قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الثلاثاء، 13 يناير، 2015

عمليات المقاومة العراقية الباسلة في صفحة انتفاضة احرار العراق ليوم 11/01/2015

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
عمليات المقاومة العراقية الباسلة 
في صفحة 
انتفاضة احرار العراق ليوم 11/01/2015
شبكة البصرة
* صلاح الدين: قصف قاعدة سبايكر شمال غرب مدينة تكريت بالمدفعية الثقيلة.

* بغداد: استهداف عجلة رباعية الدفع للمليشيات الطائفية المجرمة بعبوة ناسفة قرب مطعم في منطقة المرادية شرق بغداد، وادى هذا الاستهداف الى تدمير العجلة ومقتل واصابة من فيها.

* صلاح الدين: استدراج قوة من مرتزقة الجيش الطائفي والمليشيات الطائفية الى كمين قرب جامعة تكريت واندلعت اشتباكات عنيفة استخدمت فيها الاسلحة المتوسطة والخفيفة وتمكن الثوار من اصابة 16 عنصرا بين قتيل وجريح وتدمير عربة همر وعجلة رباعية الدفع ولاذت بقية القوة بالفرار باسناد الطيران الايراني المعادي.

* الفلوجة: دارت اشتباكات عنيفة بين الثوار وعناصر الجيش الطائفي المجرم والمليشيات الطائفية قرب معمل البورك القريب من معمل الاسمنت وقد تكبد فيها الجيش خسائر كان المنظور منها تدمير 4 عجلات همر ومقتل ستة من افراده.

* الانبار: نصب الثوار كميناً محكماً لمرتزقة المليشيات الطائفية في منطقة التمايمة في ضواحي قضاء الكرمة وقد صب الكمين وابلا من نيرانه على رتل للمليشيات الطائفية حيث تم تدمير خمس عجلات رباعية الدفع ومقتل19 عنصرا وجرح اعداد كبيرة منهم

* بغداد: شن الثوار هجوما مباغتاً على سيطرة للمليشيات الطائفية التي تقوم بعمليات الخطف وابتزاز المواطنين في منطقة الزعفرانية جنوب بغداد وتمكنوا من قتل 6 عناصر للمليشيات وحرق السيطرة بالكامل والاستيلاء على اسلحتهم وكذلك الاستيلاء على حاسبة لاب توب تحتوي على وثائق موقعه من قبل الارهابي رئيس ميليشيا بدر وقاسم سليماني توضح الاهداف المرسومة لعمل المليشيات وافراد الحرس الثوري الايراني في بغداد وضواحيها.

* ديالى: مقتل 3 عناصر من المليشيات الطائفية المجرمة برصاص قناص استهدفهم في منطقة بلور مركز قضاء المقدادية.

* ديالى: استهداف تحشدات الجيش الطائفي والمليشيات الطائفية في معسكر الفيلق الثاني في المقدادية بعدد من قذائف الهاون عيار 120 ملم وافاد شهود العيان بانه قتل على اثر القصف ستة من عناصر الجيش الايراني المتواجدين في مقر الفيلق وجرح اعداد كبيرة.

* ديالى: استهداف عجلة للمليشيات الطائفية المجرمة بعبوة ناسفة على الطريق العام قرب معسكر اشرف جنوب ناحية العظيم ما ادى الى الحاق اضرار كبيرة في العجلة ومقتل واصابة من فيها.

* ديالى: اغلاق الاسواق والدوائر الحكومية الخدمية في قضاء المقدادية ونزوح اعداد كبيرة من اهالي القضاء خوفا من العمليات العسكرية المرتقبة.

* ديالى: قامت المليشيات الطائفية المجرمة بمداهمة سوق بعقوبة واعتقلت اربعة من التجار واقتادتهم الى جهة مجهولة وسط ارهاب المواطنين في داخل السوق من خلال اطلاقهم للعيارات النارية بكثافة.

* ديالى: اختطفت المليشيات الطائفية المجرمة مواطن مدني من اهالي ناحية بهرز من محل عمله ثم وجد بعد ذلك مقتولا بعد القائه في نهر خريسان.

* الانبار: قام الطيران الحربي بقصف منازل المدنيين في منطقة الحوز بمدينة الرمادي مما اسفر عن استشهاد امراة وجرح طفلين

* الانبار: مقتل عنصرين من الجيش الطائفي المجرم برصاص قناص استهدفهم قرب جسر الكَرمة شرق الفلوجة

* الانبار: تدمير عجلة همر للجيش الصفوي ومقتل من فيها بعد استهدافها بعبوة ناسفة بالقرب من جامعة الفلوجة في اطراف المدينة.

* الانبار: مقتل اربعة عناصر من مليشيا سوات الطائفية المجرمة والجيش الطائفي المجرم واصابة اخرين عقب سلسة من التعرضات المسلحة على ثكناتهم في مدينة بروانه التابعة لقضاء حديثه.

* الانبار: استشهاد مدنيين واصابة 7 اخرين بجروح متفاوتة جراء القصف الاجرامي الممنهج بقذائف المدفعية والدبابات من قبل مرتزقة الجيش الطائفي المجرم على منازل المدنيين العزل في منطقة ال 7 كيلو وزنكوره كما وتم خلال القصف تدمير بناية مدرسة ابتدائية تسكنها عوائل نازحة.

* الانبار: استهداف مواقع الجيش الطائفي المجرم ومليشيا الصحوات في منطقة جويبة في حصيبة الشرقية بعدد من قذائف الهاون 82 ملم ما ادى الى مقتل اربعة من مرتزقة الجيش الطائفي المجرم وتدمير كرفان قيادة بشكل كامل.

* الانبار: اندلعت اشتباكات متقطعة بين ثوار العشائر ومرتزقة الجيش الطائفي والمليشيات الصفوية المجرمة قرب جسر الكَرمة وتمكن الثوار خلالها من تدمير عجلتي همر وقتل 5 عناصر من مرتزقة الجيش والمليشيات.
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق