قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الثلاثاء، 12 مارس، 2013

عاجل.. شريط خطير جداً مسرب من داخل سجن ابو غريب يكشف الانتهاكات الاجرامية لقوات (سوات) التابعة للمالكي..! - فلم مرفق


عاجل.. شريط خطير جداً مسرب من داخل سجن ابو غريب يكشف الانتهاكات الاجرامية لقوات (سوات) التابعة للمالكي..! - فلم مرفق

swat
كما يبدو أن "السادية" منهج متبع لسقطة متاع حكومة الأذلاء ومن نصبوهم على رقاب العراقيين.. وكما يبدو أيضا أن المحتل هجر سجن " أبو غريب" بعد فضائعه وفضائحه، ليحل محله من هم أسوأ منه وأجرم.. فالاحتلال يبقى احتلال ولكن من يدعي الاسلام والدين والعروبة والعراقية وينتهج هذا النهج فهو قد فاق أسياده سادية وسقوطا واجراماً.. وإذ لا عجب فذيول المجوس نهجهم لم يتغيّر.. ها هي مشاهد من داخل السجن قام بتصويرها كما يبدو أحد السجناء والذي رصد الضرب المبرح بالهراوات على الظهور والرؤوس دون رحمة..
مشاهد التعذيب المبرح يعكس الكذب المكشوف للهالكي الذي يدعي انه لا يوجد حالات انتهاكات ولا تعذيب فيها القتل والاغتيال والتعذيب لم تتوقف أبدا.. لنشاهد هذه المقاطع المؤلمة ونبتهل لرافع الظلم أن يرينا في الهالكي وايران وأمريكا وأتباعهم عجائب مقدرته وأن نشهد في هذه العصابة الصفوية الحاقدة يوما يسلحلون فيه في شوارع بغداد ويتم القصاص منهم واحدا واحد.. وإذ تلك الايام نداولها ولو دامت لغيرك ما وصلت لك.. فصبرا يا أيها العراقيون.. فالنصر صبر ساعة..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق