قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الجمعة، 15 يونيو 2012

ضاحي خلفان : قرار المحكمة الدستورية بمصر هزيمة كبرى لبلطجة الاخوان


ضاحي خلفان : قرار المحكمة الدستورية بمصر هزيمة كبرى لبلطجة الاخوان

المصدر:
وطن
وطن (خاص) عمت الفرحة والسعادة بأوساط أمنية إماراتية بعد صدور قرار المحكمة الدستورية بمصر حل البرلمان المصري الذي يسيطر عليه الإخوان.
وامتلأ الموقع الاجتماعي تويتر بتعليقات كثيرة تعبر عن الفرحة والسعادة لأسماء وهمية تؤيد تحركات الأمن الإماراتي بملاحقة الإصلاحيين الإمارتيين بتهم انتمائهم لجماعة الإخوان المسلمين، وهناك شكوك كبيرة بأن من يقف وراء هذه الأسماء الوهمية اجهزة الأمن الإماراتية التي تعمل جاهدة على تشويه الإصلاحيين وخصوصا المتعقلين بسجونها وعلى رأسهم الشيخ سلطان بن كايد القاسمي رئيس دعوة الاصلاح.
وكتب ضاحي خلفان على موقع تويتر يقول: "قرار المحكمة الدستورية هزيمة كبرى لبلطجة الاخوان". وأضاف: "الاخوان يحتجون على حكم فضائي ... يطالبون بتطبيق العدالة فإذا طبقت عليهم خرجوا في الشارع .. هيه بلطجة والا إيه. !" وأكد أن "الاخوان لا يعجبهم العجب ولا الصيام في رجب .. من قلة الادب !!"
ويخشى الأمن الإماراتي من سيطرة الاخوان على البرلمان والرئاسة المصرية مما يعزز مكانة انصارهم في دولة الإمارات وباقي دول الخليج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق