قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2011

الصحف الأمريكية تتناول الهزيمة النكراء للاحتلالFinal U.S. troops roll out of Iraq


الصحف الأمريكية تتناول الهزيمة النكراء للاحتلال الحاقد وتكشف أكاذيب إدارته في العراقالمصدرهنا                          

تناولت الصحف الأمريكية الهزيمة النكراء لجيش الاحتلال الامريكي في العراق في حربه الحاقدة على مدى نحو 9 سنوات، فقد اشارت صحيفة "لوس انجلوس تايمز" إلى ان الولايات المتحدة إن لم تنهزم عسكريا في العراق،
 فإنها على اقل تقدير لم تحقق النصر.

وقالت الصحيفة: إن هذا ما اكده كبار القادة الامريكان خلال مراسيم اعلان "انتهاء حرب العراق" في مطار بغداد الدولي حيث لم يتجرأ أي من القادة على الحديث عن "النصر الامريكي" في العراق.

وأضافت الصحيفة أن هذا لم يكن بالامر المفاجئ, فقد صرح الجنرال ديمسي رئيس اركان الجيش الامريكي منذ سنتين أنه من غير الممكن تحديد من هو المنتصر ومن هو الخاسر لا سيما في الحروب الطويلة، على حد قوله، مشيرا الى الحرب التي يخوضها جيش الاحتلال الامريكي في العراق وافغانستان.

وتابع أن حرب العصابات التي يخوضها جيش الاحتلال الامريكي في هذين البلدين لا يمكن تقرير نتائجها في ميزان النصر والهزيمة، حسب زعمه.

أما على الصعيد السياسي، فقد تحدثت صحيفة "واشنطن بوست" عن الهزيمة السياسية للولايات المتحدة في حربها على العراق.

واكدت أن آخر الهزائم السياسية للولايات المتحدة جاءت لحظة تسليم علي دقدوق احد قياديي ما يسمى "حزب الله" اللبناني الى السلطات الحكومية على الرغم من يقينها بأن القضاء الحالي المسيس سيعمل على الافراج الفوري عنه، وذلك بسبب النفوذ الايراني في العراق.

وكشفت صحيفة "نيويورك تايمز" الامريكية عن اكاذيب الادارة الامريكية في عهد مجرم الحرب الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش الذي ضلل العالم بأكاذيبه عن امتلاك العراق أسلحة الدمار الشامل وغيرها.

ولم تستثن الصحيفة ادارة اوباما من الانتقاد حين ذكرت ان اوباما كذب ايضا عندما ادعى أن "العراق اصبح اليوم ديمقراطيا"، وتحكمه "حكومة وطنية يشارك فيها جميع اطياف الشعب العراقي"؟!!. فأية "حكومة وطنية" يتحدث عنها الرئيس أوباما والعالم بأسره يعلم انها مجرد ذراع لأيران، ويترأسها شخص دكتاتوري متشبث بالسلطة، ويستخدم كل ما لديه من قوة للاطاحة بمنافسيه؟!!.

واوضحت الصحيفة ان الحديث عن النصر لا يتعدى كونه دعاية يستغلها اوباما من اجل حملته للتنافس على كرسي الرئاسة الامريكية.
As last U.S. troops exit Iraq, they leave a troubled land behind

Final U.S. troops roll out of Iraq

The last serial, or U.S. military convoy group, to exit Iraq just after dawn Sunday consisted of 28 vehicles.

In the lead vehicle were Spc. Justin Moreland and Sgt. Rene Sifuentes, who crossed the border into Kuwait in the harsh glare of assembled TV news crews and photographers. They knew the departure of the last U.S. soldiers from Iraq was a big media moment, of 
As last U.S. troops exit Iraq, they leave a troubled land behind

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق