قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأحد، 28 ديسمبر، 2014

مركز اعلام الربيع العراقي أحداث الثورة الشعبية العراقية يوم 27/12/2014

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
مركز اعلام الربيع العراقي
أحداث الثورة الشعبية العراقية يوم 27/12/2014
شبكة البصرة
* القوات الحكومية في عامرية الفلوجة تفرض حظرا للتجوال من الساعه 8 مساء وحتى اشعار اخر.

* صلاح الدين: مقتل 10 عناصر من ميليشيا الحشد الشعبي وإصابة 9 آخرين في اشتباكات مسلحة جنوب سامراء.

* التأميم: احتجاجات شعبية موسعة وحرق آلية تابعة لميليشيا فيلق بدر ومطالب بإخراج ميليشيات الحشد الشعبي عقب قتل الميليشيات للشيخ ملا صلاح جمال طه. إمام وخطيب مسجد حسين الملا وهاب.

* التأميم: أنباء عن ثورة شعبية في طوز خورماتو، ووكالات إخبارية تؤكد أن جماعات كردية تشن هجوما على آليات ميليشيا الحشد الشعبي في طوز خورماتو.

* ميسان: رئيس مجلس محافظة ميسان منذر رحيم الشواي المحافظة مقبلة على إعلان إقليم ميسان الذي يضمن حق التصرف في عائداتنا النفطية التي تذهب لمحافظات أخرى.

* صلاح الدين: مصدر أمني حكومي: مقتل مدني وإصابة 6 آخرين وإلحاق اضرار مادية بدور سكنية، بسقوط قذائف هاون وسط قضاء بلد. اليوم.

* صلاح الدين: صحوات عشيرة الجيسات تطالب الحكومة بتوفير السلاح والمرتبات لأفرادها وتهدد بسحبهم من القتال في حال عدم تعاون الحكومة.

* بغداد: مصدر أمني حكومي: مقتل 2 وإصابة 10 آخرين بانفجار عبوة لاصقة كانت مثبتة بصهريج للنفط في منطقة الزعفرانية. عصر اليوم.

* بغداد: تاكيد خبر اصابة مدير مكافحة الجريمة المنظمة في الكاظمية -محمد حازم كاظم- بجروح خطيرة على اثر تفجير استهدفه في منطقة المنصور في الدور السود يوم الاربعاء الماضي.

* التأميم: استهداف مطحنة قضاء الحويجة العامة ومعمل الثلج المعروف بمعمل الكرفات -ليلة امس- من قبل الطيران الحكومي نجم عنه الحاق اضرار مادية جسيمة في المبنيين دون وقوع اصابات بشرية.

* الانبار: تفجير عبوة ناسفة على مدرعة للجيش الحكومي اثناء محاولة تقدم القطعات العسكرية في منطقة الحوز شمال مدينة الرمادي.

* صلاح الدين: استهداف تجمع للجيش الحكومي وميليشيات الحشد الشعبي بعدد من قذائف الهاون في منطقة الحجاج جنوب قضاء بيجي.

* صلاح الدين: تدمير الية نوع همر للجيش الحكومي بانفجار عبوة ناسفة قرب مصفى بيجي شمال مدينة تكريت.

* التأميم: الطيران الحربي يستهدف البنى التحتية في قضاء الحويجة غرب مدينة كركوك.

* صلاح الدين: مقتل امام وخطيب مسجد حسين ملا وهاب -الملا جمال صالح- بنيران مسلحي ميليشيا الحشد الشعبي، في مدينة طوز خرماتو.

* صلاح الدين: وسط إطلاق نار كثيف؛ وصول عشرات الجثث لقتلى ميليشيات الحشد الشعبي إلى مستشفى سامراء الليلة الماضية وصباح اليوم، قتلوا في معارك متفرقة شمال المدينة وشرقها.

* صلاح الدين: مبنى مركز الشباب في مدينة سامراء تحول إلى مأوى لعشرات الأسر النازحة نتيجة لتعذر وجود منازل أو شقق سكنية ﻹسكانهم.

* صلاح الدين: أصوات قصف وانفجارات عنيفة جدا تسمع في سامراء من جهة محيط الضلوعية والمعتصم وبنات الحسن وصوﻻ إلى أطراف الجلام شماﻻ، وهي متواصلة منذ نحو خمس ساعات.

* الانبار: اثار قصف الجيش الحكومي على منازل المدنيين في الفلوجة.
شاهدوا الطيران يقصف بيوت مدينة الفلوجة بالصواريخ 25/12/2014

* صلاح الدين: سماع أصوات تفجيرات قوية منذ الصباح الباكر بعضها ناجم عن قصف جوي في المناطق المحيطة بناحية الضلوعية.

* شاهدوا رئيسنا ابو الكبة حامض والتعليق لكم:

* الحويجةطيران تحالف الاحتلال الدولي يقصف سيطرة البگارة مدخل قضاء الحويجة الجنوبي دون معرفة التفاصيل.
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق