قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الاثنين، 4 مارس 2013

"لن نستطيع تدمير الامة العربية ومن ثمَّ الاسلام الا بتدمير العراق اولا" - مذكرات هنري كيسنجر..!.. بلاء العراق المبين .. [هؤلاء هم (اخوتك الكرد السنة) أحزاب كرد بني صهيو– سوران يا شيخنا د.طه حامد الدليمي].! - تحليل

"لن نستطيع تدمير الامة العربية ومن ثمَّ الاسلام الا بتدمير العراق اولا" - مذكرات هنري كيسنجر..!.. بلاء العراق المبين .. [هؤلاء هم (اخوتك الكرد السنة) أحزاب كرد بني صهيو– سوران يا شيخنا د.طه حامد الدليمي].! - تحليل
المرابط العراقي
kirdish8
حزب حسقيل بن الحاخام شلوموطرزاني (مسعور ملا مصطفى البارزاني) وحزب الراقد على سرير الهلاك الى جهنم وبئس المِهَاد ساسون بن الياهوطلي باني (جلال طلباني).
اقوال:
اقوام جبلية تم توطينها بالعراق تريد ان تصنع لها قوميه لا وجود لها ولا تدري اي لغة من لغاتها تختار كي تكون مسمى لهذه القوميه لأن القوميه مسماها ومميزها هواللغه، تقضم الاراضي زحفا واستيطانا بشتى الوسائل وتطلق عليها مسمى كردستان وتعادي اهل العراق بأن تكون بندقيه مستأجره لكل عدوللعراق ومطالبها لا تنتهي، وتطلب من الآخرين الاعتراف بما تسطنع لنفسها بالوسائل الاشد والاكثر قذاره ودناءه وانحطاطا في علاقتها بالعراق فيما هي تلغي عن اهل العراق مسمياتهم التأريخيه المتجذره بالارض عبر تأريخ سحيق.
(الضمير العراقي)
[لن نستطيع تدمير الامة العربية ومن ثمَّ الاسلام الا بتدمير العراق اولا ً] مذكرات هنري كيسنجر الصادره عام 1998 ص 56.
[اننا بالعراق وتحديدا بجنوبه ووسطه النفطي سيكون تأمين وجودنا ومسار تحقيق اهدافنا مرتبط بصدور الفتوى من آية الله الفارسي وبأدارة النظام الثيوقراطي بطهران] هنري كيسنجر بعد احتلال العراق.
[لا بد من ان يكون للفرس واتباعهم الشيعة دور محوري في عملية صناعة الشرق الاوسط الجديد فالشيعه يحملون عقدة الفرس الانتقاميه من العرب كموروث ديني صاغه الفرس لهم وهم ينقادون لفتوى المعمم الفارسي بأعتباره أله اوربٌ مُقَدَّس حتى ضد ابناء جلدتهم واوطانهم دون اعتراض اومجادله] اقوال متفرقه لهنري كيسنجر – بريجزنسكي مستشار الامن القومي في عهد ريتشارد نيكسون .
[ المطلوب منا (ويقصد المطلوب من احزاب بني صهيو-سوران لصالح الاسياد الفرس وصهيون وامريكا وبريطانيا) ان نكون جزء من العراق وعدوه اللدود في ذات الحال]-[نحن جزء من قوات التحالف التي غزت وتحتل العراق] زيطه الكردي؛ حسقيل بن الحاخام شلوموطرزاني(مسعور بن ملا مصطفى برزاني).
انا كردي سوراني ولست عراقي (حين تم سؤاله اثناء الحرب مع ايران حول كيف انه عراقي وميليشياته البيش-جيوه والقنادر السورانيه تقاتل مع الفرس المجوس ضد العراق)]مُسْتَعْبَدْ الفرس ومُسْتَخْنَثْ بني صهيون والاميركان- ساسون بن الياهوطلي باني(زبَّال طلباني اي جلال).
[الاكراد هم من هندس عملية هروب الطيار العراقي منير روفا بطائرة ميغ-21 الى فلسطين المحتله بالتنسيق مع الموساد وايران، وهم من هربوا عائلة منير روفا الى كيان بني صهيون عن طريق ايران وهم من هرَّبوا ما تبقى من يهود العراق الى فلسطين المحتله بعد عام 1971 عن طريق ايران] جوناثان راندل - كتاب (امة ٌ في شقاق).
[ يقول ديفد كيمحي ضابط الموساد الكبير: ان اسرائيل وايران تخشيان من تحوّل الشرق الاوسط الى منطقه منسجمه تسيطر عليها الغالبيه العربيه السنيه (التي حاول الانجليز قلبها الى اغلبيه شيعيه ينفيها الواقع على الارض وانتدبوا اليهودي حنا بطاطولهذه المهمه حسب متطلبات مصالحهم)، والطرفان يخشيان الجيش العراقي كظهير للجبهه الشرقيه ضد اسرائيل وسند لعرب الاحواز ضد الفرس حيث ان العراق هوالوحيد الذي رفض هدنة 1948 مع اسرائيل لذا لا بد من تعاون الطرفين على انهاك هذا الجيش عن طريق اثارة الاكراد ودعمهم بأستمرار] جوناثان راندل - كتاب (امة ٌ في شقاق).
[تعكس السياسات الخرقاء التي اتبعها الاكراد عن مدى تخلفهم وان ايا ً من قادتهم لم يفلح في ايصالهم الى شاطيء الاستقلال المنشود وهم لم يكونوا الا بيادق للاجانب يُحَرَّكون ضد الحكومات ودول الجوار وضد بعضهم البعض كما انه لا يوجد اي اثر لنخب كرديه تقودهم وقد اثبت قادة حركاتهم المسلحه انهم خرقى وسُذَّج] جوناثان راندل - كتاب (امة ٌ في شقاق).
في برنامج تلفزيوني حول ما يمر به العراق وعلى احدى القنوات الفضائيه التي كانت تستضيف الشيخ د. طه حامد الدليمي حيث قال [ لقد خذلنا اخوتنا الكرد السنه في الداخل واخوتنا العرب في الخارج وهويقصد الخذلان للعرب السنه بالعراق بغزوه واحتلاله ومقاومته للغزاة] وفي الحقيقه فأن احدا ًعلى الاطلاق لم يخذل العراق بل الحقيقة هي ان كل دول العالم وفي مقدمتها الفرس المجوس وآل صهيو-ظلام (صباح) وانظمة الخليج والنظام الرسمي العربي ككل قد تزاحموا بالمناكب خنوعا لامريكا ونيل رضاها مبتغين عندها العزةِ بالانقضاض على العراق كفريسه مستباحه لا نصير لها الا الله، هذا من الخارج،،، ومن الداخل احزاب كرد بني صهيو-سوران والمتفرسون عقيدة ً الناطقون بالعربيه الذين يسكنون وطنا دون الانتماء اليه والولاء له وعدوهم الاوحد هو المحيط العربي (النواصب) الذي يدعون انهم جزء منه وانتمائهم هولمعبد النجف(الحوزه) للفرس/العجم حصرا ً والولاء هوللرب الاعلى الحَبْرَ الفارسي الأعظم.
اضع هنا ما كتبه الباحث زين الأسماعيل حول الاكراد والذي استعان بمصادر كبار المؤرخين والباحثين من بلدان شتى :
اصل الكرد ولغاتهم :
الاكراد هم من الاقوام الهندو-آرية التي سكنت في جبال زاغروس في ايران الحالية، وبقيت هذه المجموعات الكردية منعزلة عن التاريخ والتمدن والاحتكاك مع الشعوب الاخرى، لعدم وجود لغة مشتركة بين هذه الاقوام ولصعوبة تضاريس الجبال بقيت بعيدة عن الغزوات والحروب التي كانت تحدث في سهول وهضاب منطقة الشرق الاوسط الحالية.
واللغات الهندو-آرية (الايرانية) هي: الفارسية والطاجيكية والبشتون والكيلك والبلوشية واللورية واللغات الكردية وبعض اللغات الاخرى الغير المفهرسة ضمن اللغات لعدم وجود كتابة اوادب خاص بتلك اللغات مثل بعض الاقوام التي تعيش في المناطق الجبلية من غربي ايران.
ورغم ان الاكراد من الاقوام الايرانية، الا ان المؤرخين يختلفون في تحديد اصل الكرد فبعضهم من اشار الى الكردوخيين وبعضهم الى الكرتيين الذين عاشوا في جبال زاغروس وبعضهم الى الميديين ولكن اقر بعض المؤرخين مؤخرا بتضخيم كلمة كرد، يقول المؤرخ المعاصر ماكدويل المختص في تاريخ الكرد ان الاصطلاح كرتي كان يطلق على المرتزقة البارثيين والسلوسيين الساكنين في جبال زاغروس وانه ليس اكيدا ان كانت لغويا تعني اسما للعرق.
كما يحذر الباحث الالماني باول وايت من الافراط في استعمال كلمة الكرد ويقول: ان الصعوبات في تعريف كلمة الكرد تواجه الاكاديميين منذ القدم، لايوجد هناك تعريف واحد متفق عليه. اما مينورسكي فيصف هذا الاصطلاح (الكرد) بالغامض والمبهم،كما يذكر المؤرخ ماكدويل (ماكدويل ص 913) ان اكتساب مصطلح الكرد معنى القومية بدأت ولاول مرة في اواسط القرن التاسع عشر، ويتفق اكبر الخبراء المعاصرون في تاريخ الكرد ماكدويل، يايزنبرخ، وايت، على ان الظروف السياسية والاقتصادية القاسية التي مرت بها الاقوام القاطنة في هذه المناطق جعلتهم يتكتلون اجتماعيا ويتخذون الهوية الكردية كقومية، رغم الاختلاف في اللغة والعرق والثقافة.
فليس معقولا ان يطلق على مجموعات تتكلم لغات مختلفة ولها ثقافات متباينة نفس الاسم الذي تدل على نفس القومية..!! والتناقض واضح في هذا المضمار، فمثلا ان الفرق بين اللغة الكردية التي يتكلم بها البادينانيون يختلف في القواعد والكلمات عن الكردية السورانية، فاللغة الفارسية اقرب الى السورانية ولهما مشتركات كثيرة وبكلام اخر ان (الكردي) السوراني يستطيع التفاهم مع الفارسي ولوبصعوبة في البداية ولكن لايستطيع التفاهم مع (الكردي) الباديناني ولنقرب المقصود اكثر نقول: ان كردي من مدينة سليمانية لايفهم لغة الكردي من دهوك، وهكذا الفرق بين الكردية السورانية والكردية الفيلية، فالفيلية اقرب الى لغة الكيلك في ايران.
نستنتج من هذا ان كلمة الكرد كانت تعني وتشير الى شريحة اجتماعية مثل السكان الجبليين او الى قطاع الطرق (كما ذهب الى هذا الرأي المؤرخ مورني في كتابه ص265) او الفلاحين كما في تاريخ الطبري.
ويتكلم الاكراد حاليا عدة لغات منها الكرمانجية، ويتكلم بها اكثر من 60% من مجموع الاكراد، وهي الاكثر شيوعا، ثم السورانية ويتكلم بها 25% من الاكراد في منطقة سنندج الايرانية والسليمانية العراقية، واللغة الثالثة التي يتكلمون بها هي الزازاكي والرابعة هي اللغة الكورانية كما ان هناك لغات اخرى مثل الفيلية وغيرها من اللغات الخاصة بالاقوام الجبلية الايرانية والتي لم تحدد تسميتها فتارة تسمى بالكردية وتارة بالفارسية لتداخلها وعدم وجود ادب اوكتابة لها مثل الاقوام الساكنه في المناطق القريبة من مدينة كرمنشاه الايرانية.
للعلم ان اللغة الكردية التي اصبحت رسمية في العراق حسب قانون ادارة الدولة الذي وضعه الاكراد مع بريمر الحاكم الامريكي للعراق هي اللغة السورانية التي لا يتكلم بها كل اكراد العراق واكراد الدول الاخرى مثل اكراد تركيا لانهم يتكلمون بالكرمانجية والزازاكي المختلفتين تماما عن السورانية.
اول مستوطنة كردية داخل الأراضي العراقية الحالية
ان اول تجمع سكاني كردي عرفه تاريخ العراق القديم هوفي السليمانية والذي انشأه العثمانيون عام 1503 ميلادية، وسميت بمخيم السليمانية نسبة الى السلطان العثماني المعروف سليمان القانوني، ليكون مَأوى للمجموعات الكردية الفارة من الحرب مع الصفويين من اللاجئين الاكراد الذين اضطهدهم الصفويين لانحيازهم الى العثمانيين في الحرب بين الطرفين حيث ان الدولة العثمانية التي كانت سنية المذهب، استخدمت الاكراد السنة كخط دفاعي في حربها ضد الصفويين الذين كانوا من اتراك الشيعة (تركمان واتراك القزلباش)، فنزحت جموع من اكراد ايران ملتجئة الى الاراضي العراقية الحالية والتي كانت جزءا من الدولة العثمانية، فاستقروا في اودية الشمال الشرقي في الخط الحدودي لحدود العراق الحديثة والتي نلاحظ اليوم ان غالبية اكراد العراق من الجيل الماضي من سكان تلك المناطق .
لقد كان تحالف الاكراد القاطنون حينها في شمال غربي ايران مع العثمانيين لمحاربة الصفويين ونزوح قسما منهم الى العراق خوفا من قتل الصفويين، اول بداية لدخول الكرد للتاريخ، ولأن المعارك الكبرى بين الدولتين حدثت قرب المناطق الكردية في شمال غربي ايران مثل معركة جالدران المعروفة في تاريخ المنطقة، والتي قتل فيها اكثر من 120000 شخص لقد كان تورط الكرد في التعاطف مع الجانب العثماني وهروب قسما منهم من جبال زاغروس الايرانية الى الوديان الواقعة شرقها في شمال شرقي العراق الحديث على الخط الحدودي مع ايران، ولما كان من سياسة الدولة العثمانية هي السيطرة والولاء والطائفية الدينية فلم يكترث العثمانيين بالقومية، كما تركوا الاقوام الاخرى على حالها وبقيت الحال هكذا الى حين انسحاب العثمانيين من السليمانية اثر احتلال الانكليز للعراق وقد سلموها للشيخ محمود الحفيد، ان دهوك هي مدينة آشورية الاصل فقد نزح اليها البادينانيون الاكراد من الجبال الواقعة جنوب الاناضول ولازال الآشوريين يشكلون نسبة مهمة من سكان دهوك وكانت تابعة الى محافظة موصل حتى السبعينات قبل ان تتحول الى محافظة مستقلة بقرار من السلطه العراقيه.
أربيل هي مدينة قديمة واسمها الاصلي بالآشورية اربخا (وتعني الآلهة الأربعة) وسكانها الاصليون الآن من التركمان، وكانت مدينة تركمانية الثقافة واللغة وان الاكراد الذين نزحوا اليها بعد الحرب العالمية الثانية ولغاية السبعينات تعلموا التركمانية وتكلموا بها.
ولما كان من سياسة الحكومة العراقية تجميع الاكراد في مناطق سهلية وليست جبلية لذا تم هدم قسما من قراهم الموجودة في المناطق المستعصية من الجبال حتى يسهل على الدولة السيطرة عليهم من الناحيه العسكرية والثقافية.
ولجعل الكرد متعلمين فقد بنت لهم الحكومات العراقية المتعاقبة كثيرا من المدارس والكليات المختلفة، واعطيَ للكرد العراقيين خيار الدراسة باللغة الكردية ضنا ً من الحكومات العراقية ان ذلك سيؤدي الى حل المشكلة الكردية والقضاء على التمرد.
وقد جعلت الحكومة العراقية مدينة اربيل مركز الحكم الذاتي لكردستان العراق، وتم تشييد مستشفى كبير وجامعة وفنادق ومراكز سياحيه،
وهاجر كثير من الاكراد الى هذه المدينة ابتداءا من النصف الثاني من القرن العشرين وخاصة بعد عمليات الانفال السيئة، وفي السنوات الاخيرة استبدلت الميليشيات الكردية اسم مدينة اربيل التاريخية الى كلمة كردية وهي (هولير)، ضاربين التاريخ والجغرافيا والثراث العراقي عرض الحائط ومن ذا الذي سيحاسبهم طالما انهم تعودوا العيش كحالة ميليشياويه ومواجهة الحياة بالمشاكل والهجوم على كل ماهوغير كردي!!، وحتى ان صدام عندما ابدل اسم محافظة كركوك التاريخي الى محافظة التأميم، اكتفى بتغيير اسم المحافظة من دون المدينة، وكان هذا التغيير احد اسباب اتهام صدام من قبل الميليشيات الكردية.
لغات اكراد العراق
ففي الشمال الشرقي من العراق يتكلم الاكراد اللغتين الرئيسيتين هما البادينانية والسورانية، الاكراد النازحون من ايران قديما وحديثا يتكلمون السورانية والاكراد النازحون والمهاجرون من تركيا يتكلمون باللغة البادينانية، نقول النازحين الى الشمال، لان شمال العراق الجبلي يقطنه التركمان والآشوريون والمسيحيون الذين حافظوا على مسيحيتهم في الجبال مَثَلهِم مثل مسيحيولبنان.
لقد تم تقسيم المنطقة التي يسيطر عليها الاكراد في شمال العراق رسميا بين الحزبين الى منطقتي نفوذ هما : سوران والثانية بادينان بعد معارك الحزبين، الاتحاد الوطني الكردستاني (بقيادة جلال الطالباني) والحزب الديمقراطي الكردستاني (بقيادة مسعود البارزاني) والتي اخذت ذروتها من 151994 والى 2291998 وقد كانت احد جولاتها هواستعانة الحزب الديمقراطي الكردستاني بقيادة مسعود البارزاني بقوات الحرس الجمهوري العراقي بنداء أستغاثه بصدام حسين من قِبَلْ مسعود برزاني، وذلك يوم 30 اب 1996 يومها اجتاحت قوات الحرس الجمهوري مدينة اربيل وبعدها السليمانية.
ان (الاخوة الكرد السنه) يا شيخنا الفاضل لا يجاورون الا مناطق العرب السنه وكل ما يريدون استقطاعه وتهجير اهله هو من العرب السنه وليس الشيعه، لقد تطوع سياسيوا بني صهيو- سوران بأن يكونوا بندقيه للايجار للفرس والاميركان والانجليز وكيان بني صهيون وخنجرا ً ساما ً طاعنٌ لِرقبةِ ورأس العراق وقد بدأت علاقتهم مع بني صهيون حتى قبل اغتصاب فلسطين عام 1943، جيءَ بهم من قِبَلْ الاتراك واسكنوهم معسكر (السليمانيه) عام 1503 وبأسم الوطنيه التي لا يعرفها غير العرب السنه كحاضنه ابويه فقد اخذوا بالزحف على اربيل ودهوك واسموها كردستان وصار(اخوتك الكرد السنه) ينعتون العرب والآشوريين والتركمان بالمستوطنين وهم اليوم بزحفهم يريدون كركوك والموصل وتكريت وديالى والكوت.
وغدا بغداد لأن بها مليون كردي مستوطن وقد يصل الامر الى منطقة حولي في الكويت عبر الحدود لأن منطقة حولي في الكويت يقطنها اكراد مقيمين هناك، (اخوتك الكرد السنه) يا شيخنا يستنكفون ان يقولوا نحن عراقيون بل يقولون نحن كرد، والارض العراقيه العربيه التي استوطنوها زحفا يسموها بكردستان لا ارض الوطن العراق، هؤلاء اخوتك الكرد السنه قاتلوا مع جيوش خميني يوم زحفت لألتهام العراق وهم منذ الاربعينات اشهروا السلاح بوجه الحكم (السني)، جعلوا شمال العراق مزرعه ومنتجع ومنطلق لمخابرات الفرس ايام بهلوي وخميني والى اليوم وللسي آي أي وأم 6 البريطانيه والموساد الصهيوني،
الجيوش التي غزت العراق كان منطلقها (خليج العرب) والجيوش غير الرسميه والرسميه ومؤتمر صلاح الدين وما قبله زحفت من (اخوتك الكرد السنه)، منعوا اللغه العربيه (لغة العراق الرسميه ولغة القرآن والاسلام) اسوة بالفرس المجوس ونشأ جيل الآن لا يعرفها وهم يريدون اعتبار لغتهم السورانيه الجبليه القادمه من جبال زاغروس والتي لا يعرفها غيرهم كأقوام جبليه تم توطينها بالعراق تحت الهيمنه التركيه، لغة رسميه اسوة باللغه العربيه علما انه لا يوجد شيء اسمه لغه كرديه بل لغات متعدده تزيد عن السبع لغات وكل لغه لها مسمى خاص بها لأقوام جبليه نازحه للعراق ومُوَطنَهْ قبل عدة قرون فقط، فيما لم يطالب اهل العراق الاصليين التركمان والآشوريون بأعتبار لغاتهم كذلك (وليذكر التأريخ ان آخر كتيبه كانت تستميت بالدفاع عن بغداد العباسيه ضد غزوالمغول كان يقودها عراقي تركماني وتضم الكثير من التركمان)،(اخوتك الكرد السنه) لم يتركوا عدوا يريد الكيد بالعراق الا وحالفوه وقبضوا المال منه واستلموا السلاح لقتال العراق (بحكمه السني) حتى ان انظمة العهر العربيه وجدت ضالتها بهم من امثال الهالكين الى جهنم بأمر الله، حافظ اسد ومعمر القذافي وآل صهيو– ظلام(صباح)،
زحفوا مع الغزاة وكانوا اليد الضاربه التي شاركت في تدمير مرافق الدوله العراقيه ونهبها من جامعات ومرافق ومعسكرات جيش واسلحه ومصانع، نهبوا سلاح الجيش العراقي وباعوا واهدوا للفرس ما اختاروا وفككوا المصانع العسكريه(مصنع محركات الدبابات ببغداد مثالا) والمنشآت المدنيه وباعوها سكراب خرده بأشراف الصهيو-انجلو-اميركان والفرس المجوس ويهود بني قريضه آل صهيو-ظلام(صباح)، المقرات الرئيسيه لقيادة فيلق(غاسيمي سوليماني) والموساد والسي آي أي وأم آي6 وفرق موتها هي في اربيل والسليمانيه، شيعة العراق قاتلوا مع السنه دفاعا عن العراق ضد هجمة خميني وفي كل ميدان من الحياة المدنيه (بغض النظر عن الظرف السابق ودور الحوزات الفارسيه/الاعجميه)، فيما اخوتك (الكرد السنه) صدر قرار بأعفائهم من الخدمه العسكريه الالزاميه
وتم نقل الاكراد المتطوعون والضباط الدائميون من غير المجندين في الجيش العراقي الى الشمال خارج جبهات القتال اتقاءاً لشرورهم في الظرف العصيب الذي كان يمر به العراق دفاعا عن كيانه (لانهم كانوا يقولون نحن اكراد ولا دخل لنا بالدفاع عن العراق ولا دخل لنا بحرب بين الفرس والعرب)، (اخوتك الكرد السنه) هم اول المبتهجين والفرحين(بهجمان البيت العراقي العربي على رؤوس اهله ورأس الامه العربيه واستقبلوا قوات الغزوالصهيو-انجلو-اميركان التي نزلت بالشمال استقبال الفاتحين المحررين بالورود والحلوى والاحتفالات والهتافات والدق والرقص ووقفوا على جوانب الطرقات مُحَّيون للغزاة بل واعتبروا انفسهم(اخوتك الكرد السنه) جزءا من قوات تحالف غزوالعراق كما صدح بذلك الصهيوني حسقيل (السني مسعور طرزاني) بأن الحاخام الدموي شلوموطرزاني (ملا مصطفى) الهالك الى جهنم بأمر الله،
وان (اخوتك الكرد السنه) قاتلوا مع الغزاة وميليشيات الفرس المجوس ضد الفلوجه في معركتيها كما قاتلوا ضد الشيعه في النجف وان للاكراد يدا طولى منذ عام 2003 والى اليوم في الفتن وفرق الموت والمفخخات وتهجير (العرب السنه) والاغتيالات وزج الالوف من (العرب السنه) في معتقلات اربيل ودهوك والسليمانيه، وهم لهم اليد الطولى في اقرار وترسيخ دستور الصهيوني نوح فليدمان اليهودي الامريكي شراكة ً مع الفرس المجوس وعبيدهم من الشروكَيين الفرس/ العجم والمتفرسون عقيدة ً الناطقون بالعربيه، وهودستور صهيو-فارسي-سوراني، طالبوا بحقوق في بداية الاربعينات تبريرا منهم لمقاتلة العراق كبندقيه للايجار بعربه وتركمانه وآشورييه واعطيت لهم ثم طالبوا بحكم ذاتي ثم اليوم بفدراليه ويريدون فرضها من طرفهم هم فقط ضاربين بعرض الحائط اهل العراق ومالكيه من عشرة آلاف عام من عرب وآشوريين وتركمان، تغطرسا وشوفينية ً وكراهية ً (للعرب السنه) والآشوريين والتركمان واستقواءاً بالغزاة، فدراليه ما انزل الله بها من سلطان ولا عرفت لها البشريه مفهوما سياسيا اداريا على شاكلة ما يزعمون، ..
فالفدراليه نظام لادارة الدول وتقاسم الصلاحيات تفاديا لتمزيق الدول وتشتتها الى دويلات وان 40% من دول العالم هي فدراليه كالهند والولايات المتحده ونيجيريا وماليزيا والامارات وكندا واستراليا والمانيا وبلجيكا وسويسرا واسبانيا وبريطانيا وغيرها ولأسباب دينيه وعرقيه ومذهبيه، اما فدراليات نوح فليدمان وجوزيف بايدن فهي دوقيات عائليه وقبليه وراثيه وتمزيق لبلاد الى اشلاء وازالة بلاد من على الخارطه ووأد شعب عربي عراقي مع تركمانه وآشورييه ووهب ثرواتها للاجانب وتهجير سكانه بعد سلب الارض، (اخوتك الكرد السنه) يستقطعون ارضا ويسمونها كردستان ويرفضون علم الدوله العراقية ويتخذون لهم علما خاصا هوعلم جمهورية مهاباد في ايران والتي لم تدم سوى اسابيع وهدها الفرس ويفرضون لغتهم الجبليه السورانيه التي لا يتكلم بها سوى 25% من اقوام الكرد المتعددي اللغات فيما يمنعون العراق بأن يتسمى ببلد عربي ويزيلون نجومه الثلاث من علمه تماشيا مع رغبة الفرس والصهيو-انجلو-اميركان لانها رمز لوحده عربيه ويمنعون اللغه العربيه في مناطق استيطانهم للارض العراقيه التي هي لغة القرآن والعلوم الاسلاميه والتي هي لغه رسميه لاكثر من ثلاث وعشرون بلدا بعدد سكان يبلغ 400 مليون عربي هذا عدا عن كونها لغة بارزه وثانيه في 56 بلد اسلامي وهي خامس لغه عالميه من بين خمس لغات هي الانجليزيه والالمانيه والفرنسيه والاسبانيه، ولا تكاد تخلوكليات ومعاهد وجامعات العالم في طول الارض وعرضها بأختلاف البلدان والأمم من قسم لدراسات اللغه العربيه،..
(اخوتك الكرد السنه) ليس بقوتهم وارادتهم عملوا اقليما بل هوعملية تمزيق للعراق اضطلع بها كيان بني صهيون وامريكا وبريطانيا والفرس المجوس[منذ مجيء خميني وخلع الشاه عام 1979 بدأت الاوساط الاعلاميه البريطانيه تتحدث عن هذا الموضوع من محطة(I.T.V)البريطانيه وتبرز خارطة تقسيم العراق الى اكراد وشيعه وسنه] وانسحبت   منها فرنسا عام 1991، فهم لا يملكون اي قوه وقوتهم يستمدوها من الفرس ومن كل عدويستأجرهم لقتال العراق وما حصل عام 1975 خير شاهد حين انهاروا ما ان رفع الشاه يده عنهم خلال ثلاثة اشهر وما حصل عام 1996 يوم استنجد مسعور طرزاني مستغيثا ًبصدام حسين بعد ان كاد يلتهمه جلال طلي باني بمساندة الحرس الثوري الفارسي المجوسي حيث انهى الحرس الجمهوري العراقي ميليشيا طلي باني ومعه الحرس الثوري المجوسي خلال ساعات في اربيل والسليمانيه، وما غطرستهم الآن وتغولهم الاَّ استقواءاً بالغزاة وبسبب انهيار العراق كبلد تحت احتلال ليس بمزدوج فارسي- امريكي بل رباعي صهيو-فارسي-انجلو–امريكي-صهيو-آل ظلامي(آل-صباح)،
وما اقامه لهم الغزاة ليس اقليم(مناطق الحضر الجوي واستقطاع 13% من عائدات العراق النفطيه لهم والعراق تحت حصار اممي قاتل غير مسبوق بالتأريخ البشري) بل شروع بعملية تمزيق للعراق بمخطط صهيو-فارسي-انجلو-امريكي تحت غطاء مسمى الفدراليه وبداياته هي منذ عام 1979 مع مجيء الدجال المجوسي الدموي خميني، لا تنسى يا شيخنا ان (اخوتك الكرد السنه) هم في تحالف كردي – شيعي تحت رعاية الصهيو-فرس-انجلو-امريكان لسحق العراق واول سحق هوللعرب السنه كما هونهب نفط وغاز وثروات العراق، واذكرك يا شيخنا الكريم بأنه ان حصلت مقاومه وضرب هنا وهناك في الجنوب والفرات الاوسط على امتداد سنوات الاحتلال ضد الانجليز والاميركان (وان كان لغايات السياسه الفارسيه) وتم قتل جنود للغزاة هنا وهناك وتدمير آليات في الجنوب والفرات الاوسط
فأن جنديا امريكيا اوبريطانيا لم تُزْعَجْ أذنه بصوت رصاصه من كردي عند (اخوتك الكرد السنه) كما انه لم يصب اطار عجلة هامفي اوهمر امريكيه اولاندروفر بريطانيه برصاصه من الكرد وهذا ما افتخر به (اخيك السني) حسقيل بن الحاخام شلوموطرزاني(مسعور برزاني)، وهوالذي يمد (اخوتك الكرد السنه) في سوريا والذين يتكلمون لغه غير السورانيه بالمال والسلاح ليقاتلوا الجيش الحر ويفتكون بالشعب السوري الثائر الى جانب النُصيريه كما يقاتل حزب الهرمزان الفارسي (حزب الله) وجيش المهدي وميليشيات الفرس الاخرى وقوات الباسيج والحرس الثوري الفارسيه المجوسيه والتي عددها الآن وصل الى ستون الفا ً كما اعترف الفرس المجوس بذلك، هؤلاء القوم الذين استوطنوا العراق لا يريدون جيش للعراق فيما هم يصنعون لهم جيشا من واردات العراق لا ليحموا انفسهم من الفرس والاتراك بل ليقتلوا عرب العراق وفي مقدمتهم (عربه وتركمانه السنه)، بدعم الغزاة شكلوا لهم دوله داخل العراق تعيش من وارداته وتعاديه حد النخاع وتتعاضد مع كل عدولدود للعراق، يتحكمون ببغداد التي ترزح تحت الاحتلال ووالشمال كله وصولا الى وسطه ويصولون ويجولون بسرحون ويجولون بالعراق كله فيما عرب العراق لا يستطيعون الولوج الا كأجانب تعبر الحدود لبلد آخر بتأشيرة دخول وكفيل واقامه الى اربيل والسليمانيه ودهوك.

لا نقول لبني صهيو-سوران سوى ان امور العراق لن تدوم هكذا كما اراد ويريد بني صهيون والفرس المجوس والانجلو-اميركان فالأيام دول والله كل يوم هوفي شأن [وتلك الايام نداولها بين الناس] ولا تأخذه سِنِة ٌ ولا نوم، وللعراق عربه واهله ومنهم غير العرب، وما تفعلوه في ان تكونوا خدما عبيد سخره لكل عدويروم العراق بشر ٍ مستطير سيجر اهل العراق الى ردة فعل قد تخرجكم من حتى السليمانيه التي جلبكم اليها سلطان الترك الا وهي حرب قوميه شامله لا قِبَل لكم بها وبأقرانكم في سوريا ومن اي جانب تحسبوها فأنكم في الخسران المبين فمن يستخدمكم عبيد مملوكين للسخره ضد العراق ولن يبكي عليكم اويتعرَّف عليكم من يستخدمكم [ولوبكوا لبكوا على من في تركيا وسنندج ايران فهم اضعافكم عددا ومُحَرَّمٌ عليهم ان يقولوا نحن اكراد ومُحَرَّمٌ عليهم النطق بلغاتهم ويندر ان يكون منهم متعلم بتعليم عال ٍ والمناصب الدنيا بتركيا والفرس المجوس لا ينالوها وليس العليا] ولكن لعبة المصالح والعدوان لقوى الشَّر التي جعلتم من انفسكم حمير اسفار لها وكلاب حراسه تنبح وتعوي بأبوابها، لن يبكي عليكم يوم تقع الواقعه وليس لوقعتها كاذبه وهي خافضة ٌ ومُذِلَّة ٌ، يوم ينكفيء لاسبابٍ وما اكثر الاسباب لحضارات وامم بادت بعد ان سادت وبلدان صعدت للقمم ثم هوت للسفح فتلك سنة الله ولا دوام لأحدٍ لا بحال ولا حياة ولا مُلْكٍ ولا سلطان ولا شباب ولا صحةٍ ولا مال ولا قوه ويومها لات ساعة ندم يا بني صهيو-سوران.
الشيعه عائدون لعروبتهم وعراقهم ان راهنتم على الشيعه وان طال الزمن والتجربه التي يمر بها الجنوب والفرات الاوسط والتي هي على غرار التجربه الاحوازيه والتي كشفت زيف الفرس ودجلهم وسفالتهم وانحطاطهم الاخلاقي وكفرهم وفجورهم وفسقهم، الفرس اذكياء في الشر ولكنهم اغبى الاغبياء في الخير، هذا ليس من بناة افكار البشر بل من كتاب الله [بسم الله الرحمن الرحيم = ونفسٌ وما سَّوَّاها، فألهمها فجورها وتقواها، قد افلح من زَّكَّاها وقد خابَ من دَّسَّاها=صدق الله العظيم] والخيبة هي في الدنيا والآخره وليس في الآخرةِ فحسب، فما ان تلوح الفرص للفرس الا وكشَّروا عن انيابهم وبرزت مخالبهم واندفعوا بجنون الحقد الاعمى مخرجين السموم والمُهْلَ الحارق المترسب بباطنهم، تجربة الاحواز العربيه الشيعيه الاثني عشريه بنسبة 98% عام 1925 والآن هي اقل من 50% هواستقراء وعضه للفرس المجوس من تجربه على الارض لا من تنظير ولا من تحليل واستقراء وتوقع مبني على اسس ولكن انى لمن ناصب الله العداء واشهر السيف لمحاربته ان يتعض، الاحواز ليست قريه تعدادها مئات الوف بل بلد عربي هوتوأم العراق ومساحتها عشرة اضعاف مساحة فلسطين وسكانها هم ما بين ثمانيه الى عشره ملايين، تحولت الاحواز العربيه الى بيئه مقاومه ضد الفرس بعد كانت كالفرات الاوسط وجنوب العراق، وبعد ان كان الناس قطيع للفتاوى صاروا يرجمون العمائم الفرس والعجم بالأحذيه في الحسينيات والفرس يتكلمون عن خطر (المد السني في الاحواز) المخيف، صار الاحوازي من الجيل الجديد يُسْال لماذا تسننت ..؟؟ فيجيب اريد العوده لديانة اهلي العرب فأنا عربي ولا اريد ديانة الفرس ..!!
وانا احوازي عربي لا اتفرَّس ولست ايراني، فالمسأله باتت الوطن المغتصب والانتماء القومي العربي دون التطرق لتفاصيل المسأله الدينيه، هنا يكمن غباء الفرس، فأن تحولت الاحواز الى بيئه مقاومه بعد نصف قرن من احتلالها والشروع بتفريسها وسحق شعبها تنكيلا وقتلا وعبوديه وتجويع اهلها وسلب الثروات بأسم ديانة الاثني عشريه الفارسيه بالأسياد الفرس ذووالعمائم السوداء والعبيد الاتباع العرب، فأن الفرات الاوسط والجنوب لن يصبر هذه المده بعد ان رأى ما رأى ما حل ببلاده وبالشعب(فمئات الوف العراقيين منذ 2003 يعتاشون على المزابل الآن) والجياع والفقراء بالملايين والبيئه ملوثه والبنيه خربه، لا غرابه فالايام بيننا، انتظر فأنهم منتظرون، سيرى الفرس الجحيم، وسيرونها عين اليقين، كيف ستنقلب الفرات الاوسط والجنوب الى البيئة المقاومه والطارده للفرس الصادحه بأسم عراقها وعروبتها وان تم رجم العمائم بالاحذيه في الاحواز ففي العراق سيسحلون بشوارع كربلاء والنجف والكوفه وسَيَحْرُمُ دخول العراق على الفرس والعجم كما حرَّم الله مكة على المشركين، الشيعة ُ عائدون لعروبتهم وعراقهم آجلا وليس عاجلا بعد ان فعل وسيفعل بهم الفرس ما فعلوا ويفعلون بالاحوازيين وتتكشف تُرَّهات ديانتهم الاثني عشريه كما تكشفت للاحوازيين وبانت انيابهم الثأريه القوميه الفارسيه وانتقامهم المجوسي الديني، اكتشف الاحوازيون انهم عرب عبيد بعلاقة القطيع مع الاسياد الفرس ذوي العمائم السوداء، عليهم تسليم وطنهم بثرواته وخيراته للاسياد الفرس
وان يموتوا فقرا وجوعا وليس امامهم لدخول الجنه غير تربيب(اتخاذهم اربابا ً)الفرس الاسياد واللطم والنياحه ودفع الاخماس واهداء اعراضهم للدالايات والاحبار والكهنه والرهبان متعة ًواستباحتها فيما بينهم ايضا والجلوس اسفل منابر الكهنه والرهبان الدجالين ليحشوا رؤوسهم بقصص ميتافيزيقيا ولاهوت تأليه موتى القبور وربوبية الساده الفرس (حصرا ً) بالعمائم السوداء وان يعبدوا القبور ويضربوا الرؤوس بالقامات والظهور بالسلاسل ويتعلموا الفارسيه ويلغوا لغتهم العربيه ولباسهم العربي ويتسموا بالاسماء الفارسيه وان يعادوا محيطهم العربي بمسمى ثارات الحسين ومظلومية علي وكسر ضلع فاطمه وان يلعنوا كل التأريخ العربي واصحاب النبي وامهات المؤمنين والعباسيين والامويين وان يكونوا جيشا فارسيا جاهزا بأمرة الفرس للانقضاض على العرب والا فالمشانق جاهزه في الشوارع بالرافعات والسجون التي يلاط بهم بداخلها والتعذيب حتى الموت اويهرب خارج الاحواز ملتجأ ٌعند اهله العرب في دولةٍ عربيه،
وهذا ما بدأت بداياته منذ 2003 في الجنوب والفرات الاوسط بالعراق اسوة بالاحواز (اما العرب السنه فيراد اقتلاعهم واستأصالهم وافنائهم بأستثناء من يقبل التفريس والتمجيس)، فلا تراهنوا يا صهيو-سوران على الحصان فحصانكم خاسر والاميركان والفرس وبني صهيون والانجليز هم الأخسرون، فكما الفرس المجوس اخصوا العقول وارسوا الموروث بعد اعادة هيكلة وصياغة ديانة المجوس على غرار بيت الدين الساساني ممزوجه بالثأر القومي الفارسي بمسمى ديانة الاثني عشريه بثنائية ألوهية القبور وربوبية الاحبار والدالايات الفرس (حصراً) فهم بغبائهم وحقدهم الاعمى وسادية انيابهم الفارسيه ومخالبهم المجوسيه سيقتلعوا هذا الاخصاء ويتم الانقلاب على الموروث لتنقلب البيئه الحاضنه من القطيع المُفَرَّس الى ساحة للمقاومه والطرد بعد الكفر بالفرس وديانتهم على غرار الاحواز اليوم.
اللهم اهدنا واهدِ قومنا الى سواء السبيل فأن اكثرهم لا يعلمون، اللهم لا علم لنا الا ما علمتنا وهديتنا اليه، اللهم بَيِّن لنا الحق وارزقنا اتِّبَاعِه وبين لنا الباطل وارزقنا اجتنابه،،، آمين يا مجيب الدعاء رب العرش العظيم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق