قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الجمعة، 20 مارس، 2015

باعتباره القائد الفعلي لـ "جحش"، السيستاني يدعو للمزيد من الحرفية في المعركة ضد "الدولة الإسلامية"‏

باعتباره القائد الفعلي لـ "جحش"، السيستاني يدعو للمزيد من الحرفية في المعركة ضد "الدولة الإسلامية"‏


دعا المرجع الشيعي الأعلى في العراق، علي السيستاني، اليوم الجمعة، القوات الحكومية والميليشيات المتحالفة معها، المعروفة باسم "جحش"، إلى انتهاج المزيد من الحرفية والتخطيط في قتال تنظيم الدولة الإسلامية.

 

وقال المتحدث باسم السيستاني، عبد المهدي الكربلائي، وهو يلقي خطبة الجمعة نيابة عنه إن على القادة التحلي بالمزيد من الحرفية والتخطيط العسكري السليم في حملتهم لتحرير المناطق التي لا تزال خاضعة لتنظيم الدولة الاسلامية.

ودعا أيضا في كلمته الى مشاركة أكبر من جانب السكان السنة في القتال بالمناطق التي تسيطر عليها الدولة الاسلامية في محافظتي صلاح الدين والانبار.

وتقاتل قوات الامن العراقية وقوات الحشد الشعبي الشيعية المتحالفة معها لطرد مسلحي الدولة الإسلامية من تكريت التي اجتاحوها الصيف الماضي.

وتساند بعض العشائر السنية جهود استعادة تكريت. ولم تقم القوات الحكومية والقوات المتحالفة معها بأي تقدم في هذه الجبهة منذ الجمعة الماضي.

وقال مسؤولون عراقيون إن هناك حاجة إلى مزيد من الغارات الجوية في تكريت التي تبعد نحو 160 كيلومترا الى الشمال من بغداد لكن مصدرا عسكريا رفيعا في التحالف قال الخميس إن التحالف لم يتلق طلبا بهذا المعنى.

 

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق