قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الثلاثاء، 12 يونيو 2012

وفد من الإخوان المسلمين بمصر يلتقي أعضاء كنيست اسرائيليين في واشنطن


وفد من الإخوان المسلمين بمصر يلتقي أعضاء كنيست اسرائيليين في واشنطن

وفد من الإخوان المسلمين بمصر يلتقي أعضاء كنيست اسرائيليين في واشنطن

غزة - دنيا الوطن
افاد الموقع الالكتروني لصحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية بأن وفدا من أعضاء الكنيست سيتوجه الأسبوع القادم إلى العاصمة الأمريكية، واشنطن، للقاء عدد من نواب مجلس الشعب المصري التابعين لجماعة الاخوان المسلمين.واوضحت الصحيفة ان هدف اللقاء هو جس النبض ازاء مستقبل العلاقات الإسرائيلية-المصرية في حال فوز محمد مرسي مرشح الاخوان المسلمين في الجولة الثانية لانتخابات الرئاسة المصرية التي ستجري الأسبوع القادم.
وقالت يديعوت احرنوت إن اللقاء جاء بمبادرة من وزارة الخارجية الإسرائيلية، التي تمول جزئيا تكاليفه، مشيرة الى أن من بين المشاركين في الوفد عضو الكنيست زئيف فاكنين من حركة شاس، وحمد عمار من حزب "اسرائيل بيتنا".
وعقدت الخارجية الاسرائيلية في اليومين الماضيين جلسة خاصة تم خلالها إطلاع أعضاء الوفد، من الجانب الإسرائيلي، على أهمية اللقاء مع ممثلي حركة الإخوان المسلمين، كخطوة باتجاه بناء قنوات اتصال على مستوى أعلى مع الإخوان المسلمين في مصر.
هذا ونقلت الصحيفة عن مصادر في الكنيست انتقادها للـ"المستوى المنخفض" للمشاركين في اللقاء.
واكدت هذه المصادر انه كان من الأفضل لو ضم الوفد عددا من أعضاء الكنيست الذين شغلوا مناصب سياسية وأمنية رفيعة في الماضي.
ومن المقرر أن يجري اللقاء رسميا في واشنطن مع بدء الاقتراع في الجولة الثانية لانتخابات الرئاسة المصرية التي يتنافس فيها احمد شفيق، المحسوب على النظام السابق، مع مرشح الاخوان المسلمين محمد مرسي. .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق