قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 27 مارس 2013

لماذا الزعل يا حنان الفتلاوي حينما اتهمك اقرانك في حكومة الأذلاء وأخيك الانتماء للبعث سابقاً..!.. دعينا نزعلك أكثر ونضع هذه الحقائق الدامغة أمام العراقيين وسيّدك الذليل الذي نصبّك..! - معلومات خطيرة

لماذا الزعل يا حنان الفتلاوي حينما اتهمك اقرانك في حكومة الأذلاء وأخيك الانتماء للبعث سابقاً..!.. دعينا نزعلك أكثر ونضع هذه الحقائق الدامغة أمام العراقيين وسيّدك الذليل الذي نصبّك..! - معلومات خطيرة

المرابط العراقي
hananalfatlawi3
في لقاء تلفزيوني على قناة التغيير الفضائية تحدثت النائبة الدكتورة " مها الدوري" عن شقيق النائبة اللهلوبة حنان الفتلاوي وذكرت عنه معلومات بسيطة كونه بعثي وقائد عمليات سامراء وفي جلسة مجلس النواب تحدث النائب سليم الجبوري على المعايير المزدوجة في تطبيق قانون المسائله والعداله البريمري سيء الصيت واذا بالنائبة عن دولة القانون حنان الفتلاوي تشتاط غضبا لانه ذكر ان شقيقها بعثي وهو قائد لعمليات سامراء حاليا .
ساضع امام حنان الفتلاوي صاحبة اللسان الطويل التي تهاجم خصوم المالكي بعصبية تتسب في توسيع منخريها ودائما ما تتحدث عن النظام الوطني السابق وتصفه بالنظام البائد والنظام ( المقبور ) ونسيت حنان الفتلاوي ما يلي :


1 – كانت حنان عضوة في حزب البعث وتدير حلقة حزبية في الفرقة النسوية لمحافظة بابل .
2 – عمها المدعو ( شهيد ) عضو قيادة شعبه في تنظيمات محافظة بابل وكان من اسوأ البعثيين وتم طرده من الحزب .
3 – شقيقها اللواء صباح الفتلاوي كان ضابط في قوات الحرس الجمهوري وبعثي بدرجة " عضو فرقة " نقل من قوات الحرس الجمهوري لسوء تصرفاته الى مركز مشاة بابل .
4- بعد احتلال العراق فتح له محل في محافظة بابل لتصليح ونصب الستلايت .
5 – رشحت حنان الفتلاوي ضمن قائمة دولة " القانون " وهي طبيبة ومتزوجة من طبيب من عائلة " وتوت " واعترض زوجها على دخولها في السياسة ولكنها اصرت وهجرها وسافر الى لندن وبعد سنة علم انها تزوجت من شاب صغير وهي بعصمته واصيب على اثرها بجلطة قلبية وفارق الحياة .!
6 – تدخلت حنان الفتلاوي باعادة شقيقها الى الجيش وكونها مقربة من المالكي تسلم شقيقها اللواء صباح الفتلاوي منصب قائد شرطة ذي قار واستغل منصبه وعمل مع مهربي " الحشيشة " الايرانية مقابل مبالغ ضخمه بالدولار وقدم الحمايه لهم بتهريبها الى المملكة العربية السعودية عبر الحدود وكذلك تهريبها الى الكويت واذكر حنان ما حدث لشقيقها عندما ارسل 800000 الف دولار بيد مسؤول حمايته والمقرب له ليوصلها الى اهله في الحله وانتهز المرافق هذه الفرصة واستحوذ على المبلغ وهو من اهالي قضاء المحاويل وعندما طالبه صباح بالمبلغ قال له ( اسكت والا افضحك وفعلا سكت ولم يطالب بالمبلغ )..!
ضبطت استخبارات محافظة ذي قار كميات كبيرة من الحشيشة وتم القبض على المهربين وتدخل صباح الفتلاوي كقائد للشرطة واطلق سراح المهربين المتعاونين معه ارسلت الاستخبارات تقريرا الى وزير الداخليه وكالة عدنان الاسدي مع كافة الاوليات والادله التي تدين تورط اللواء صباح الفتلاوي بالتستر على مهربي المخدرات مقابل مبالغ مالية اعلمت وزارة الداخلية " القائد العام للقوات المسلحة " باعتباره وزيرا للداخليه عن ملف صباح الفتلاوي وعلق نوري المالكي على اصل كتاب الوزراه بهامش ( هذا ابننا ينقل من قائد شرطة ذي قار الى قيادة الشرطه الاتحاديه ويغلق التحقيق ) .
ولخاطر عيون حنان اصدر نوري المالكي امرا ديوانيا ان يتسلم اللواء صباح الفتلاوي منصب قائد شرطة محافظة بابل وقد تصدى لهذا التعيين مجلس محافظة بابل ورفض قبول الفتلاوي قائدا لشرطة المحافظه لاتهامه بملفات فساد زعلت حنان الفتلاوي على سيدها وفورا استجاب لها واصدر امرا بتعيين اللواء صباح الفتلاوي قائدا لعمليات سامراء
بالاضافه الى كل هذه الامتيازات التي حصل عليها شقيقها فان شقيقها الاخر حال تخرجه من كلية الهندسة تم تعينه في رئاسة مجلس الوزراء وبراتب قدره ( 3) مليون دينار مع تخصيص شقة له في المنطقة الخضراء قريبة من فلة حنان الفتلاوي في المنطقه الخضراء وحصل شقيقها صباح على قطعة ارض متميزة وشقيقها الاخر حصل على قطعة ارض وحصلت حنان الفتلاوي على قطعة ارض بينما عشرات الالاف من المواطنين وضعت اشارة حجز على دور سكنهم وجريمتهم انهم منتمين الى حزب البعث ولا يحق لهم التصرف بدور سكنهم خلافا لكل القوانين السماوية والارضية .
اقول لحنان التي اصبحت كالكلبة المسعورة تنهش هذا وذاك بلسانها السليط المنفلت دفاعا عن سيدها الذي منحها ومنح عائلتها هذه الامتيازات اقول لحنان " اللي بيته من زجاج لا يرمي الناس بحجر " لدينا معلومات تخصك شخصيا وبالادلة اذا ما فتحناها على مواقع الانترنيت تجدين ان ...........................وهذه المعلومات موثقة بالزمان والمكان والاشخاص وكما يقول المثل العراقي ( احنه ولد الكريه كل واحد يعرف اخيه ) لكن ما يمنعنا من نشر الغسيل القذر كونك امرأة .!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق