قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الجمعة، 2 يناير، 2015

عمليات المقاومة العراقية الباسلة في صفحة انتفاضة احرار العراق ليوم 01/01/2015

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
عمليات المقاومة العراقية الباسلة 
في صفحة 
انتفاضة احرار العراق ليوم 01/01/2015
شبكة البصرة
* الانبار: شن الثوار هجوما على مرتزقة الجيش الطائفي والميليشيات الطائفية المجرمة التي تحشدت في قاعدة الحبانية وسط محافظة الانبار وتمكن الثوار من اصابة طائرة مروحية وتدمير (7) عجلات همر وقتل من فيها والاستيلاء على (3) عجلات رباعية الدفع تابعة لميليشيا بدر الارهابية.

* الانبار: تجددت الاشتباكات بين الثوار وافراد الجيش الطائفي المجرم والمليشيات الطائفية في حي المعلمين ومنطقة البو ريشة والبوجليب في طوي وكانت الحصيلة مقتل ثلاثة من افراد الجيش وتدمير عجلتين نوع همر ومقتل من فيهما.

* صلاح الدين - قضاء الطوز: معلومات مؤكدة عن قيام المليشيات الطائفية المجرمة بادخال اسلحة واعتدة الى مقراتهم في منطقة امام احمد وسط قضاء الطوز استعداداً لعمليات قتل وارهاب سيقدمون عليها ضد المدنيين في داخل قضاء الطوز.

* ديالى: اقدمت المليشيات الطائفية المجرمة على قتل احد المدنيين في وسط ناحية الوجيهية وامام انظار الناس متوعدين ابناء مكون بعينه بالتصفية الجسدية كل يوم ما لم يتركوا منازلهم ويهجروا مناطقهم وسط هتافات وشتائم طائفية مقيتة.

* ديالى: استمراراً لجرائم المليشيات الطائفية في عمليات الخطف والقتل المنظم في قضاء المقدادية وغيره وذلك في محاولة لتهجير اكبر عدد ممكن من مواطنينه الاصليين قامت مليشيا العصائب الطائفية الصفوية بإغتيال تسعة من المدنيين في قضاء المقدادية من بينهم ضابطين في الجيش العراقي السابق واستاذ جامعي.

* غرب بغداد: اندلعت معارك عنيفة جداً في قرى زوبع والمناطق المجاورة لها وتكبدت المليشيات خلالها خسائر كبيرة وبحسب شهود عيان من المنطقة ان عدد القتلى بلغ اكثر من 36 قتيل وعشرات الجرحى ومعظم اصابات الجرحى بسلاح القنص الذي يبرع الثوار في استخدامه وبكفائة عالية جداً.

* شمال بغداد: الثوار يخوضون معارك كر وفر في مناطق حزام بغداد الشمالي في المشاهدة والطارمية والتاجيات.

* الانبار: الثوار يفرضون سيطرتهم التامة على منطقة البو عساف في مدينة الرمادي بعد صولة عنيفة انطلقت منذ ليلة أمس تم على اثرها محاصرة قوة من المليشيات الطائفية في منطقة البو عساف فحاولت المليشيات ارسال قوة لفتح الطوق الذي فرضه الثوار فبادر الثوار الى ايقاع القوة المليشياوية المرسلة للتعزيز بكمين محكم وتم اسر جميع عناصرها مع الياتهم واسلحتهم واقتادوهم وهم يلعنون الحكومة الطائفية التي ارسلتهم الى المحرقة.

* صلاح الدين: هاجم الثوار اماكن تواجد الجيش الطائفي المجرم والمليشيات الطائفية الصفوية في شمال ناحية الضلوعية وجرت اشتباكات عنيفة كبّد الثوار خلالها مرتزقة الجيش والمليشيات خسائر كبيرة في الارواح والمعدات وذكر مصدر في مستشفى بلد ان 20 جثة و34 جريح من الجيش والمليشيات وصلوا الى المستشفى.

* صلاح الدين: قيام مليشيات الحشد الطائفي الصفوي بمضايقة اهالي مدينة سامراء والاعتداء عليهم بالقتل تارة وبالضرب والشتائم بألفاظ نابية وطائفية مقيتة تارة اخرى وسلب ممتلكاتهم الشخصية بحجة تأمين المنطقة للزوار الايرانيين والباكستانيين ومليشياتهم وان الذين يأتون بحجة الزيارة يلتحقون في صفوف المليشيات الطائفية الارهابية.

* صلاح الدين: استدراج قوة من الجيش الطائفي المجرم والمليشيات الطائفية الصفوية الى كمين قرب جامعة تكريت حيث اندلعت اشتباكات عنيفة معها بالاسلحة المتوسطة والخفيفة ما ادى الى مقتل 9 عناصر وجرح 16 آخرين وتدمير عجلتي همر وعجلتين رباعية الدفع ولاذت بقية القوة بالفرار باسناد الطيران المعادي.

* نينوى: افاد شاهد عيان بان الميليشيات الحكومية العنصرية قتلت ثلاث نساء وطفلين في قرية البو حنايا غرب الموصل و قامت بتهجير المدنيين من 3 قرى عربية واستولت على ممتلكاتهم وصادرت مواشيهم من الغنم والابقار.

* صلاح الدين: تدمير عجلة رباعية الدفع لمليشيا بدر الارهابية الطائفية ومقتل من فيها بعد استهدافها بعبوة ناسفة وسط قضاء الطوز.

* صلاح الدين: مقتل عنصرين للمليشيات الطائفية المجرمة برصاصة قناص في قضاء الطوز.

* صلاح الدين: استشهاد 4 مدنيين والحاق اضرار مادية بمحلات تجارية نتيجة انفجار عبوة ناسفة بعد قيام المليشيات الطائفية المجرمة بزرعها داخل احدى المحلات في حي الصناعة مركز قضاء الطوز.

* ديالى: قيام مرتزقة الجيش والمليشيات الطائفية والعنصرية بهدم جميع منازل المدنيين النازحين في حي التجنيد مركز ناحية جلولاء وصدور اوامر بهدم جميع المنازل المبنية بعد عام 1990 والتي تسمى بالحي العسكري.

* البصرة: الميليشيات الحكومية الطائفية تغتال 5 من ائمة وخطباء البصرة من بينهم الشيخ يوسف الراشد أمام وخطيب جامع الزبير بن العوام.

* ديالى: دخول كبير لعناصر الحرس الثوري الايراني الى محافظة ديالى عن طريق منفذ المنذرية وذلك للمشاركة في معارك قضاء المقدادية المرتقبة والتي تعتبرها ايران خط الصد الاول لاي عمل عسكري قد يستهدف ايران لاحقا.

* ديالى: نزوح كبير للأهالي تشهده مدينة شهربان وذلك عقب تهديد المليشيات الطائفية لهم بهدم المنازل على رؤوسهم ما لم يغادروا منازلهم بحجة شنهم لعملية عسكرية كبرى مرتقبة على المسلحين.

* الانبار: استشهاد 3 مدنيين نتيجة قصف معمل الطحين قرب جسر الفلوجة بصاروخ طائرة مسيرة.

* الانبار: تدمير 5 عجلات رباعية الدفع ومقتل 19 عنصراً للمليشيات الطائفية المجرمة بعد كمين محكم وضعت لهم في منطقة ابراهيم بن علي التابعة لقضاء الكَرمة.

* الانبار: قام الجيش الطائفي المجرم بقصف احياء الضباط والمعلمين في الفلوجة بصواريخ الراجمة والمدفعية الثقيلة مما ادى الى استشهاد ثلاثة من المدنيين.

* الانبار: الجيش الطائفي المجرم يبدأ بعملية انسحابه من حديثة نتيجة الخسائر الفادحة التي تكبدتها قطعاته المدحورة.

* الانبار: مقتل عنصرين من عناصر الصحوة برصاص قناصة في منطقة آلوس غرب الانبار.

* الانبار: استشهاد 4 مدنيين واصابة اثنين اخرين بجروح متفاوتة جراء القصف الوحشي والاجرامي من قبل الجيش الطائفي المجرم بقذائف الهاونات والمدفعية على منطقة السجارية شرق الرمادي.

* الانبار: قيام الجيش الطائفي بقصف منطقة الحوز في الرمادي بقذائف الهاونات والمدفعية ما ادى الى استشهاد احد المدنيين وجرح ثلاثة اخرين.

* الانبار: استشهاد مدنيين في منطقة ال 5 كيلو بمدينة الرمادي على اثر قصف المنطقة بالدبابات من قبل مرتزقة الجيش الطائفي المجرم.

* الانبار: معارك عنيفة في الجهة الشرقية من مدينة الفلوجة باتجاه المزرعه ومن الكرمة.

* الانبار: سيطرة الثوار على السجه في منطقة الصبيحات في الفلاحات غرب الفلوجة بعد معارك طاحنه مع مرتزقة الجيش الطائفي المجرم.

* الانبار: قصف مق الفرقة الاولى (معسكر طارق) شرق الفلوجه بوابل من قذائف الهاون 120 ملم وكانت الاصابات دقيقه ومباشره.

* الانبار: دارت معارك عنيفة في منطقة الهيتاويين من جهة النعيمية في اطراف الفلوجة.

* الانبار: سيطرة الثوار على المستشفى الاردني شرق مدينة الفلوجة بعد معارك عنيفة.

عمليات انتفاضة احرار العراق ليوم 31/12/2014
* الرمادي: اشتباكات متقطعة قرب مقر اللواء الثامن وشارع المعارض وحي المعلمين ومنطقة السجارية والبو ريشه.

* صلاح الدين: قامت المليشيات الصفوية المجرمة بوضع عبوة لاصقة تحت عجلة مدرس مادة الفيزياء الأستاذ جاسم محمد سليم وانفجرت العبوة ظهر اليوم أمام مقر الحزب الشيوعي بقضاء الطوز ما ادى الى اصابة الاستاذ بجروح بالغة نقل على اثرها الى مستشفى الطوز العام.

* صلاح الدين: العثور على 3 جثث لمواطنين مدنيين مساء اليوم في قرية الحبش وجلبها الى مستشفى الطوز العام وهذه الجثث تعود لمواطنين مدنيين كانوا قد اختطفوا من قبل المليشيات الصفوية المجرمة قبل عدة ايام في قضاء الطوز علماً ان قرية الحبش تسيطر عليها المليشيات الطائفية المجرمة منذ اكثر من اربعة اشهر.

* صلاح الدين: مليشيات الحشد الطائفي المجرم تغتال المواطن (زهير قادر حسن) في محل عمله الكائن قرب جامع الشهيد طاهر في حي الطين داخل قضاء الطوز.

* الانبار: منذ صباح الباكر لهذا اليوم تدور معارك قرب سيطرة ماجد في البغدادي في محاولة لإقتحام المدينة.

* الانبار: انفجاران عنيفان استهدفا سيطرة ومقر سرية للجيش الطائفي ومرتزقة المليشيات الصفوية في وادي حوران قرب ناحية البغدادي.

* الانبار: قصف عنيف على ناحية العامرية التابعة لقضاء الفلوجة بالصواريخ وقذائف الهاون.

* الانبار: هجوم واسع النطاق على مرتزقة الجيش الصفوي المجرم والمليشيات الارهابية الطائفية في منطقة الهياكل والجامعة في اطراف مدينة الفلوجة.
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق