قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الجمعة، 5 ديسمبر، 2014

الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال ليوم الخميس 4 كانون الاول 2014

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
)وأخرى تحبونها نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين)
صدق الله العظيم
الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال
 ليوم الخميس 4 كانون الاول 2014
شبكة البصرة
من ارض المعركة
قاطع عمليات الانبار:
1- تمكن الثوار من استهداف مقر اللواء الثامن الذي تتمركز فيه مليشيات السلطة الصفوية المجرمة بعدد من قذائف الهاون وبالاسلحة الثقيلة والمتوسطة مما ادى الى مقتل ثلاثة من عناصرميليشيا سوات الصفوية.
2- اندلعت اشتباكات متقطعة بين ثوار العشائر ومليشيات السلطة الصفوية المجرمة في منطقة الحوز وكانت حصيلة الاشتباكات تدمير ثلاث اليات ومقتل من فيها.
3- الثوار يقصفون بالصواريخ معسكر طارق غرب مدينة الفلوجة ويتمكنون من اصابة طائرة مروحية كانت جاثمة في مهبط مطار المعسكر.
4- الثوار في الفلوجة يشتبكون بالاسلحة المتوسطة والخفيفة مع ميليشيا سوات الصفوية في منطقة الجامعة والهياكل وتمكنوا من قتل (5) مرتزقة وتدمير (2) عجلة رباعية الدفع.
5- الثوار في منطقة الهياكل في مدينة الفلوجة يتمكنون من قنص ثلاثة من عناصر ميليشيا العصائب الارهابية التي دخلت المنطقة لاسناد ميليشا سوات الصفوية وعلى اثر عملية القنص عادت ميليشيا العصائب باتجاه معسكر المزرعة تاركة ميليشيا سوات محاصرة من قبل الثوار.

قاطع عمليات صلاح الدين:
1- الثوار في تكريت يخوضون معارك عنيفة مع مليشيات السلطة الصفوية المجرمة و ميليشيا سوات الصفوية في منطقة جامعة تكريت وتمكنوا من طردهم بالكامل من مباني الجامعة وكبدوهم (32) قتيل تركت جثثهم داخل موقع الجامعة مع تدمير واعطاب (10) اليات مختلفة واغتنام الاسلحة والاعتدة التي تحملها.
2- الثوار في تكريت يتصدون للطيران الحربي التابع الى السلطة المجرمة الذي قام بقصف مباني جامعة تكريت بعد هزيمة مليشيات السلطة المجرمة فيها وتمكنوا من التصدي للطائرات بمدافع م/ط 23 ملم واصابة احد الطائرات وشهود عيان يؤكدون مشاهدة الدخان خلف الطائرة المصابة وهي تهبط في قاعدة القوة الجوية اضطراريا.
3- الثوار يقصفون بالهاونات مقر قيادة عمليات سامراء وجميع المواقع العسكرية داخل سامراء مما اصاب الميليشيات بالذعر من شدة القصف وكثرة المواقع التي قصفت في ان واحد وسقوط العشرات من القتلى والجرحى.
4- الثوار يخوضون معارك طاحنة في محطة بلد وتل الذهب وسيد غريب مع قوة تقدر بلواء من عناصر مليشيات السلطة الصفوية المجرمة ومجاميع من الميليشيات الطائفية حاولت الدخول باتجاه سامراء وتكبدت خسائر كبيرة لم يبقی منها سوى اعداد قليلة لا تزيد عن فوج لاذ بالفرار تاركا عجلاته المدمرة وجثث قتلاه على امتداد الشارع العام.

قاطع عمليات بغداد والمناطق المحيطة بها:
1- الثوار يتمكنون من قنص عنصرين من مرتزقة مليشيات السلطة الصفوية المجرمة وميليشيا العصائب في قضاء ابو غريب اثناء مداهمتهم لمنطقة الرفوش وقيامهم بهدم عدد من بيوت المواطنيين بالشفلات والجرفات بحجة ايوائهم مسلحين وعلى اثر عملية القنص اضطرت الميليشيات للانسحاب من المنطقة وهي تطلق عبارات طائفية مقيتة.
2- الثوار في ناحية المشاهدة في قضاء الطارمية يتمكنون بعملية تعرض بالنيران المتوسطة والخفيفة وقاذفات ار بي جي 7و قاذفات اس بي جي 9 لرتل من مليشيات السلطة الصفوية المجرمة وميليشيا العصائب مكون من (10) عربات همر وعدد من العجلات رباعية الدفع دخلت الناحية واستقرت قرب احد المدارس وتمكنوا من تدمير عجلة رباعية الدفع واعطاب عربة همر في الشارع العام ومقتل (6) عناصر من الميليشيات وجرح (4) اخرين.
3- الثوار يتعرضون بالاسلحة المتوسطة والرشاشات الثقيلة لمجموعة من عناصر ميليشيا بدر الصفوية في منطقة المكاسب المحاذية لمطار صدام الدولي ويتمكنون من قتل (5) عناصر وتدمير (3) عجلات رباعية الدفع.
4- الثوار في جنوب بغداد يتمكنون من تفجير عبوة ناسفة في مدخل بغداد الجنوبي على رتل من الميليشيات الحكومية -مكافحة الارهاب- الصفوية المجرمة ويتمكنون من تدمير عجلة نوع سلفادور ويقتلون من فيها.
((ويا محلى النصر بعون الله))
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق