قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الاثنين، 19 يناير، 2015

اشتباكات في حي شهرك احواز واغتيال احد عمال البلدية الفرس

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
اشتباكات في حي شهرك احواز واغتيال احد عمال البلدية الفرس
شبكة البصرة
نقلت مصادر احوازية للمركز الاعلامي للثورة الاحوازية عن محاولة بلدية الاحتلال الفارسي تخريب منزل احد المواطنين الاحوازيين في حي شهرك احواز الامر الذي سبب غضب صاحب البيت حيث خرج عليهم باشتباك كانت حصيلته اغتيال احد عمال بلدية الاحتلال.
ونقلت هذه المصادر ان السلطات المحتلة الايرانية كانت تنوي تخريب منزل هذا المواطن التي بعملها ذلك سوف ترتكب جريمة بحقه وعائلته حيث انهم سيبقون دون مأوى في هذا الشتاء وبرده الغارس.
وتضيف انها ليست المرة الاولى السلطات المحتلة الايرانية تقوم بتهديم بيوت المواطنين الاحوازيين بل انما قبل هذا هدمت العديد منها، كما قامت عام 2013 باغتيال الشاب اليافع مرتضى السويدي بعد ما حاول هذا الاخر منع الجرافات الايرانية من تهديم منزلهم.
وترتكب السلطات المحتلة الايرانية العديد من الجرائم بحق المواطنين الاحوازيين يوميا بغية تهجيرهم من موطنهم وتغيير الديمغرافية العربية الاحوازية كما تقوم ببناء الالاف من المستوطنات لاسكان اعداد كبيرة من المستوطنين الفرس بدل العرب الاحوازيين السكان الاصليين للاحواز العربية.
18/1/2015

اعتقال شاب احوازي في احدي قري مدينة الخفاجية
نقلت مصادر موثوقة للمركز الاحوازي للثورة الاحوازية اليوم الاحد الثامن عشر من كانون الثاني 2015 عن اعتقال الشاب علي صدام السويدي شقيق المناضل الاحوازي عادل السويدي في قرية الحجية التابعة لمدينة الخفاجية الاحوازية.
المعتقل علي صدام السويدي البالغ من العمر 30 عاما متزوج وله بنتان: بلقيس البالغة من العمر 16 سنوات وشهد البالغة من العمر7 سنوات يسكن في قرية الحجية ويعرف بنشاطاته السياسية في مدينة الخفاجية والقري التابعه لها وله تأثير كبير علي شباب المنطقة.
ونقلت المصادر ان اربع سيارات تابعه لقوى الأمن التابعة للأستخبارات الفارسية حاصرت البيت ومن ثم مداهمته وتم اعتقال علي صدام السويدي وضبط ومصادرة كل اجهزة الحواسيب والهواتف النقالة المتواجدة في البيت.
ايضاً نقلت المصادر ان سلطات الاحتلال حاولت اعتقال بنت الاسير علي صدام بلقيس الامر الذي جعل الغضب يستعر في البيت كله فتدخل جد وجدة البنت بالقوة في ثني ازلام الاحتلال من اعتقال البنت بلقيس وايضاً وصل الاجرام الفارسي بهم الي محاولة مصادرة جنسية احدي بنات عمومة الاسير عمرها 7 سنوات لسبب ان اسمها يكون عائشة.
18/1/2015

المقاومة البلوشية توقف تصدير النفط للأحتلال الفارسي
نقلت وكالة إرم نيوز عن مدير شركة خط إنبوب النفط في إقليم بلوشستان المحتلة يقول: "إن مواصلة تنفيذ أعمال خط أنابيب النفط بالإقليم غير ممكنة بسبب وجود مشاكل أمنية".
أوقفت السلطات الإيرانية، يوم امس الجمعة 16 من كانون الثاني 2015، أعمال مشروع مد خط أنابيب النفط في إقليم بلوشستان، لدواعٍ أمنية.
ونقلت وكالة أنباء العمال الإيرانية، عن مدير شركة خط إنبوب النفط الجنوب شرقي، "علي رضا كديفر" قوله: "إن مواصلة تنفيذ أعمال خط أنابيب النفط في إقليم بلوشستان غير ممكنة بسبب وجود مشاكل أمنية"، مضيفاً "إن قرار مد الأنابيب في المنطقة صدرت في وقت سابق وتم المباشرة في العمل، إلا أن مشاكل أمنية حالت دون مواصلة تنفيذ أعمال خط أنابيب النفط، وعلى إثرها أوقفت الوحدات الأمنية العمل بالمشروع".
جدير بالذكر أن سلطات الأحتلال الفارسي الأيراني دائماً ما تتهرب من الاعتراف بشكل رسمي بالمقاومة المشروعة للشعوب غير الفارسية في خارطة ما تسمي بأيران السياسية التي تقاوم مشاريع الدولة الفارسية المحتلة علي سبيل المثال ليس الحصر المقاومة الأحوازية والمقاومة البلوشية ولكن المتابع العربي يعرف جيداً أن المقاومة البلوشية والأحوازية تواصل عملياتها ضد المؤسسات العسكرية والأقتصادية للأحتلال الفارسي وقامت قبل ذلك بعديد من الهجمات ضد الوجود غير القانوني للأحتلال الفارسي الأيراني على هذه الاراضي المحتلة واخرها كان منذ اسابيع استهداف المقاومة الاحوازية خطوط النفط في الاحواز المحتلة.
18/1/2015
المركز الأعلامي للثورة الأحوازية
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق