية في منطقتي (القادسية والثورة) وسط قضاء (الحويجة) غربي كركوك، ما اسفر عن مقتل (15) شخصا على الفور، واصابة (17) آخرين بجروح مختلفة، فضلا عن تدمير عدد من المنازل بشكل كامل".
واوضح المصدر ان سيارات الاسعاف هرعت الى المنطقين المذكورتين، وقامت بنقل المصابين الى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج، وجثث القتلى الى دائرة الطب العدلي.
وكانت محافظة التاميم قد شهدت يوم امس، مقتل احد المدنيين في هجوم مسلح استهدف محله في منطقة (حي القورية) وسط كركوك، فيما اصيب ثلاثة مدنيين بجروح في انفجار عبوة ناسفة في منطقة (حي البعث) وسط المدينة ايضا.
هذا وقال مصدر مطلع نقلا عن شهود عيان إن " القصف الذي استهدف بطائرة مقاتلة منازل سكنية في حي القادسية والثورة وسط قضاء الحويجة بمحافظة التاميم ، اسفر عن مقتل 15 شخصا واصابة 20 اخرين وتدمير عدد من المنازل بشكل كامل".
واضاف المصدر ان " اهالي المنطقة سارعوا لانتشال جثث القتلى من تحت الانقاض ، اضافة الى الاسراع بنقل المصابين الى المستشفيات القربية لتلقي العلاج ".
لمشاهدة المجزرة الرجاء الكبس على الرابط التالي:
أما الفلوجة فلها نصيب يومي من الابادة الجماعية التي تتعامى عنها واشنطن وفرنسا والأمم المتصهينة المنحطة.. ومزيد من الضحايا بتواصل القصف الحكومي الانتقامي على الفلوجة ومايجاورها
فقد سقط المزيد من المواطنين بين قتيل وجريح في مناطق واحياء مدينة الفلوجة ومايجاورها بمحافظة الانبار ، جراء تواصل القصف الانتقامي الحكومي عليها ، اليوم الخميس.
مصادر اكدت نقلا عن شهود عيان لمراسل وكالة يقين للانباء " ان ثمانية اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح جراء تعرض المنطقة الواقعة قرب جامع عمار بن ياسر في قرية الفلاحات التابعة للفلوجة لقصف بصواريخ طيران الجيش الحكومي ".
واضافت المصادر "إن مستشفى الفلوجة العام استقبل ايضا مساء اليوم جثث تسعة قتلى وخمسة مصابين جراء تواصل القصف على قرى الناسف غرب الفلوجة وقضاء الكرمة شرقها ، اضافة الى شارع 40 وسط المدينة".
من ناحية اخرى اكدت المصادر "استهداف جامع الشيخ حمزة عباس المجاور لجسر الفلوجة الجديد ، و دائرة صحة الفلوجة بتسع صواريخ من قبل الطيران الحكومي ماالحق بها اضرارا جسيمة ".
هذا وقد سبق أن نشرنا عن قتل واصيب 35 مدنيا خلال الساعات الاربع والعشرين ساعة الماضية ، بتجدد القصف الانتقامي للجيش الحكومي على احياء ومناطق مدينة الفلوجة بمحافظة الانبار .
وقال رئيس الاطباء المقيمين في مستشفى الفلوجة العام "احمد الشامي" بتصريح لمراسل وكالة يقين للانباء ان "قذائف هاون سقطت على احياء متفرقة من الفلوجة , ما اسفر عن مقتل 15 مدنيا بينهم امرأة واربعة اطفال, فضلا عن اصابة 15 اخرين بينهم اربعة اطفال ".
واوضح المصدر ان "قذائف هاون سقطت على منزل مدني في منطقة الفلاحات غربي الفلوجة, ما اسفر عن مقتل ثلاثة اشخاص من اسرة واحدة واصابة امرأة بجروح خطيرة".
فأين أنت أيها الانساني (اوباما) القذر عما يحدث.. فهل حدث هذا للايزيديين أم المسيحيين أيها المجرم القذر.. وأين أنت أيتها المنظمات الانسانية ودعاة حقوق الحيوان مما يحدث..!
الاعلام العاهر لا يفقه إلا ارتكب وفعل (الارهاب السني).. فيما هم هتكوا سنة العراق ولم تحدث ابادة في التريخ القديم والحديث عما فعلوه بسنة العراق العرب إلا لتركيعهم وخسئوا وإذ طنوا كعبيدهم وشيعتهم من حثالات  وعواهر العملية السياسية وتجار الوطن ممن أحدهم مستعد لبيع شرفه وبناته وعرضه مقابل دولارات..
العراق عائد لأهله وقسما هذه الدماء البريئة ستلاحق لعناتها كل صامت ومتواطيء وعميل خائن وكل من دعم هذه الحكومات ولو بشطر كلمة..
وألا لعنة الله على الظالمين.. وقسما سيدفع المجرمون نكال أفعالهم ولو بقي منا عراقي واحد.. وهذا عهد..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق