قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2011

عاااجل: الإصلاح يحرق سيارة قائد مسيرة الحياة وينهب الدعم ويقطع التغذية والفوضى عارمة.


عاااجل: الإصلاح يحرق سيارة قائد مسيرة الحياة وينهب الدعم ويقطع التغذية والفوضى عارمة.

عاجل برس - صنعاء
ساحة الجامعةاكدت مصادر "عاجل برس " في ساحة التغيير بصنعاء قيام مجموعة من بلاطجة الأخوان المسلمين باحراق سيارة محمد أحمد صبر- قائد مسيرة الحياة القادمة من تعز- في اعقاب تجدد الخلافات بين الأخوان والمشاركين في مسيرة الحياة، وقيام الأخوان بقطع التغذية عن المشاركين.


وكشفت المصادر: أن "محمد صبر" اتهم الأخوان المسلمين المسئولين على ساحة التغيير بصنعاء بنهب دعم مالي كبير مقدم للمشاركين بمسيرة الحياة حصرياً من دولة قطر وعدد من الجمعيات الخيرية والمنظمات الدولية.. وطالب بإعادة الأموال، وهو ما رفضه الأخوان.


وفيما تسببت تلك الاتهامات بتفجير الموقف مجدداً، وقيام الناشطة "بشرى المقطري"- القيادية في مسيرة الحياة- بشن هجوم خطابي شرس على الأخوان واتهامهم بمعاداة الثورة، فإن الأخوان المسلمين قاموا بغضرام النيران بسيارة طصبر" كما أعلنوا اليوم الثلاثاء قطع التغذية عن المشاركين بمسيرة الحياة، ومطالبتهم بالرحيل والعودة إلى أدراجهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق