قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الثلاثاء، 8 مايو 2012

القاعدة في اليمن: فرع الملابس الداخلية


القاعدة في اليمن: فرع الملابس الداخلية

المصدر غارعشتار
يبين والله أعلم أن جماعة القاعدة في اليمن لا يتعلمون من أخطائهم. أو انهم ببساطة يرون في "اللباس" الداخلي مكانا آمنا لحفظ أشياء اخرى غير ماهو معلوم. وكنا نظن انهم سيتعظون بعد كارثة عمر فاروق عبد المطلب (انظر الروابط في آخر الموضوع) الذي اتهم بمحاولة تفجير طائرة مدنية كانت متجهة الى مدينة ديترويت الامريكية بمتفجرات خبأها في ملابسه الداخلية، ألم يدر في خلدهم أن عناصر الإف بي آي في المطارات اصبحت تبدأ بتسليط الضوء الكاشف والأشعة السينية على هذا المكان بالذات الذي يظن اخواننا في اليمن انه في حرز حريز ؟
 وهذه هي النتيجة: القنبلة الآن في حوزة الولايات المتحدة ويقوم مكتب التحقيقات الفدرالي بفحصها بعد ان تمكنت المخابرات الامريكية من التحفظ عليها حسب الخبر(ولم يشرح الخبر عما اذا استطاعت المخابرات الأميركية من التحفظ على اللباس الداخلي ايضا!! ولا يعرف مصيره حتى الآن)
ووفقا للتقارير الاعلامية الامريكية فإن القاعدة في اليمن كانت تعد تطويرا لمحاولة عمر فاروق عبد المطلب التي احبطتها الولايات المتحدة عام 2009. (ولم تفصل في ماهية هذا التطوير:  مشجر او سادة؟ أم المقصود انه يربط بلاستيك بدلا من التچة؟)

للكبار فقط وممنوع على الأطفال والقوارير: للاطلاع على مزيد من أخبار فرع الملابس الداخلية للقاعدة في الجزيرة العربية انظر هنا وهنا وهنا وهنا وهنا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق