قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الخميس، 8 يناير، 2015

ايران.. مناشدة لانقاذ حياة 32 سجينا على وشك الاعدام

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
ايران.. مناشدة لانقاذ حياة 32 سجينا على وشك الاعدام
شبكة البصرة
تناشد المقاومة الايرانية لانقاذ حياة 32 سجينا على وشك الاعدام مطالبة جميع المؤسسات المدافعة عن حقوق الانسان باتخاذ خطوة مؤثرة لانقاذ حياتهم.
وتم نقل 32 من السجناء المحكوم عليهم بالاعدام في سجن قزل حصار الى سجن طهران الكبيرة الواقعة بمنطقة حسن آباد يوم الأربعاء 31 كانون الأول/ديسمبر 2014. كان الأفراد المنقولون من السجناء في العنبر 2 بضمنهم من مئات السجناء الذين اضربوا عن الطعام احتجاجا على الاعدامات الجماعية السرية التي نفذت بشكل متواصل خلال الأسابيع الأخيرة في سجن قزل حصار.
وانهال الجلاوزة واثنان منهم يدعيان «رجب زداه» و«نوروزي» على السجناء بالضرب المبرح والتعذيب الوحشي حال دخولهم العنبر بغية تنكيلهم عبرة للآخرين. وقام الجلادون بجلد الطالب الجامعي جواد جهاني البالغ من العمر 25 عاما بشدة بواسطة ضربه بأسلاك كهربائية. ويقبع جواد جهاني برفقة شقيقه عابدين جهاني وسجين آخر اسمه حسن كرم علي في السجن دون سير أية مراحل قضائية منذ 4 سنوات ونصف السنة ومازالت ملفاتهم عالقة.
ويأتي هذا الاجراء لتشديد أجواء الرعب في السجون بهدف تحطيم أجواء المقاومة لدى السجناء.
أمانة المجلس الوطني للمقاومة الايرانية- باريس
2 كانون الثاني/يناير 2015
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق