قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الجمعة، 22 يونيو 2012

فضيحة من العيار الثقيل!!! نائبان عن القائمة العراقية يرسلنان شخصين بدلا عنهما لاداء الامتحان النهائي في احدى الجامعات الاهلية.. والكارثة أن أحدهما هو مقرر لجنة النزاهة!!



بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
فضيحة من العيار الثقيل!!!
نائبان عن القائمة العراقية يرسلنان شخصين بدلا عنهما لاداء الامتحان النهائي في احدى الجامعات الاهلية.. والكارثة أن أحدهما هو مقرر لجنة النزاهة!!
شبكة البصرة
النائبان هما خالد العلواني "مقرر لجنة النزاهة البرلمانية" ومظهر الجنابي "عضو لجنة الامن والدفاع هل سيتم استجواب النائبين على خلفية هذة القضية وما طبيعة الاجراءآت التي ستتخذ بحقهما؟؟؟

تم مسك النائبين خالد عبدالله محسن العلواني ومظهر خضر ناصر الجنابي عن القائمة العراقة "يدرسون قانون" بالجرم المشهود اثناء اداء الامتحانات النهائية, وذلك حين اكتشفت إدارة الجامعة ان النائبين قد وضعوا اشخاص اخرين يقوموا باداء الامتحان بدلاً عنهم.
وفي التفاصيل , فقد ذكر ان اثناء تأدية الامتحانات النهائية , حضر الى جامعة السلام "كلية الشيخ محمد الكسنزاني" شخصان يدعيان انهما النائبين مظهر خضر الجنابي وخالد عبد الله العلواني من اجل اداء الامتحان كونهما طالبين فيها وهما يحملان هويتيهما البرلمانية , لكن المفاجأة التي عقدت لسان المشرف على قاعة الامتحان هي ان تلك الهويتان تعودان لشخصي حامليهما وليس لعضوييّ البرلمان بمعنى ان الصورة الموجودة في الهوية البرلمانية مطابقة لحاملها اما الاسماء فتعود للنائبين المزورين "العلواني والجنابي"!!
وأضاف المصدر ان المشرف على قاعة الامتحان يعرف شخصيا عضوييّ البرلمان المعنيان بالامتحان , لذا ساوره الشك وبدأ يدقق في صحة الهويتين.. وعندما شعر هذان الشخصان ان خطتهما القاضية بأداء الامتحان بدل النائبين قد انكشفت هربا من قاعة الامتحان مخلفين وراءهما هذه الفضيحة المدوية.
لكن هاذين المزورين كانا غبيين كغباء النائبين اللذين اوكلا لهما مهمة اداء الامتحان نيابة عنهما وذلك حينما تركا هويتهما المزورتان واطلقا اقدامهما للريح تغطية على من اشار لهما بهذا العمل الشنيع في محاولة لطي هذه القضية ولفلفتها كغيرها من الفضائح قبل ان تكتشف حقيقتها وملابساتها والمتورطين في وحل تزويراتها.
الجدير بالذكر إن هناك ضغوط كبيرة تمارسها القائمة العراقية لغلق الموضوع بأي ثمن ,منعا للفضيحة.
شبكة عراق القانون 17/6/2012
شبكة البصرة
الخميس 1 شعبان 1433 / 21 حزيران 2012

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق