قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأحد، 4 يناير، 2015

عمليات المقاومة العراقية الباسلة في صفحة انتفاضة احرار العراق ليوم 03/01/2015

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
عمليات المقاومة العراقية الباسلة 
في صفحة 
انتفاضة احرار العراق ليوم 03/01/2015
شبكة البصرة
* الفلوجة: المليشيات الطائفية والقوات الحكومية المجرمة تقصف احياء المدينة بالمدفعية والهاونات عشوائيا وافاد احد االاطباء المقيمين ان المستشفى استقبل 20 شهيد بينهم 3 أطفال وامرأة و30 جريح بينهم 9 أطفال وخمس نساء.

* بغداد: تدمير عجلة رباعية الدفع للمليشيات الطائفية المجرمة ومقتل واصابة من فيها بتفجير عبوة ناسفة استهدفت عجلتهم قرب احدى المطاعم في منطقة الحسينية، شمال بغداد.

* صلاح الدين: قامت مليشيا بدر الطائفية الارهابية ومرتزقة الجيش الطائفي بحرق عدد من المنازل في منطقة البوحشمة التابعة لناحية يثرب في محافظة صلاح الدين.

* بغداد: تدمير اليتين ومقتل عنصر من مليشيا بدر واصابة 5 اخرين بعد استهداف رتل للمليشيات الصفوية بعبوتين ناسفتين في الحي الصناعي قرب منطقة ابو دشير جنوب العاصمة بغداد.

* صلاح الدين: تدمير 3 عجلات همر للجيش الصفوي المجرم والمليشيات الصفوية ومقتل واصابة من فيها وذلك من خلال استهداف رتل للجيش والمليشيات شمال تكريت وشهود عيان يؤكدون إصابة قائد عمليات صلاح الدين في احد تلك العجلات بإصابة بالغة.

* ديالى: تفجير عدد من العبوات الناسفة على رتل للمليشيات الطائفية المجرمة قرب منطقة الاحمر على طريق المقدادية ما ادى الى تدمير ثلاث عجلات نوع سلفادور دفع رباعي ومقتل من فيها.

* ديالى: اغتالت مليشيات الحشد الطائفي المجرم ثلاثة مواطنين مدنيين واختطفت شابين في المقدادية وذلك بعد عودتهم الى منازلهم في حي بلور وسط القضاء لاجبار الاهالي النازحين على عدم العودة وبقاء المنطقة تحت سيطرة الميليشيات الايرانية.

* ديالى: اندلعت اشتباكات عنيفة بين الثوارمن جهة والجيش الطائفي المجرم ومليشياته الطائفية الصفوية من جهة اخرى في جزيرة المقدادية وتمكن الثوار من تدمير اربع عجلات متنوعة وقتل ستة عشر من افراد الجيش والمليشات.

* ديالى: تفجير عبوة ناسفة استهدفت عجلة لمليشيا بدر الطائفية الارهابية ومقتل جميع من فيها على الطريق العام في مدينة بعقوبة.

* الرمادي: استشهاد 4 مدنيين وسقوط جريحين واستهداف مسجد وتدمير 3 منازل جراء القصف العدواني الممنهج بالدبابات من قبل الجيش الطائفي المجرم على احياء المدنيين العزل في منطقة البو ريشه.

* الرمادي: مقتل 7 عناصر للجيش الطائفي المجرم وتدمير عجلة همر على اثر امعارك التي وقعت بين الثوار ومرتزقة الجيش الطائفي في حي المعلمين وشارع 20.

* شرق الرمادي: استشهاد 5 مدنيين وجرح 3 اخرين نتيجة القصف الاجرامي بطائرات الحكومة الطائفية والدبابات والهاونات على منطقة منطقة السجارية.

* الرمادي: استشهاد مدنيين وجرح 4 اخرين جراء القصف الاجرامي الممنهج بقذائف الهاون من قبل الجيش الطائفي المجرم على منازل المدنيين العزل في منطقة ال 5 كيلو.

* الرمادي: استهداف مقر اللواء الثامن بعدد من قذائف الهاون ادى الى مقتل اربعة من افراد الجيش الطائفي المجرم.

* الفلوجة: استشهاد 5 مدنيين واصابة 7 اخرين بجروح متفاوتة وتدمير احد المنازل بعد قيام الطائرات الحربية والمروحية بقصف منطقة الهياكل بعدد من الصواريخ.

* الانبار: مقتل 7 عناصر من مرتزقة الجيش الطائفي وتدمير 3 عجلات همر عقب الاشتباكات التي اندلعت بين الثوار وافراد الجيش الطائفي المجرم في منطقة الفلاحات غرب الفلوجة.

* الفلوجة: شن الثوار هجوما على مقر فوج التدخل السريع الثاني وبناية مديرية مرور الطرق الخارجية قرب منطقة المعارض في اطراف قضاء الفلوجة وتمكن الثوار من السيطرة عليهما بالكامل والاستيلاء على عدد كبير من الاسلحة والاعتدة بعد قتل 19 عنصراً من القوات الحكومية الطائفية.

* الفلوجة: شن الثوار هجوما عنيفاً على ثكنات مرتزقة الجيش الطائفي والمليشيات الصفوية قرب منطقة سد الهيتاويين و قرب الجامع والمدرسة وادى الهجوم الى مقتل 15 عنصرا من عناصر الجيش والمليشيات وهروب أخرين والاستيلاء على 5 عجلات متنوعة للجيش والمليشيات.

* الفلوجة: استشهاد مدنيين واصابة 5 اخرين بجروح بليغة وتدمير دار سكنية في حي الضباط جراء القصف الاجرامي الممنهج بالصواريخ وقذائف الهاونات والمدافع من قبل الجيش الطائفي المجرم.

* الانبار: استهداف مقر سرية للجيش الطائفي المجرم قرب جسر وحيد في اطراف مدينة الفلوجة بقذائف الهاون ما ادى الى مقتل اثنين من عناصر الجيش وجرح اربعة اخرين.

* الرمادي: استهداف تجمعات الجيش الصفوي والمليشيات الطائفية بعدد من قذائف الهاون والاسلحة المتوسطة والاحاديات في منطقة ألبو ريشه ما ادى الى مقتل سبعة من افراد الجيش الطائفي المجرم.

* ديالى: تدمير عجلة رباعة الدفع للمليشيات الطائفية ومقتل من فيها بتفجير عبوة ناسفة استهدفت رتلهم قرب ناحية الوجيهية على الطريق العام الرابط بين الوجيهية و المقدادية.

* ديالى: مقتل عنصرين من عناصر مليشيات الحشد الطائفي المجرم برصاص قناصة استهدفهما في منطقة نوفل التابعة لقضاء المقدادية.

* ديالى: تدمير 3 عجلات تابعة للمليشيات الايرانية ومقتل واصابة جميع من فيها بعد استهداف رتلهم بثلاث عبوات ناسفة على طريق امام ويس.

* ديالى: تدمير مدرعة ومقتل من فيها وذلك بعد استهداف رتل لمرتزقة الجيش الطائفي والمليشيات الايرانية بعبوة ناسفة على طريق المنذرية وشهود عيان يؤكدون ان المنفذ الحدودي مفتوح ليلا ونهارا والدخول بالنسبة للقوات الايرانية بدون تأشيرة وبعجلاتهم العسكرية.

* ديالى: دخول اعداد كبيرة من الميلشيات والحرس الثوري الايراني في منطقة الوقف وقرى بني تميم في قضاء المقدادية واطرافها واستقرارهم في مقرات مليشيا بدر الارهابية داخل القضاء.

* ديالى: قصف جوي ايراني كثيف على قرى المقدادية وسماع دوي انفجارات بالبراميل المتفجرة ويرى الاهالي الذين لا يزالون في مناطقهم ان هذا القصف الاجرامي والوحشي المكثف هو التمهيد لبدء هجوم ايراني مليشياوي طائفي ينطلق من جهة الجزيرة.

* ديالى: تدهور الاوضاع الانسانية ونزوح كبير للعوائل المدنية بعد تهديد مسؤول مليشيا بدر الارهابية الصفوية للعشائر العربية في قضاء المقدادية وتكثيف القصف الاجرامي الممنهج على منازل المدنيين العزل في مناطق سنسل ونوفل وشروين بالمدفعية والراجمات.

* ديالى: اغتالت المليشيات الطائفية المجرمة خمسة من المدنيين العزل على الهوية في وسط بعقوبة ومن بين الذين اغتالتهم المليشيات شيخ عشيرة وضابطين في الجيش العراقي السابق.

* شمال بغداد: استدراج قوة مشتركة للجيش الطائفي والمليشيات الصفوية قرب منطقة تل طاسة بقضاء الطارمية ووقوعها بكمين محكم تمكن الثوار من خلاله تكبيدهم خسائر فادحة بلغت 9 قتلى و15 جريحاً وتدمير 5 اليات متنوعة فيما لاذت بقية القوة بالفرار تحت اسناد الطائرات المروحية.

* صلاح الدين: تدمير 3 اليات ومقتل 5 عناصر من الجيش والمليشيات واصابة 9 اخرين بجروح عقب هجوم شنه الثوار على ثكنات الجيش الطائفي ومرتزقة المليشيات على الطريق العام قرب منطقة عزيز بلد التابع لقضاء بلد.

* صلاح الدين: تدمير مدرعة وعجلتي همر ومقتل 7 عناصر لمرتزقة الجيش الطائفي واصابة 12 اخرين بجروح متفاوتة نتيجة هجوم شنه الثوار على مرتزقة الجيش والمليشيات الصفوية قرب منطقة الحمرة على الطريق العام في جنوب قضاء بيجي.

* بغداد: تفجير عبوة ناسفة على رتل للمليشيات الصفوية المجرمة بمنطقة حي البساتين في الشعب ما ادى الى تدمير عجلة همر ومقتل من فيها.

* صلاح الدين: استهداف مقرات الجيش والمليشيات في قاعدة سبايكر بوابل من الصواريخ وقذائف الهاون عيار 120 ملم وكانت الاصابة دقيقة ومباشرة حيث شوهدت اعمدة الدخان تتصاعد من القاعدة كما وشوهدت طائرة العدو هبطت في القاعدة لإخلاء القتلى والجرحى بحسب ما افاد به احد الشهود العيان من داخل القاعدة.
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق