قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 18 مارس، 2015

بيان تسلم الإرادات الصادقة لا لكل أشكال التطبيع مع كيان العدو الصهيوني

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
بيان تسلم الإرادات الصادقة
لا لكل أشكال التطبيع مع كيان العدو الصهيوني
شبكة البصرة
حقق أحرار وحرائر تونس نصرا على درب مقاومة التطبيع مع الكيان الصهيوني باستصدار حكم قضائي بتاريخ الجمعة 13 مارس 2015 يمنع رحلتين الى القدس المحتلة كانت وكالة وليد للأسفار تعتزم القيام بهما.
وبدعم من عدّة جمعيات مناهضة للتطبيع مع الكيان الصهيوني، قدمت جمعية قاوم دعوى قضائية عدد 49646 لدى المحكمة الإبتدائية 1 بسوسة عن طريق الأستاذة نادية الورغي معرّف وبمشاركة 12 محاميا في فريق الدفاع.
ونحن كجمعيات ومناضلين منخرطين في الحملة الوطنية لتجريم التطبيع وفي المعركة القانونية الحالية نتوجه بالتحية والشكر للأستاذة نادية الورغي معرّف ولفريق الدفاع ولهيئة المحكمة.
ولئن كان هذا الحكم سابقة مهمّة في تاريخ القضاء التونسي وانتصارا لقضيتنا المركزية فلسطين فهو يحمل دلالات كبيرة و رسائل مهمة للعدو والصديق، اما الذين وقفوا ضد تجريم التطبيع و اختاروا التخندق مع العدو الصهيوني لن يمروا طالما يوجد في هذا الوطن أحرار و حرائر يدافعون عن عروبة فلسطين وعروبة تونس وعروبة كل شبر في الوطن العربي الكبير، و المترددون ممن استهوتهم اللعبة السياسية وأوهام الربيع العبري فقد غابت عن اولوياتهم قضية فلسطين ومناهضة التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب.
أخيرا،فاننا نعتبر هذا الإنتصار محطة على درب مقاومة التطبيع على ان يكون حافزا لكل المناضلين الوطنين لمواصلة النضال وتطويره لقطع دابر التطبيع مع الكيان الصهيوني بجميع أشكاله و ذلك ببعث مرصد وطني لمناهضة التطبيع.
عاشت فلسطين حرة عربية
عاشت تونس حرة عربية
عاشت المقاومة العربية
المجد والخلود لشهداء الأمة العربية
الخزي والعار للعملاء و المطبّعين

الجمعية التونسية للإحياء العربي
الجمعية التونسية للثقافة العربية
اتحاد اصحاب الشهادات المعطلين عن العمل –تنسيقية سوسة-
جمعية مجاز الثقافية التربوية
اللجنة التونسية لمقاومة الاستعمار ومناهضة التطبيع مع الكيان الصهيوني
الجمعية العربية التونسية لمقاومة الإمبريالية والصهيونية ’’ قاوم‘’
المنظمة الوطنية لعائلات شهداء وجرحى الثورة التونسية
طلبة قوميون
شخصيات قومية
سوسة في 15 -آذار/مارس-2015
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق