قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الخميس، 22 يناير، 2015

عمليات المقاومة العراقية الباسلة في صفحة انتفاضة احرار العراق ليوم 19-20/01/2015

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
عمليات المقاومة العراقية الباسلة 
في صفحة 
انتفاضة احرار العراق ليوم 19-20/01/2015
شبكة البصرة
عمليات المقاومة العراقية الباسلة ليوم 20/01/2015
* صلاح الدين: مقتل احد القياديين في المليشيات الطائفية المجرمة برصاص قناص استهدفه في ضواحي مدينة سامراء وعلى اثر ذلك قام الجيش الطائفي المجرم والميليشيات الطائفية بقصف منطقة سور شناس ومنطقة البوخدو بشكل عشوائي.

* صلاح الدين: نتيجة لمسلسل الجرائم التي ترتكبها المليشيات الصفوية المجرمة تجاه المواطنين المدنيين في قضاء الطوز : مقتل احد عناصر المليشيات الطائفية المجرمة وذلك باستهدافه من خلال اسلحة الرشاشة في داخل السوق قرب الفلكة بقضاء الطوز.

* صلاح الدين: اغتالت عناصر المليشيات الطائفية المجرمة عصر هذا اليوم المواطن (حسين محمد عباس) على الشارع العام بالقرب من مقر الجبهة التركمانية في قضاء الطوز.

* صلاح الدين: قيام المليشيات الطائفية المجرمة صباح اليوم بخطف الطفل (سيف قحطان) من اهالي قضاء الطوز وذلك اثناء توجهه الى مدرسته الابتدائية في حي امام احمد بالقرب من اسواق سامان.

* صلاح الدين: هاجم الثوار ثكنة للجيش الطائفي المجرم والمليشيات الطائفية في منطقة المالحة جنوب مدينة بيجي واشتبكوا معهم بمختلف الاسلحة وتمكنوا من قتل 7 عناصر وجرح 12 آخرين كما وتمكنوا من تدمير مدرعة وعجلة نوع همر وعجلتين رباعية الدفع.

* صلاح الدين: نصب الثوار كمينا محكما لرتل تابع للجيش الطائفي المجرم والمليشيات الطائفية على الطريق العام جنوب محطة بلد وبعد تفجير سلسلة من العبوات الناسفة وتدمير عجلتين مختلفتين وتوقف الرتل تم الاشتباك معه بمختلف الاسلحة وتمكن الثوار من قتل عدد من عناصر الجيش والمليشيات الطائفية وذكر مصدر موثوق في مستشفى بلد ان المستشفى استقبل 9 جثث و16 جريحا.

* صلاح الدين: تمكن مجموعة من الثوار من تفجير عبوة ناسفة على رتل للمليشيات الطائفية المجرمة جنوب سامراء وتم تدمير عجلة رباعية الدفع وقتل من فيها.

* صلاح الدين: استهداف اماكن تواجد مرتزقة الجيش الطائفي والمليشيات الصفوية في جامعة تكريت شمال المدينة بعدد من قذائف الهاون 120 ملم.

* صلاح الدين: استهداف قاعدة سبايكر بعدد من قذائف الهاون 120 ملم وصواريخ الكاتيوشا مستهدفين اماكن الجيش الطائفي والمليشيات الصفوية المجرمة داخل القاعدة وجاءت الاصابة دقيقة ومباشرة وشوهدت اعمدة الدخان تتصاعد من القاعدة.

* صلاح الدين: هاجم الثوار رتلا مشتركاً للجيش الطائفي والمليشيات الصفوية بالأسلحة المتوسطة والثقيلة على الطريق السريع في منطقة المحزم شمال تكريت وتمكنوا من قتل 15 عنصرا وجرح 23 آخرين وتدمير عجلتي همر وعجلتين رباعية الدفع وتدخلت الطائرات المعادية لإسناد هزيمة ما تبقى من الرتل.

عمليات المقاومة العراقية الباسلة ليوم 19/01/2015
* جنوب بغداد: تدمير عجلة رباعية الدفع تابعة لمليشيا سرايا السلام الطائفية المجرمة ومقتل 4 عناصر من بينهم قيادي في المليشيا المذكورة وذلك بعد استهداف رتل لمليشيا السلام الطائفية الدموية بعبوة ناسفة في منطقة التوثية جنوب مدينة بغداد.

‏* صلاح الدين: هاجم الثوار مقرات المليشيات الطائفية في منطقة البودور قرب سامراء وتمكنوا من قتل 3 عناصر وجرح 5 اخرين و تدمير عجلة همر وعجلة رباعية الدفع.

* شمال بغداد: تدمير عجلة رباعية الدفع و مقتل جميع من فيها بعد استهداف رتل للمليشيات بعبوة ناسفة قرب منطقة تل طاسة التابعة لقضاء الطارمية.

* ‏صلاح الدين: استهداف نقاط تواجد الجيش الطائفي والمليشيات الصفوية في منطقة المالحة جنوب قضاء بيجي بعدد من قذائف الهاون والصواريخ.

* ‏صلاح الدين: قيام الثوار بنصب كمين محكم لرتل تابع لمرتزقة الجيش والمليشيات الطائفية جنوب ناحية مكيشيفة حيث تم خلال الكمين تدمير 5 عجلات وقتل واصابة من فيها وذكرت مصادر خاصة ان مستشفى سامراء استقبل عددا من القتلى والجرحى من عناصر الجيش والمليشيات الطائفية.

* ‏صلاح الدين: استهداف ثكنات الجيش الصفوي والمليشيات الصفوية بعدد من قذائف الهاون والصواريخ في اطراف مدينة بلد.

* ‏صلاح الدين: استهداف مواقع المليشيات الطائفية ومرتزقة الجيش الطائفي في قاعدة سبايكر بعدد من قذائف الهاون 120 ملم وعدد من الصواريخ وكانت الاصابة دقيقة ومباشرة حيث شوهدت اعمدة الدخان تتصاعد من القاعدة المذكورة.

* ‏صلاح الدين: هاجم الثوار رتلا للجيش الطائفي المجرم والمليشيات الصفوية الطائفية المجرمة على الطريق السريع جنوب سامراء وتمكنوا من قتل 9 عناصر وجرح 16 آخرين وتدمير 3 اليات مختلفة.

* شمال ‏بغداد: تدمير عجلتين رباعية الدفع للمليشيات الصفوية المجرمة ومقتل من فيهما بعد استهدافهما بعبوتين ناسفتين قرب قضاء الطارمية.

* ‏صلاح الدين: مقتل 11 عنصرا للمليشيات الطائفية الصفوية المجرمة واصابة 17 اخرين بجروح متفاوتة وتدمير عجلة همر وعجلتين رباعية الدفع عقب هجوم مباغت شنه الثوار على ثكناتهم جنوب ناحية يثرب.

* ‏الانبار: استشهاد مدنيين جراء القصف الاجرامي من قبل الجيش الصفوي بقذائف المدفعية على منازل المدنيين في منطقة النعيمية جنوب مدينة الفلوجة.

* ‏الانبار: مقتل 15 عنصرا للجيش الطائفي المجرم بتفجير كبير استهدف تجمعهم بالقرب من جسر وحيد غرب مدينة الرمادي.

* ‏الانبار: استشهاد 4 مدنيين جراء القصف الاجرامي بعدد من الصواريخ الراجمة وقذائف المدفعية من قبل الجيش الطائفي المجرم على منازل المدنيين في منطقة البو بالي بجزيرة الرمادي.

* ‏الانبار: مقتل 7 عناصر لمرتزقة الجيش الطائفي المجرم نتيجة الاشتباكات التي اندلعت في منطقة السجارية شرق مدينة الرمادي.

* ‏ديالى: قيام مليشيا العصائب الطائفية المجرمة بقتل مواطن مدني صاحب محل تجاري بحجة تعاونه مع المسلحين كما وداهمت بعض منازل المدنيين في ناحية هبهب واعتقلت ثلاثة اشخاص على الهوية واقتادتهم الى جهة مجهولة.

* ‏ديالى: تدمير عجلة همر للمليشيات الصفوية الطائفية المجرمة ومقتل جميع من فيها بعد استهدافها بعبوة ناسفة في منطقة الجزيرة التابعة لقضاء المقدادية.

* ‏المقدادية: استشهاد 4 مدنيين وجرح اخرين بعد قيام الجيش الطائفي المجرم والمليشيات الصفوية المجرمة بقصف قرى حمبس وشروين وسنسل والتايهة بقذائف المدفعية والهاونات.

* ‏ديالى: اقدمت المليشيات الصفوية الطائفية المجرمة بخطف ستة عشر مدنياً من اهالي قضاء المقدادية من بينهم 3 اشخاص كانوا ضباطا في الجيش العراقي الوطني السابق وتم نقلهم الى جهة مجهولة وبعد العملية الاجرامية بساعات تم العثور على 4 جثث ملقاة على قارعة الطريق وعليها اثار التعذيب.

* ‏الانبار: قيام مرتزقة الجيش الطائفي المجرم والميلشيات الصفوية الطائفية بمداهمة ناحية الرحالية وقاموا بضرب الناس وشتمهم مرددين شعارات طائفية وعلى اثر ذلك قام الثوار بقنص احد افراد الميليشيات مما جعلهم يفرون من الناحية وسط هلع وخوف بين عناصرهم الطائفية المجرمة.

* ‏لانبار: استشهاد 4 مدنيين وتدمير منزل جراء القصف الوحشي الممنهج من قبل الجيش الطائفي المجرم بصواريخ الطائرات وقذائف المدفعية والهاونات على منازل المدنيين العزل في الحي الصناعي وحي الضباط بمدينة الفلوجة.

* ‏الانبار: تدمير عجلتي همر ومقتل من فيها بعد استهدافهما بعبوتين ناسفتين قرب منطقة حقلانية بقضاء حديثة.

* ‏الانبار: مقتل 3 عناصر لمرتزقة الجيش الطائفي المجرم برصاصات قناص استهدفهم في شارع الزيوت بمدينة الرمادي وعلى اثره اندلعت مواجهات مسلحة بين الثوار ومرتزقة الجيش الطائفي المجرم تمكن الثوار من خلالها حرق عجلة نوع همر وقتل من فيها.

* ‏الانبار: استشهاد ثلاثة من المدنيين واصابة امرأة بجروح خطيرة جراء القصف الاجرامي من قبل مرتزقة الجيش الطائفي المجرم بقذائف الهاونات والدبابات على منازل المدنيين في منطقة الخمسة كيلو بمدينة الرمادي.

الانبار: قصف مقر اللواء الثامن بعدد من قذائف الهاون 120 ملم و 82 ملم وبعدد من صواريخ الكاتيوشا وقد اسفر القصف عن مقتل ستة من عناصر ميليشيا سوات الطائفية المجرمة واحراق وتدمير احد مخازن الوقود داخل المقر.

* صلاح الدين: استمراراً لجرائم المليشيات الطائفية في استهدافها لمنازل المدنيين في قضاء الطوز قامت المليشيات الطائفية بتفجير عبوتين ناسفتين على منزلين احدهما بالقرب من مدرسة الاماني في مركز قضاء الطوز والثاني في حي الجمهورية وقد تسبب الانفجارين الى جرح عدد من المدنيين وحدوث اضرار مادية بالمنزلين.

* ديالى: تدمير 3 عجلات رباعية الدفع للمليشيات الطائفية المجرمة ومقتل من فيها جراء استهداف رتل للمليشيات بعدد من العبوات الناسفة على طريق قرية العالي في قضاء المقدادية.

* ديالى: قامت مليشيا سوات الطائفية المجرمة بحملة اعتقالات ممنهجة في حي التحرير والكاطون مركز مدينة بعقوبة واعتقلت 10 افراد من المدنيين من بينهم امرأتين وقامت بسرقة مبالغ مالية ومصوغات ذهبية من بيوت الاهالي التي داهمتها.
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق