قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأحد، 25 ديسمبر 2011

العثور على 20 طن ذهب مع 80 مليون يوروا في الصحراء الليبيه

العثور على 20 طن ذهب مع 80 مليون يورو  في الصحراء الليبيه بعد ان قامت شركات امنيه امريكيه وغربيه بالبحث عن ما اسموه كنوز القذافي المدفونه في الصحراء .

 ذكرت صحيفة “برنيق” الليبية أنه قد تم العثور على 20 طنا من الذهب الخالص ونحو 80 مليون يورو مدفونة تحت الأرض في مدينة زلة الواقعة في الجنوب الليبي ويعتقد أنها تعود إلى عناصر تابعة لمعمر القذافي، وكانت مخبأة في الصحراء الليبية بالجنوب.
والغريب أن تلك الأموال والسبائك الذهبية تسببت في وقوع  معارك بين ثوار الجنوب الليبي وثوار جبل نفوسه.
كما عثر المجلس العسكري لمدينة مرزق الليبية على مقبرة جماعية تضم رفات لبعض من الثوار بالمنطقة الواقعة بين منطقتي فجيج والمكنوسة، والتي تبعد عن مدينة مرزق بنحو 120 كيلومترا بين الجبال.
ومن جانبه أكد رئيس بعثة الأمم المتحدة في ليبيا ايان مارتن أن المواد النووية الليبية لم يتم فقدها، مشيرا إلى أنه لا توجد أي أخطار من انتشار هذه الأسلحة في البلاد.
وأشار :” إن الوكالة الدولية للطاقة الذرية تفقدت في التاسع من ديسمبر الجاري مرفق تاجوراء النووي في طرابلس وتخزينات اليورانيوم المتمركزة في سبها”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق