قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الجمعة، 26 ديسمبر، 2014

مركز اعلام الربيع العراقي أحداث الثورة الشعبية العراقية يوم 25/12/2014

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
مركز اعلام الربيع العراقي
أحداث الثورة الشعبية العراقية يوم 25/12/2014
شبكة البصرة
* نقل العشرات من المدرعات اﻻمريكية (سترايكر) بالناقلات اﻻمريكية على طريق المطار وباتجاه مناطق غرب بغداد وبصحبة شركة امنية.

* بغداد: قتلى وجرحى بانفجار عبوة ناسفة بمدينة الصدر شرق بغداد.

* بغداد: رتل طويل جدا لمدرعات امريكية على شارع المطار وبقيادة امريكية قبل قليل، قرابة 60 مدرعة مشبكة بالحديد.

* الموصل: مقتل القيادي في البيشمركة العقيد (شيخ احمد كلي برواري) ابن عم اللواء فاضل برواري في هجوم مسلح بين سنجار وزمار.

* الأنبار: وكالات عالمية: عشرات القتلى والجرحى في اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين في البغدادي

* ديالى: تواصل سقوط قذائف الهاون على مناطق الحي العسكري والعزي وقزلجة واغلب مناطق جنوب قضاء المقدادية لليوم العاشرعلى التوالي.

* الأنبار: اشتباكات عنيفة في شارع عشرين أسفر عنها الى الآن مقتل 5 عناصر من سوات وإصابة 13 آخرين منهم، بكمين قرب سوق خاشع في الرمادي.

* ديالى: مصدر أمني حكومي: إصابة شرطي ومدني بسقوط قذيفتي هاون على الحي العسكري في قضاء المقدادية شمال شرق بعقوبة.

* بغداد: مصدر أمني حكومي: مقتل 6 وإصابة 9 آخرين بسقوط 3 فذائف هاون على نقطة تفتيش للشرطة الاتحادية في قرية عرب جبور، جنوبي بغداد.

* بغداد: مصدر أمني حكومي: اصابة مدني جراء انفجار عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق في قرى عرب جبور التابعة إلى منطقة الدورة.

* بغداد: مصدر أمني حكومي: مقتل 3 عناصر من الصحوة مع زوجتين لاثنين منهما في هجوم مسلح على منزل لأحدهم في اللطيفية جنوبي بغداد عصر اليوم

* صلاح الدين: حرق الية ناقلة جنود للجيش الحكومي في منطقة البعيجي شرق قضاء بيجي شمال صلاح الدين.

* صلاح الدين: حرق الية ناقلة جنود للجيش الحكومي في منطقة البعيجي شرق قضاء بيجي شمال صلاح الدين.

* صلاح الدين: الثوار يفرضون سيطرتهم على الحي العصري في بيجي شمال محافظة صلاح الدين بعد معارك عنيفه مع القوات الحكومية وميليشيات الحشد الشعبي.

* الانبار: الثوار يتمكنون من عبور الجسر الرابط مابين منطقة الجواعنه وناحية البغدادي غرب الانبار، ملحقين بالقوات الحكومية خسائر في الارواح والمعدات.

* الانبار: الطيران الحكومي يستهدف فندق ومجمع حلب السياحي في قضاء القائم اقصى غرب الانبار ما ادى الى جرح ثلاثة اشخاص والحاق اضرار مادية بالفندق.

* صلاح الدين: شاهدوا أليات الجيش الحكومي المحترقة قرب جامع الفتاح في الحي العصري في بيجي شمال محافظة صلاح الدين 25/12/2014

شاهدوا النائبة ماجدة التميمي: 6000 مشروع وهمي تكلف الدولة 228 ترليون دينار.

* اصابة شخصين اثنين بجروح جراء اصابتهما في القصف العشوائي الحكومي على قضاء الفلوجة.
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق