قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الجمعة، 12 ديسمبر، 2014

عمليات انتفاضة احرار العراق ليوم 11/12/2014

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
عمليات انتفاضة احرار العراق ليوم 11/12/2014
شبكة البصرة
* ديالى: ارتفاع وتيرة عمليات الخطف والاغتيالات المنظمة في مدينة بعقوبة من قبل المليشيات الصفوية الطائفية حيث قامت بخطف طبيب اسنان في بعقوبة واغتيال ثلاثة من المدنيين احدهم ضابط متقاعد في الجيش العراقي الوطني السابق.

* ديالى: اشتبك ثوار العشائر مع مليشيا سوات وعناصر الميليشيات الطائفية في ناحية بهرز وكبدوهم خسائر فادحة بالارواح والمعدات وكان من بين القتلى ضابط برتبة عقيد.

* الانبار: تدمير 3 اليات للجيش الصفوي ومقتل من فيها واسر 6 عناصر والاستيلاء على 3 دبابات و3 عجلات همر بعد اشتباكات عنيفة اندلعت قرب معمل السمنت شرق الفلوجة.

* صلاح الدين: مقتل 5 عناصر من مرتزقة الجيش الصفوي وتدمير الية جراء اشتباكات منقطعة اندلعت بينهم وبين الثوار قرب الجامعة شمال مدينة تكريت.

* الانبار: الثوار يتعرضون لرتل تابع لمرتزقة الجيش الصفوي المجرم في منطقة الجزيرة واوقعوا فيهم خسائر كبيرة بلغ المنظور منها مقتل سبعة من عناصره وتدمير اليتين واعطاب ستة اخرين وتحدث شهود عيان بمشاهدتهم للجيش وهو يقوم بسحب 6 آليات مصابة بأضرار جسيمة.

* الانبار: مقتل 4 عناصر من مرتزقة الجيش الصفوي ومليشيا الحشد الطائفي الارهابي واصابة 7 اخرين بجروح بليغة بعد استهداف ثكناتهم العسكرية بعدد من قذائف الهاون وصواريخ الكاتيوشا قرب ناحية البغدادي غرب الانبار.

* الرمادي: الطيران المروحي للجيش الصفوي المجرم يقصف منطقة السجارية في الرمادي بالصواريخ والرشاشات الثقيلة مما ادى الى استشهاد اربعة من المدنيين وتدمير احد المنازل.

* الرمادي: استهداف مقر اللواء الثامن بعدد من قذائف الهاون وبالأسلحة الثقيلة مما ادى الى مقتل ستة من عناصر الجيش الصفوي وجرح ثلاثة اخرين واضرام النيران في داخل المقر وقد شوهدت اعمدة الدخان تتصاعد الى السماء.

* صلاح الدين: شن الثوار هجوما كبيرا من جهة الدور على مقرات الجيش الصفوي المجرم والميليشيات الطائفية الارهابية واشتبكوا معهم قرب سور شناس ما ادى الى هروب مرتزقة الجيش والميليشيات الطائفية امام الثوار باتجاه سامراء تاركين جثث القتلى والياتهم المحترقة في ميدان المعركة وتمكن الثوار خلال هذه الاشتباكات من قتل 19 عنصرا وجرح 37 اخرين وتدمير 3 عجلات رباعية الدفع ومدرعتين وعجلتي همر.

* صلاح الدين: شن ثوار العشائر هجوما على مرتزقة الجيش الصفوي والميليشيات الطائفية الصفوية بعد ان تخطوا منطقة مكيشيفة باتجاه العباسية وهاجموا مقرات العدو في منطقة الحويش وتمكنوا من قتل 22 عنصرا وجرح 35 آخرين كما تمكنوا من تدمير 4 عجلات همر و3 مدرعات و5 عجلات رباعية الدفع.

* الانبار: اسقاط طائرة حربية نوع سيخوي للجيش الصفوي المجرم في الرمادي.

* الانبار: وصول عشرات القتلى والجرحى من مرتزقة الجيش الصفوي والمليشيات الارهابية الطائفية الى مدينة حديثة اثر المعارك التي دارت في المناطق المحرره غرب مدينة هيت.

* ثوار العشائر يسيطرون على منطقة الدولاب غرب مدينة هيت ويستولون على اسلحة ثقلية من دروع ومدفعية.

* الرمادي: اشتباكات عنيفة في منطقة الحوز والسجارية.

* صلاح الدين: طيران الجيش الصفوي المجرم يقصف منازل المدنيين في الاطراف الشرقية لمدينة سامراء.

* الانبار: اسقاط طائرة مسيرة في قضاء هيت.

* الرمادي: اصابة مروحيتين للجيش الصفوي المجرم في منطقة الحميرة والسجارية وذلك بعد استهدافهما بأسلحة الدفاع الجوي ومدافع م/ط 57 ملم.

* صلاح الدين: مقتل 15 عنصرا من المليشيات الحكومية واصابة العشرات بإصابات متفاوتة بعد استهداف رتلهم على طريق الاسحاقي – سامراء بالاسلحة المتوسطة والثقيلة.

* صلاح الدين: تمكن ثوار العشائر في منطقة الجلام والمسمى بـ"جلام سامراء " من اصابة طائرة حربية ايرانية نوع فانتوم كانت تؤمن الغطاء الجوي للقوات الايرانية المحاصرة داخل سامراء وشهود عيان يؤكدون ان احد كبار الضباط الايرانيين في فيلق القدس الايراني محاصر او مصاب داخل سامراء مما اضطرت ايران لزج طائراتها بشكل مباشر وعلني في المعارك لاسناد عناصرها الارهابية و الميليشيات الطائفية في العراق.

* بغداد: تفجير عبوة ناسفة استهدفت دورية لمليشيا سوات الطائفية المجرمة قرب ناحية المشاهدة التابعة لقضاء الطارمية مما ادى الى تدمير عجلة همر ومقتل واصابة من فيها.

* صلاح الدين: تمكن ثوار العشائر في الدجيل من اصابة طائرة مروحية حكومية كانت تؤمن التغطية الجوية لمجموعة من الاليات التابعة للميليشيات الطائفية اثناء حركتها باتجاه سامراء وشهود عيان يؤكدون اشتعال النيران فيها وهي متجهة الى قاعدة بلد الجوية.

* صلاح الدين: تدمير عجلتي همر لمليشيا سوات الطائفية ومقتل من فيهما قرب ناحية مكيشيفة وذلك بعد ان حاول رتل لمليشيا سوات التقدم باتجاه مكيشيفة لتخفيف الضغط على مرتزقة الجيش والميليشيات الارهابية في سامراء والتي تتعرض لحصار داخل مقر قيادة عمليات سامراء.

* صلاح الدين: قام ثوار العشائر بتفجير 4 عبوات ناسفة في اماكن متفرقة على طريق مرور ارتال مرتزقة الجيش الصفوي المجرم والميليشيات الصفوية الطائفية بالقرب من ناحية المعتصم وتمكنوا من تدمير (6) عجلات رباعية الدفع واصابة ومقتل من فيها، حيث اجبرت قوات ايرانية من الباسيج عناصر ميليشيا سوات وميليشيا العصائب الارهابية الصفوية على التقدم باتجاه سامراء لانقاذ ما تبقى من القوات الحكومية والميليشيا مدعومة بقوات ايرانية والتي تكبدت خسائر كبيرة داخل سامراء.

* ديالى: مقتل 10 عناصر من مليشيات الحشد الارهابي الطائفي وتدمير 3 عجلات رباعية الدفع في هجوم شنه الثوار على نقطة تجمع للمليشيات الطائفية قرب ناحية السعدية
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق