قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الجمعة، 5 ديسمبر، 2014

عمليات انتفاضة احرار العراق ليوم 04/12/2014

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
عمليات انتفاضة احرار العراق ليوم 04/12/2014
شبكة البصرة
* استهداف معسكر طارق شرق الفلوجة بعدد من الصواريخ ما ادى الى اصابة طائرة مروحية كانت جاثمة في مهبط مطار المعسكر.

* تصدى ثوار العشائر للطيران الحربي للجيش الصفوي المجرم الذي قام بقصف مباني جامعة تكريت بعد هزيمة مرتزقته والميليشيات الارهابية الصفوية فيها وكان التصدي بمدافع م/ط 23 ملم وتمكن الثوار من اصابة احدى الطائرات واكد شهود عيان مشاهدة الدخان خلف الطائرة المصابة وهي تهبط في قاعدة سبايكر اضطراريا.

* قام ثوار العشائر في ناحية المشاهدة بقضاء الطارمية بعملية تعرضية بالاسلحة المتوسطة والخفيفة وقاذفات RBG7 و قاذفات SPG9 ضد رتل مكون من 10 عربات همر وعدد من العجلات رباعية الدفع لمرتزقة الجيش الصفوي ومليشيا العصائب الصفوية الارهابية المجرمة وذلك بعد ان دخل الرتل الى الناحية واستقر قرب احدى المدارس وتمكن الثوار من تدمير عجلة رباعية الدفع واعطاب عجلة همر وقتل (6) عناصر من الميليشيات وجرح (4) اخرين.

* تمكن ثوار العشائر من قنص (2) من مرتزقة الجيش الصفوي المجرم وميليشيا العصائب الصفوية الارهابية في قضاء ابو غريب اثناء مداهمتهم لمنطقة الرفوش وقيامهم بهدم عدد من بيوت المواطنيين بالشفلات والجرفات بحجة ايوائهم للمسلحين وعلى اثر عملية القنص اضطرت الميليشيات للانسحاب من المنطقة وهي تطلق عبارات طائفية مقيتة.

* الفلوجة: تمكن ثوار العشائر من قنص ثلاثة عناصر من ميليشيا العصائب الارهابية الصفوية المجرمة التي دخلت الى منطقة الهياكل لإسناد ميليشا سوات الطائفية وعلى اثر عملية القنص انسحبت ميليشيا العصائب باتجاه معسكر المزرعة تاركة ميليشيا سوات محاصرة من قبل الثوار.

* الفلوجة: اندلعت اشتباكات متقطعة بالاسلحة المتوسطة والخفيفة بين ثوار العشائر وميلشيا سوات الطائفية المجرمة في منطقة الجامعة والهياكل وتمكن الثوار من قتل (5) عناصر من مرتزقة مليشيا سوات الصفوية المجرمة وتدمير (2) عجلة رباعية الدفع.

* قصف الجيش الصفوي المجرم براجمات الصواريخ أحياء الشهداء والجبيل وحي الرساله في الفلوجة مما ادى الى استشهاد ستة من المدنيين وهدم (3) دور سكنية ومبنى احدى المدارس.

* الرمادي: استهداف مقر اللواء الثامن للجيش الصفوي المجرم بعدد من قذائف الهاون وبالاسلحة الثقيلة والمتوسطة مما ادى الى مقتل ثلاثة من افراد ميليشيا سوات الطائفية.

* قام طيران الجيش الصفوي المجرم في الرمادي بإستهداف منازل المواطنين في احياء متفرقة من المدينة دون مبرر ما ادى الى تدمير اكثر من 16 منزل تدميرا كاملا وكذلك تدمير المحلات التجارية للمواطنين.

* اندلعت اشتباكات متقطعة بين ثوار العشائر ومرتزقة الجيش الصفوي المجرم في منطقة الحوز وبعدها قام طيران الجيش الصفوي المجرم بقصف منازل المدنيين العزل في المنطقة ما ادى الى تدمير عدد من المنازل واستشهاد واصابة عدد من المدنيين.
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق