قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الخميس، 22 يناير، 2015

مركز اعلام الربيع العراقي أحداث الثورة الشعبية العراقية يوم 20/01/2015

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
مركز اعلام الربيع العراقي
أحداث الثورة الشعبية العراقية يوم 20/01/2015
شبكة البصرة
* الأنبار: حصيلة تفجير سيارة مفخخة يقودها احد المسلحين على سيطرة للشرطة في منطقة البو غانم؛ مقتل 4 من الشرطة واصابة 3 اخرين ومقتل 3 مدنين واصابة 5 اخرين.

* بغداد: مصدر أمني حكومي: مقتل شخصين وإصابة 5 آخرين بتفجير عبوة ناسفة تركها مجهولون داخل سيارة باص نوع (كيا)، في مدينة الصدر،عصر اليوم.

* بغداد: مسلحون يرتدون زياً عسكرياً اقتحموا صباح اليوم المجلس المحلي لقضاء الطارمية واقتادوا ثلاثة من اعضائه، ثم تم العثور على جثة احدهم

* الأنبار: اقتحام قصور صحوات البوريشة في جزيرة الرمادي من قبل المسلحين.

* بغداد: ميليشيات الحشد الشعبي تسرق محتويات واجهزة جامع المغفرة في منطقة البوحسون (كيلو/14) في اللطيفية جنوب بغداد.. علما إن الجامع استولت عليه الميليشيات ومنعت الصلاة فيه منذ اكثر من شهرين.

* بغداد: تفجير عبوتين ناسفتين على دورية مشتركة من عجلات همر للجيش الحكومي وميليشيات الحشد الشعبي في منطقة شاخة 3 باللطيفية جنوب بغداد.. ما أدى الى إحداث أضرار بعجلتي همر.. وانتشرت القوات المرافقة للدورية ومنعت الاقتراب من مكان الحادث الامر الذي حال دون معرفة تفاصيل اخرى عن الحادث.

* بغداد: تشييع جنازتي الاخوين (علي ناجي، ورسول ناجي) من ميليشيات الحشد الشعبي الجناح العسكري لمنظمة بدر في مركز قضاء المحمودية جنوب بغداد، وسط اطلاق نيران كثيف من اسلحة مختلفة من القوات الحكومية والميليشيات؛ حيث قضيا في تفجير السيارة المفخخة التي انفجرت يوم أمس في الحي الصناعي بالقضاء، حيث كَشَف الحادث بأنهما كانا يفخخان السيارة في الحي الصناعي واتفجرت عليهما اضافة الى أشخاص آخرين كانوا قرب منطقة الحادث.

* بغداد: تفجيرعبوة ناسفة قرب منزل ضابط برتبة مقدم في الجيش الحكومي،يسفر عن مقتل نجل الضابط وإصابة الضابط وشخصين اخرين في منطقة النهروان

* بغداد: مصدر أمني حكومي: مقتل شخصين وإصابة 5 آخرين بتفجير عبوة ناسفة قرب مجمع طبي في منطقة النعيرية التابعة لبغداد الجديدة، ظهر اليوم.

* الانبار: مقتل ثلاثة مدنيين من عائلة واحدة -ام واثنين من ابنائها بينهما فتاة تبلغ من العمر 12 سنة- في حصيلة اولية؛ جراء القصف العشوائي الذي تشنه القوات الحكومية وميليشيات الحشد الشعبي بالطائرات والمدفعية الثقيلة والراجمات منذ ساعات الفجر الاولى على مناطق جنوب الكرمة.

* الانبار: انباء عن اصابة قائد ميليشيا صحوة (منطقة الصوفية) فؤاد المحلاوي؛ بتفجير صهريج مفخخ في الرمادي.

* الانبار: مقتل واصابة العشرات من افراد الجيش الحكومي بتفجير استهدف تجمعا لهم بالقرب من مقر آمرية الأفواج.

* الانبار: اغتنام 4 عجلات نوع همر بالاستيلاء على جميع الكمائن بين السجارية والبوغانم واصابة المدعو -سعد احمد طعيس- قائد صحوة البومحل.

* الانبار: استهداف فوج طوارئ البو غانم بصهريج مفخخ ادى الى تدمير المقر بالكامل ومقتل العشرات من افراد القوات الحكومية.

* اثار القصف العشوائي المتعمد من قبل الجيش الحكومي على منازل المدنيين في الفلوجة.
اثار القصف الهمجي الذي استهدف منازل الابرياء في الفلوجة 19-1-2015

* مشعان الجبوري: ارحب بالسلاح الايراني وبأي مساعدات تقدمها ايران 15-1-2015

* بهاء الاعرجي: الحكومات السابقة صرفت اكثر من 1000 مليار دولار خلال 8 او 9 سنوات، ولم يحصل شيء.

شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق