قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الجمعة، 29 مارس، 2013

رسالة من معتقل في سجن أبو غريب يكشف معلومات عن السفاح الجديد سيف الامارة نقيب (أحمد العجمي) والطاقم القذر من المدراء المعينين الذين حولوا المعتقل الى اشبه بمعتقلات النازية والمجوسية في ايران.! - تابع نصر الرسالة


رسالة من معتقل في سجن أبو غريب يكشف معلومات عن السفاح الجديد سيف الامارة نقيب (أحمد العجمي) والطاقم القذر من المدراء المعينين الذين حولوا المعتقل الى اشبه بمعتقلات النازية والمجوسية في ايران.! - تابع نصر الرسالة

prision0011
رسالة وصلت لصفحة الثورة من الاخوة في معتقل ابو غريب ننشرها لكم بالنص كما وردت
من معتقلين ابو غريب منذ وصول المدراء الجدد :سيف الامارة نقيب احمد العجمي والطاقم الى ابوغريب حولوا سجن ابوغريب الى معتقل اشبه بمعتقلات النازية والمجوسية في ايران ، وبالرغم من ثورة المعتقلين في 10-3-2013 واعلانهم بعدم قبول السلوك الطائفي من مدير يبدو انه مريضا ومعاقا عقليا استمرت ادارة وزارة العدل بأبقاءه ..! لانه يعذب وينتقم من المعتقلين ويبدو انها اسعدت الوزير حسن الشمري بذلك ..! لهذا ابقت تلك الاداره تعبث بمصير المعتقلين فقامت :
1 _ حولت الادارة الجديدة السجن الى مركز تحقيق فهو يبدأ بتعذيب السجناء في المحاجر منذ الساعة 12 ليلأ حتى 3 فجرا.!

2 _ عامل اول يوم وصوله المواجهين من ذوي المعتقلين بابشع الاساليب حتى انه عرض طفلة صغيرة للضرب.
3 _ منع دخول كل شي عدى تكة سجائر وملابس داخلية.
4 _ استمرار مداهمات المعتقلين وتعريض السجناء لللاهانه والذل.
5 _ قام بكسر اريلات التلفزيون بحيث لايشاهد المعتقل اي خبر.
6 _ وضع شبكات التشويش التي تمنع المعتقلين من الاتصال بأهلهم وذويهم ومحاميهم ويجدر الاشارة الى ان المعتقلين في ابو غريب اكثرهم موقفين ولم تحسم قضاياهم بالرغم من مرور سنوات على اعتقالهم .
7 _ قام منذ ايام مدير السجن بنقل بعض السجناء المحسوبين على المليشيات خارج ابو غريب لينفرد بالابرياء باسلوبه البشع .
8 _ لوحظ ان الفلم الذي عرض في الفضائيات قد صور من قبل منتسب وهذا يعني استياء حتى منتسبي السجن من تصرفات زمرة المدير الجديد فنقلوا للعالم تصرفاته موثقة.
ناشد العالم الاسلامي والعربي وذوو الضمائر الحيه ونبلغهم اننا في معتقل فارسي يقوده اشخاص فاقدي الاحساس البشري وقد جاءوا للانتقام فقط لا ننا في سجن نمضي وقتنا بانتظار حسم قضايانا فيما يخص الموقوفين وبالنسبة للمحكوم ينتظر قضاء مدة محكومية فلم استعمال التعذيب والكهربأء واطلاق العبارات الطائفية...!نتوجهه لمنظمات حقوق الانسان لاننا لاننتظر خيرا من حكومة العراق التي اصبحت ضيعة ايرانية بيد منفذي ارادة المجوس وصمت المعتقلين هو صبرا جميلا والايام القادمة ستشهد انفجار اخر لان صبر السجناء سينفذ وسيدفع الثمن كل الذين اذوأ اي سجين وسيكونون تحت طائلة ومسائلة القانون العراقي والدولي.
المعتقلون في سجن ابو غريب27 - 3
------------------------------
المرابط العراقي: أين منظمات حقوق الانسان والحيوان مما يحصل من فظائع يشيب لها الولدان.!. أين وزارة حقوق الانسان العراقية المهزلة ووزير العدل الذي يدعم التعذيب والاعدامات..!.. أين أصحاب المظلومية ممن صدعوا روؤسنا بالزلم والمظالم واتضح أنهم الظلم ذاته.. وأين اسلامهم وشرفهم ونخوتهم ..!
هل نهيب بالام المتصهينة أم بأربابها من نصبوا هذه العصابة..!.. على الشعب أن يتحرك ويكفي خنوعا.. على الأمة الكسيحة أن تنهض ويكفي سباتا.. وعلى العلماء ورجال العزة والشرف أن يحشدوا للجهاد.. وتحرير من في السجون.. فلا ارادة أقوى من ارادة الشعب.. ولا نامت عيون الجبناء..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق