قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الجمعة، 1 مارس 2013

تحذير عاجل : إحذروا أفعى الحزب الاستسلامي واعلان مشروع بايدن بالأقلمة والفدرلة من ساحات الأحرار والعز.!


تحذير عاجل : إحذروا أفعى الحزب الاستسلامي واعلان مشروع بايدن بالأقلمة والفدرلة من ساحات الأحرار والعز.!

warning3
وردتنا معلومات عاجلة أن الحزب الاستسلامي الذي سخر أبواقه وأعضاءه الانخراط وسط ثوار الغضب في ساحات الأحرار والعزّ والكرامة بالأنبار أنهم يحضرون لإعلان مشروعهم التقسيمي هذه الجمعة من خيم الثوار بعد تبجحهم بعدم استجابة حكومة العار لمطالب المتظاهرين ومستغلين من تمّ تجنيدهم من خطباء وشيوخ ورجال دين لهذا المشروع التقسيمي البغيض..
نهيب بكافة الشيوخ ورجال الدين والخطباء ممن حمل همّ العراق اصدار البيانات التي تحرّم هذه الدعوات النشاز وطرد هذه العصابة المشاركة حكومة الإجرام مشاريعها الصفوية.. إنهم يرومونها مشيخة ذلّة يقودها هؤلاء المتلبسين بالدين وبرعاية قاعدة الارهاب التي تأخذ أوامرها من ايران..
إن من يدعون ممثلي الحزب الاستسلامي وفي مقدمتهم العلواني، يشاركون الحكومة اتفاقاتها من أجل افشال المشروع الثوري التحرري الذي أطلقه ثوار الربيع العراقي ، ويرومون ركوب الثورة والاعلان هذه الجمعة عن مشروعهم وما صرح بهم الافي إلا أكبر دليل أنهم قد سخروا خطباء الجمع من أجل مصالحهم..
نحذر تحذيرا شديداً من موقعنا لهذا الحزب العميل وكوادره الذين ما فتئوا ينفخون في كير التقسيم ودعم المشروع الايراني وقادته منبطحين من أجل الكراسي، أن يصمتوا فقد أفتى رجال الدين المخلصين بتحريم هذه الدعوات وأصدرت المقاومة العراقي بيانات تحذيرية.. فليصمتوا وليعلموا أنهم محاصرون وإلا سيكونون هم أيضا هدفا أسوة بكل عميل خائن .. ولا نامت أعين الجبناء..
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق