قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الاثنين، 5 يناير، 2015

عمليات المقاومة العراقية الباسلة في صفحة انتفاضة احرار العراق ليوم 04/01/2015

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
عمليات المقاومة العراقية الباسلة 
في صفحة 
انتفاضة احرار العراق ليوم 04/01/2015
شبكة البصرة
* ديالى: استهداف عجلة للمليشيات الصفوية المجرمة بعبوة ناسفة في منطقة الاسود التابعة لقضاء الخالص ما ادى الى تدميرها بالكامل ومقتل من فيها.

* ديالى: مقتل عنصرين من مليشيا سوات الطائفية المجرمة برصاص قناصة استهدفهما في منطقة بزايز بهرز.

* ديالى: قيام المليشييات الطائفية المجرمة بقتل احد المواطنيين امام انظار الناس في منطقة العبارة وسط ترديدهم شعارات طائفية.

* ديالى: المليشيات الطائفية المجرمة تغتال 3 مدنيين في ناحية الوجيهية على خلفية تدمير عجلة لهم ومقتل من فيها.

* ديالى: تدمير 4 عجلات رباعية الدفع للمليشيات الصفوية المجرمة ومقتل من فيها وذلك اثناء نصب كمين لهم من قبل الثوار على طريق العالي في قضاء المقدادية.

* ديالى: قصف تواجد المليشيات الطائفية في الحي العسكري ومنطقة كراج المقدادية وسط قضاء المقدادية مما ادى الى مقتل ثلاثة من عناصر المليشيات.

* ديالى: مقتل 4 عناصر للمليشيات الصفوية المجرمة برصاص قناصة استهدفهم في منطقة نوفل بقضاء المقدادية.

* ديالى: تدمير واعطاب 3 عجلات للمليشيات الايرانية ومقتل من فيها بعد استهداف رتلهم بعدد من العبوات الناسفة ذلك عند دخولها الى مقر الفيلق الثاني في المنصورية.

* ديالى: قيام القوات الحكومية الطائفية ومليشياتها الطائفية المتنفذة في بعقوبة بمداهمة منطقة المفرق وقامت باعتقال عدد من الاشخاص المدنيين على اثر مقتل احد عناصرهم الامنية في المنطقة.

* الرمادي: قيام الجيش الطائفي المجرم بقصف منازل المدنيين في منطقة الروسين بعدد من قذائف الهاون 120 ملم وادى القصف الى استشهاد ثلاثة من المدنيين.

* الانبار: قيام الطيران الحربي بقصف منطقة البو حيات ومنطقة الوس مستهدفاً منازل المدنيين العزل وادى القصف الاجرامي الى تدمير احد المنازل واستشهاد ثلاثة من المدنيين و نزوح للعوائل بشكل كبير من المنطقة.

* شرق الرمادي: استشهاد 5 مدنيين واصابة 4 اخرين نتيجة القصف الاجرامي الممنهج من قبل طائرات الجيش الطائفي المجرم على منطقة السجارية.

* الرمادي: استهداف مقر اللواء الثامن بعدد من قذائف الهاون 120 ملم ما ادى الى مقتل اربعة من مرتزقة الجيش الطائفي المجرم.

* صلاح الدين: مقتل 5 عناصر للمليشيات الصفوية المجرمة واصابة 11 اخرين بعد استهداف عدد من النقاط التابعة للمليشيات بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة في منطقة العجيلية قرب قضاء الدجيل كما وتمكن الثوار من تدمير عجلتي همر وعجلتين رباعية الدفع في نفس المنطقة بعد استهدافها بصواريخ RBG 7.

* صلاح الدين: بحسب مصدر من داخل مستشفى بلد مقتل 13 عنصرا للمليشيات الطائفية المجرمة ومرتزقة الجيش الصفوي واصابة 18 اخرين بجروح متفاوتة نتيجة هجوم كبير شنه الثوار على مقرات الجيش الطائفي والمليشيات الطائفية في منطقة عزيز بلد قرب قضاء بلد كما تمكن الثوار من تدمير 5 اليات مختلفة.

* صلاح الدين: تدمير 4 آليات للمليشيات الطائفية المجرمة ومرتزقة الجيش ومقتل واصابة من فيها اثر هجوم مباغت شنه الثوار على ثكنات الجيش والمليشيات شمال غرب ناحية المعتصم قرب مدينة سامراء.

* صلاح الدين: هاجم الثوار اماكن تواجد الجيش الطائفي المجرم والمليشيات الطائفية في منطقة البوطعمة جنوب قضاء بيجي وتمكنوا من قتل 6 عناصر وجرح 9 آخرين وتدمير مدرعة وعجلتي همر وعجلة رباعية الدفع.
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق