قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الثلاثاء، 6 يناير، 2015

عمليات المقاومة العراقية الباسلة في صفحة انتفاضة احرار العراق ليوم 05/01/2015

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
عمليات المقاومة العراقية الباسلة 
في صفحة 
انتفاضة احرار العراق ليوم 05/01/2015
شبكة البصرة
* ديالى: استهداف تجميع كبير لمليشيا بدر الارهابية الصفوية والجيش الطائفي المجرم ب 9 قذائف هاون 120 ملم مما ادى لمقتل 23 وجرح العشرات منهم وحرق 3 عجلات همر و افاد شهود عيان وصول عدد كبير من سيارات الأسعاف لنقل جرحاهم الى مستشفى المقدادية.

* الانبار: خاض الثوار معارك عنيفة قرب معمل الاسمنت قرب قضاء الفلوجة وكبدوا فيها العدو الطائفي المجرم خسائر كبيرة وتمكنوا من اسر 100 عنصر من المليشيات الطائفية ومرتزقة الجيش الطائفي المجرم ودمروا 7 اليات واعترف قسم كبير من الاسرى ان هناك فتوى من المراجع الايرانية ان بيوت العراقيين وممتلكاته وكل محتوياتها تعتبر غنائم حرب ويحق لهم اخذها والتصرف بها وقالوا ان الحكومة لاتصرف لهم رواتب ولذلك فان ماينهبونه من بيوت المواطنين هو الراتب الذي يستحقونه مقابل تطوعهم للقتال.

* صلاح الدين: تدمير 4 اليات لمرتزقة الجيش والمليشيات الصفوية ومقتل جميع من فيها على اثر هجوم مباغت شنه الثوار على مقرات الجيش والمليشيات شمال غرب ناحية المعتصم التابعة لقضاء سامراء.

* صلاح الدين: هاجم الثوار عدد من ثكنات الجيش الطائفي المجرم والمليشيات الطائفية في منطقة البوطعمة جنوب قضاء بيجي وتمكنوا من قتل 6 عناصر وجرح 9 آخرين وتدمير مدرعة وعجلتي همر وعجلة رباعية الدفع.

* الانبار: استشهاد احد المدنيين واصابة دار سكني بأضرار متوسطة نتيجة القصف الاجرامي الممنهج بصواريخ الراجمة من قبل الجيش الطائفي المجرم على منازل المدنيين العزل في منطقة السجارية شرق ارمادي.

* الانبار: مقتل 7 عناصر للجيش الطائفي المجرم وتدمير عجلة نوع همر بكمين مسلح في منطقة السجارية شرق ارمادي.

* الانبار: استهداف مقر اللواء الثامن بعدد من قذائف الهاون 120 ملم وصواريخ الكاتيوشا مما ادى الى مقتل ستة من افراد الجيش الطائفي المجرم.

* ديالى: تدمير عجلة للمليشيات الصفوية المجرمة ومقتل جميع من فيها بعد استهدافها بعبوة ناسفة في منطقة الدواجن التابعة لقضاء الخالص.

* صلاح الدين: شن الثوار هجوما واسعا على عدد من ثكنات المليشيات الطائفية والجيش الصفوي المجرم قرب منطقة الضلوعية واوقعوا خسائر كبيرة في صفوف الجيش والمليشيات بلغ المنظور منها مقتل خمسة عشر عنصرا وتدمير خمس اليات ومقتل من فيها.

* ديالى: تجددت الاشتباكات وبشكل عنيف بين الثوار ومرتزقة الجيش الصفوي المجرم ومليشياته الطائفية في ناحية العظيم وكانت خسائر الجيش فيها هو تدمير سبع عجلات نوع همر وعجلتين دفع رباعي ومقتل 27 عنصرا من مرتزقة الجيش والمليشيات الطائفية المجرمة وجرح اعداد كبيرة وتم الاستيلاء على خمس عجلات نوع همر وكميات كبيرة من الاسلحة والاعتدة.

* صلاح الدين - الطوز: المليشيات الطائفية الصفوية المجرمة تغتال احد المواطنين المدنيين النازحين من اهالي قرية زنجلي في حي الطين بقضاء الطوز.
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق