قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الثلاثاء، 2 أكتوبر 2012

منصور بارزاني يقتل فتاة رفضت التزوج به في ايطاليا .. ومسعود يصل روما لتسوية الامر


منصور بارزاني يقتل فتاة رفضت التزوج به في ايطاليا .. ومسعود يصل روما لتسوية الامر

المرابط العراقي



منصور بارزانی 24/08/2012 الصوره من الفيس بوك


اربيل/سنا/ كشف مصدر في اقليم كردستان رفيع المستوى عن اصدار محكمة ايطالية حكما مؤبداً بحق منصور بارزاني بتهمة القتل العمد والتمثيل بالجثة، لافتاً الى ان رئيس اقليم كردستان وصل الى العاصمة روما من اجل بحث وتسوية الامر هناك. وقال المصدر، في تصريح لـ"وكالة اسرار الاخبارية /سنا/" اليوم السبت، رئيس اقليم كردستان مسعود البارزاني يوم الخميس الماضي الى العاصمة الايطالية روما، للاطمئنان على ابنه منصور المدان بقتل فتاة لبنانية وإضرام النار فيها بسبب رفض اهلها تزويجها له. وأضاف المصدر، الذي فضل عدم ذكر هويته، ان محكمة ايطالية قضت بالحكم على منصور بارزاني بالمؤبد بعد إدانته بتهمة القتل العمد والاغتصاب المقترن بفض البكارة وانتهاك حرمة ميت بعد قيامه بقتل الفتاة التي تبلغ من العمر 19 عاما، بسبب رفض عائلتها تزويجها له. وأوضح المصدر ان منصور بارزاني كان على علاقة بالمغدورة وسبق ان تقدم لخطبتها الا ان ذويها رفضوا زواجها، مشيرا الى ان ذلك الرفض ولد الحقد في نفسه (منصور بارزاني) وقرر الانتقام منها.
ولفت المصدر الى ان المتهم تمكن من استدراج المغدورة واصطحابها الى منطقة نائية مقفرة حيث قام بفض بكارتها ثم حاول خنقها ولم يفلح فاستعان بسكين وطعنها مرات عدة في الصدر والرقبة والبطن حتى فارقت الحياة. وبين ان منصور قام بعدها بجر الجثة واخفاها في عبارة في المنطقة نفسها ثم عاد الى منزله حيث قام بغسل يديه وملابسه الملطخة بالدماء وخلد الى النوم. ونوه الى انه في صباح اليوم التالي ذهب منصور الى احد مرافقيه وطلب مساعدته لإخفاء الجثة، فتوجها معا إلى حيث كان قد دفنها وقاما بحمل الجثة ووضعاها داخل مركبة، وقاما بانزال جثة المغدورة وسكب البنزين عليها
وحرقها./ انتهى
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق