قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الخميس، 28 يونيو 2012

كتاب اليونسكوالجديد يحذف اسم ايران ويذكر الخليج بالعربيحذف اسم ايران من الكتاب الصادر من منظمة اليونسكو ((التراث العالمي في الخليج))


بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
كتاب اليونسكوالجديد يحذف اسم ايران ويذكر الخليج بالعربيحذف اسم ايران من الكتاب الصادر من منظمة اليونسكو ((التراث العالمي في الخليج))
شبكة البصرة
ذكرت وكالة مهر للانباء عن حذف اسم ايران من كتاب اليونسكو. واضافت هذه الوكالة بان في الاجلاس السادس والثلاثين للجنة التراث العالمي المقام في روسية لن يذكر اسم ايران في الكتاب الصادر من منظمة اليونسكو ((التراث العالمي في الخليج)) واضافة الى ذلك جاء اسم الخليج بالعربي.
ونقلت وكالة مهر للانباء بان انتشر كتاب من منظمة اليونسكو تحت عنوان World Heritage in the Gulf Region الذي يتطرق الى الميراث العالمي المثبت في دول منطقة الخليج العربي كالكويت والبحرين وعمان وقطر و.... و هذا في الوقت الذي لن يذكر اسم ايران في هذا الكتاب كدولة من منطقة الخليج العربي و اضافة الى ذلك لقد ذكر الكتاب عنوان الخليج بالعربي.
اثار هذا الموضوع غضب الفرس العنصريين لتمسكهم باكاذيبهم في تفريس الخليج العربي حيث قال المدعو آرش نور آقايي المحقق في مجال السياحة لوكالة مهر : كتاب التراث العالمي في الخليج الصادر من منظمة اليونسكو كتاب خرافي و مخجل لانه استعمل الاسم العربي للخليج و ايضا لن يذكر ايران كاحدى الدول الخليجية.
المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
شبكة البصرة
الثلاثاء 6 شعبان 1433 / 26 حزيران 2012

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق