قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

السبت، 17 يناير، 2015

مركز اعلام الربيع العراقي أحداث الثورة الشعبية العراقية يوم 16/01/2015

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
مركز اعلام الربيع العراقي
أحداث الثورة الشعبية العراقية يوم 16/01/2015
شبكة البصرة
* ‏ديالى: ميليشيات الحشد الشعبي تقوم باعتقال 5 اشخاص من عائلة واحدة في منطقة الجلالي بقضاء المقدادية.

* ‏ديالى: ميليشيات الحشد الشعبي تغتال المقدم المتقاعد -اسامة كاضم حسون الزبيدي- امام محكمة المقدادية، اثناء الدوام الرسمي للمحكمة.

* ‏صلاح الدين: دعوات شعبية متزايدة في سامراء لتنفيذ اضراب عام احتجاجا على ممارسات ميليشيات الحشد الشعبي ودعوة لأخراجهم من المدينة.

* ‏الانبار: القوات الحكومية وميليشيات الحشد الشعبي تقصف بالراجمات وقذائف الهاون منازل المدنيين في منطاق جنوب ووسط مدينة الفلوجة من جهة هياكل الجامعة.

* الانبار: القوات الحكومية وميليشيات الحشد الشعبي تقصف بالراجمات وقذائف الهاون منازل المدنيين في منطاق جنوب ووسط مدينة الفلوجة من جهة هياكل الجامعة.

* ‏الانبار: استمرار المعارك التي اندلعت منذ فجر اليوم بين المسلحين من جهة، والقوات الحكومية وميليشيات الحشد الشعبي من جهة أخرى، في مناطق الهيتاويين وهياكل الجامعة والنعيمية جنوب الفلوجة، والطيران يتدخل ويكثف من ضرباته الجوية.

* ‏نينوى: انباء هجوم المسلحين من عدة محاور يستهدف قوات البيشمركة في سنجار.

* ‏بغداد: إصابة أحد قيادي سرايا السلام المنتسب للفرقة الثانية بجروح خطيرة؛ بتفجير عبوة ناسفة استهدف سيارته الخاصة -ليلة أمس- في منطقة الكسرة.

* ‏مستشفى الفلوجة يتسلم خمسة جرحى بينهم طفل وامرأتان؛ جراء القصف براجمات الصواريخ والمدفعية الثقيلة والهاونات.
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق