قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الثلاثاء، 26 مارس 2013

هل تعلم أن حرباً عالمية ثالثة تسعّر في المنطقة باشراف ايراني - صهيوني والتحضير لمعركة ارمجدون الكبرى..! - أسئلة بحثية علمية وتحليل منطقي


هل تعلم أن حرباً عالمية ثالثة تسعّر في المنطقة باشراف ايراني - صهيوني والتحضير لمعركة ارمجدون الكبرى..! - أسئلة بحثية علمية وتحليل منطقي

المرابط العراقي
usa3
لدى انتهاء مشاهدتي للأخبار، أطفأتُ التلفاز والأنوار بامتعاظ، وجلست وحيداً أفكر بعمق بما يجري، وابتدأت بتركيب الأمور معاً، ما يحدث في فلسطين المحتلة -خصوصاً في القدس الشريف ومناطق الحكم الذاتي- إلى حركات الاحتجاج في العراق والأردن والسعودية، إلى دول الربيع العربي من تونس، ليبيا، مصر، واليمن، قبل وبعد الثورة، إلى التحركات الدولية على جميع هذه المسارات في كلا المعسكرين الروسي والأمريكي، إلى التوتر على جبهة الكوريتين ومدى تأثير هذا التوتر على أوضاعنا في منطقة الشرق الأوسط، إلى التحركات والحراكات الدينية على الجبهة الإسلامية من جهة، والجبهة المسيحية من جهة، والجبهة اليهودية من جهة أخرى ...
ما توصلت اليه كان مفزعاً للغاية، وهو أن هنالك أطرافا خفية تقوم بالاستعداد لحرب عالمية ثالثة وأخيرة، فلا تدعوا مظاهر (الفوضى المنظمة) التي تعم العالم وبالخصوص منطقة الشرق الأوسط تخدعكم، وسأقوم بالبحث في هذه المسألة وكشف الغطاء عن بعض الأمور الخفية التي يجهلها الغالبية العظمى من هذه الحشود التي تهب دمائها في سبيل ما يسمى الربيع العربي، وأرجو التوقف هنا وعدم اساءة الظن بي، فأنا لا أطالب بوقف هذه المظاهر، بل أطالب بشيء أعظم من ذلك، وسوف اقوم بالكشف عنه في آخر حلقة بحث لي في سلسلة التقارير والأبحاث التي أطلقت عليها اسم 'الحرب القادمة'.
قبل أن أدخل في أول حلقة بحث لي في هذه السلسة والتي ستكون باسم (المشهد السوري)- دعوني أطرح بعض الأسئلة الشمولية التي تمس بكل مظاهرها الكيان العربي من محيطه إلى خليجه- بما في ذلك الدولة العربية التي تحتلها ايران منذ عام 1925 والتي نطلق عليها عدة تسميات منها الأحواز أو الأهواز أو عربستان- ، وابرز هذه الأسئلة ما يلي:
- لماذا ابتدأت الثورات العربية في دول شكلت تحالفاً استراتيجياً وأمنياً مع الكيان الصهيوني بشكل علني أو سري؟

- ما هو سر بدأ الربيع العربي في دولة ضعيفة أمنياً واستخباراتياً كتونس، وصعودها بشكل تدريجي إلى الدول الأقوى منها استخباراتياً وصولاً في نهاية المطاف إلى رأس الهرم للأجهزة الاستخباراتية، ألا وهي سورية، الأردن والعراق؟
- و لماذا أصلاً كانت هذه الدول المحيطة بالكيان الصهيوني (التي نطلق عليها مصطلح دول الطوق) تمتلك أقوى الأجهزة الاستخباراتية بين الدول العربية؟ ومن كان يدعمها في تحقيق ذلك؟
ماهي المشاريع الدولية في المنطقة؟ وهل هناك حقاً تحالف خفي بين المشروع الإيراني والمشروع الصهيوني؟
- لماذا قامت اسرائيل باستضافة بعض جرحى الثورة السورية ومعالجتهم تحت ستار 'الدواعي الإنسانية'، في حين كل العالم يعرف مدى انسانية اسرائيل؟ وما هو الهدف من تنظيم وزير خارجية اسرائيل أفيغدور ليبرمان لوقفة اعتصامية دعما للثورة السورية وتصريحه بأنه مع الثورة السورية حتى الرمق الأخير؟
- ما هو السر وراء استقالة البابا بنديكتوس السادس عشر من منصبه كالحبر الأعظم للفاتيكان للمرة الاولى في التاريخ؟ ولماذا تم تنصيب بابا 'الأرجنتين' حصراً في منصبه ؟ وما هو السر في توقيت هذا الأمر؟
- لماذا استلمت القوى الإسلامية وخصوصاً جماعة الإخوان المسلمين زمام الحكم في دول الربيع العربي جميعاً؟ وما الهدف من ذلك؟
- ما دور الفيس بوك في أحداث الربيع العربي؟ من يقف وراء فيس بوك؟ ولماذا تقوم إدارة فيس بوك بالتعامل بمكيالين مع الربيع العربي تبعاً للبلد؟
- لماذا تم انتخاب باراك أوباما مجدداً؟ والسؤال المخيف.. من هو باراك أوباما حقاً؟
- ما هو مصير الفلسطينيين ودولة فلسطين والقدس الشريف؟ وما علاقة ودور فلسطين بجميع ما يحصل على الساحة السياسية الدولية؟
- ما هو السر الحقيقي وراء السياسة الاستيطانية للعدو الصهيوني في فلسطين المحتلة وخصوصاً في القدس الشريف؟ وما هو مشروع هيكل سليمان؟
- هل سمعت يوماً بمعركة أرم جدون أو بالإنكليزيةArmageddon ؟ وماذا يقابلها في الدين الإسلامي من وجهة نظر المذهب السني وفرقه عن وجهة نظر المذهب الشيعي تجاه هذه الحرب؟
- ما هو البديل عن هذا المشروع الذي يُدعى 'الربيع العربي' الذي أكدت التجارب أنه لم ولن يلبي طموحات الشعب العربي؟ وهل حقاً 'النار تأكل النار'، أي هل من الممكن مواجهة الربيع العربي الحالي بربيع عربي آخر ذو أيدولوجية وسمات وطموحات منظمة؟ وما السبيل لتحقيق الربيع العربي المنشود؟
- ما هو الدور الذي يلعبه الدب الروسي والتنين الصيني على رقعة الشطرنج العالمية والعربية على وجه الخصوص؟
هنالك اسئلة كثيرة سيتم طرحها والإجابة عليها اعتماداً على اسلوب البحث العلمي والتحليل المنطقي، مع العلم أنّه لم يتم ترتيبها حسب أهميتها، فجميعها مرتبطة ببعضها البعض كالسلسة ولا يمكن فصل حلقة عن أخرى، ولكن ما يهمنا من كل ما سبق ادراك أن كل ما سبق يؤثر بشكل مباشر بما يحصل في وطننا العربي الذي اصبح ساحة لتصفية الحسابات ونهب الثورات وتصنيع الثورات.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق