قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الخميس، 7 مارس 2013

عاجل.. حكومة ايران القذرة القابعة في الزريبة الخضراء تمنح هدية سخية الأراضي العراقية لجارة السوء مشيخة الذلة الكويت.. وتهجير أكثر من 250 عائلة عراقية من "أم قصر" العراقية..! - فلم مرفق


عاجل.. حكومة ايران القذرة القابعة في الزريبة الخضراء تمنح هدية سخية الأراضي العراقية لجارة السوء مشيخة الذلة الكويت.. وتهجير أكثر من 250 عائلة عراقية من "أم قصر" العراقية..! - فلم مرفق


 basraa38بسقوط مدوي لحكومة العملاء الايرانية القلب والهوى والذي يعكس حجم التواطؤ والإصرار على  تقطيع العراق ومنحه لكل من جارات السوء والحقد أرضا ونفطا ومقدرات من أجل البقاء على كراسي الذل، جارات الحقد الأزلي وفي مقدمتها ايران ومشيخة الأذلاء الكويتية اللتان لن يتوقف توطئهما يوماً، فقد تمّ سلب اراضٍ عراقية في "أم قصر" العراقية وتهجير لأكثر من (250) عائلة عراقية من قبل الحكومة الصفوية المجرمة واعطائها هدية سخية للجارة السيئة ( الكويت)..!
والأسئلة المطروحة:
 اولا :. من لهذه العوائل العراقية التي تم طردها وتهجيرها من اراضيهم وبيوتهم واعطائها لكويت الشر؟
ثانيا :. هل أن هذه المكرمة السخية بمباركة ايران المجوس ومشورتها ؟
ثالثا:. كيف سيتعامل الشعب العراقي الاصيل مع هذه الجريمة ومع ايران التي تبيع أم قصر للكويت..!
لقد أقسم رجال الثورة بارواحهم يتفدونك يا مقبرة الغزاة ولو على جثثنهم .. حقول النفط التي على الحدود وهبت للجارات .. وحقول نفط الشمال أسوة بأرضه تم منحه للعصابات الكردية وضاع.. وهذه "أم قصر" تمنح للكويت تكريما على سرقاتها وتواطئها ومساهمتها باحتلال عراقنا وابادة وحصار شعبنا وسرقة نفطنا والتمدد بأراضينا..!
تابعوا هذه المرأة البصراوية في المقطع ادناه وهي بالف رجل وكيف ترفض التخلي عن منزلها وارضها للكويت وتقول: "والله لو يموتني اني وعيالي مااطلع"..!
اسفين يارجال العراق.. اسفين يا اهل الجنوب
تمنينا نشوف شوارب تهتز ..!
لكن للاسف شفنا نسوان واكفه وحدها تحمي ارضها
..basraa39
أين من خرج نصرة للبحرين.!... أين شيعة علي والحسين الذين يهددون  ثوار المحافظات المنتفضة حينما مسّ فاسد عصرهم صنيعتهم ومن من المفترض أن يكونوا أول من يعلن الجهاد ضد الخونة والعار ممن جلبهم المحتل وضد كل من يحتل أرضهم..!
أين أنتم يا من صدعتم رؤوسنا بالشرف والغيرة والوطنية والانتماء لال البيت..!.. هذه البصرة يمزقها أراذل القرن وتمنح الاراضي العراقية والمياه والموانيء العراقية بأمر حكومة السقوط (الايرانية) ولا من منتخي.. وما زلتم تدافعون عن الهالكي وزمرته وتبررون فساده وجرائمه وخيانته..!
فيا لعار أشباه الرجال.. أم ارتضيتم الذلّة .. " أم قصر" التي سطرت ملاحما تباع كما بعتم العراق وشعبه وبعتم الشرف والعرض، أي عار ستحملون.. ولا نامت أعين الجبناء..
لنشاهد هذه المقاطع المؤثرة..!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق