قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 31 ديسمبر، 2014

33 قتيلاً وعشرات الجرحى بينهم المحافظ الإرياني ومدير الامن.. مشاهد أولية مؤلمة لقتلى التفجير الانتحاري بإب (صور +فيديو+ تفاصيل)

33 قتيلاً وعشرات الجرحى بينهم المحافظ الإرياني ومدير الامن.. مشاهد أولية مؤلمة لقتلى التفجير الانتحاري بإب (صور +فيديو+ تفاصيل)


قال مصدر طبي يمني إن 33 شخصا قتلوا، وأصيب 30 آخرين اصابات بعضهم خطيرة، اليوم، كحصيلة أولية، جراء تفجير انتحاري استهدف احتفالا للحوثيين او من يسمون انفسهم "أنصار الله" بالمولد النبوي، بحضور محافظ إب في المركز الثقافي بمحافظة إب (وسط اليمن).
وأعلن الحوثيون الذين نظموا الحفل، عن سقوط مايقارب عشرين قتيلا وعدد من الجرحى كأحصائية أولية جراء التفجير الذي نفذه انتحاري يعتقد انتمائه لتنظيم القاعدة.
وقال مصدر محلي إن الإنتحاري "فجر نفسه أثناء خروج المشاركين في الحفل بالمركز الثقافي عند الحاجز الأمني ومعظم الضحايا من طالبات المدارس وأنباء عن إصابة المحافظ".
ورجحت مصادر أمنية، ان يكون الهدف من وراء العملية الانتحارية، التي تحمل بصمات القاعدة، كان هدفها اغتيال المحافظ وعدد من القيادات المدنية والعسكرية الذين كانوا متواجدين في قاعة المركز الثقافي.
وأكدت المصادر نجاة محافظ إب يحيى الارياني من الانفجار، في حين تحدثت وسائل اعلام عن اصابته ومدير الامن وقيادات اخرى بالمحافظة اضافة الى الشاعر اليمني خليل المهنا
من جانبه، قال وكيل محافظة إب للشؤون الفنية عقيل فاضل إن التفجير الانتحاري، إن التفجير استهدف الصف الخلفي من الحاضرين في الحفل "وهو مايعني أنه لم يستهدف مسؤلين حضروا في الصفوف الأولى"، حسب قوله.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 

أو انسخ الرابط التالي إلى صفحة جديدة:
تفجير انتحاري في اب

صورة اولية يعتقد انها للانتحاري الذي فجر نفسه بمركز الثقافي باب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق