قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 27 مارس، 2013

فلم مسرّب خطير عن جحيم المعتقلين في سجون المالكي القذرة والانتهاكات على يد جلاوزته السفاحين..! - فديو جديد


فلم مسرّب خطير عن جحيم المعتقلين في سجون المالكي القذرة والانتهاكات على يد جلاوزته السفاحين..! - فديو جديد

prision66
ها هي سجون "الهالكي" القذرة بحراسها وسفاحيها الملثمين ومن يشرف عليها، ومقاطع تكشف غيضا من فيض الانتهاكات المرعبة والاذلال المزري بحق المعتقلين الأبرياء.. هذه هي سجون "الدم قراطية" التي بشرتنا بها أمريكا وحليفتها الدموية ايران.. ها هم جلاوزة دولة القانون وكيفية التعامل مع الأبرياء الذين جلّ تهمتهم أنهم "سنة عرب" وعراقيين وليسوا عجم..!.. أي انحطاط حملته ربة الدمقراطية للعراق وشعبه وأي سفاحين ونازيين جدد نصبتهم على رقاب العراقيين..!.. لنشاهد ما ينكره "كذّاب العصر" حينما يصرح وساسته أنه لا يوجد انتهاكات بالسجون العراقية..! ليتمعن وزير حقوق الحيوان ما يحدث للعراقيين بالسجون..!

لا نامت عيون الجبناء وهي تقف متفرجة على وطن يستباح وأمة تباد وحرائر تغتضب.. ويضحى العراقيّ مصيره بيد العجم والصهاينة وقذاراتهم..
ليتفرج العالم ديمقراطيتنا في ظل حكومات الاحتلال وليتنطع كوبلر المجرم ويتعامى عما يحدث أسوة بأممه المتصهينة وهو ينكر ما تقترفه حكومته الديمقراطية..!!
فرّج الله كرب أسرانا وفك أسرهم واقتص من أعداءهم.. فيا غارة الله شديّ السير مسرعة ولا تبقي ولا تذري للاحتلال وايران ومن والاهم حجرا على حجر..
لنشاهد:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق