قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الخميس، 1 يناير، 2015

على خلفية طلبه منها بـ"ستر الفضيحة " .. حنان الفتلاوي للمالكي : قضية الفضائيين .. لن تستمر سوى عدة أيام !

على خلفية طلبه منها بـ"ستر الفضيحة " .. حنان الفتلاوي للمالكي : قضية الفضائيين .. لن تستمر سوى عدة أيام !

كشف مصدر مقرب من النائبة عن ائتلاف دولة القانون حنان الفتلاوي ، عن تفاصيل الاجتماع الخاص الذي جرى بين الفتلاوي ونائب رئيس الجمهورية نوري المالكي .
وقال المصدر ان " قبل عدة أيام ، ذهبت النائبة حنان الفتلاوي ، الى منزل نائب رئيس الجمهورية نوري المالكي ، بعد طلبه لمقابلتها ، لحضور اجتماع خاص بينهم ".
وأضاف ان " محور الاجتماع كان حول قضية الفضائيين ، التي أثيرت في الآونة الأخيرة وتوعد رئيس الوزراء حيدر العبادي بملاحقة المسؤولين عنها والمستفيدين منها والاعمين لها ، ومحاسبتهم ومقاضاتهم مهما كانت مناصبهم وحصانتهم ".
وبين ان " المالكي طلب من حنان الفتلاوي ، التصعيد الإعلامي لستر فضيحة الفضائيين ، فهنالك اشخاص حكوميون ونواب ومناصب مرموقة وقادة عسكريون ، سيتم انهاء مستقبلهم اذا استمر فتح القضية والتحقيق بها ".
وبحسب نفس المصدر الذي يعمل كأحد مرافقي النائبة ، والذي سرب المعلومات عن طريق حديثه لأحد اقاربه افاد " بأن الفتلاوي قررت الامتثال لأوامر المالكي وتنفيذ طلبه ، واقترحت عدة محاور تشغل الرأي العام من ضمنها إعادة اطلاق فقرة المنبطحين من الساسة ، واستهداف داعمي العبادي من الساسة الموجودين في الساحة العراقية ".
وأشار الى ان " الفتلاوي قدمت مقترح اطلاق حملة تعاون العبادي مع الدول الداعمة لتنظيم داعش الإرهابي وعلى رأسها تركيا ، وعزمه على توطيد العلاقات مع دول الخليج المصدرة للتنظيمات الإرهابية ، إضافة الى التصريحات الهجومية على اتباع العبادي من ساسة الكتل السياسية الأخرى المشتركة في العملية السياسية ".
وتابع " الفتلاوي وعدت المالكي بأن قضية الفضائيين ، لن تستمر سوى عدة أيام خصوصآ مع هذه المحاور التي سيتم العمل بها اعلاميآ ونشرها على نطاق واسع بين مواقع وصفحات تابعة لهم ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق