قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الاثنين، 29 ديسمبر، 2014

عمليات انتفاضة احرار العراق ليوم 28/12/2014

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
عمليات انتفاضة احرار العراق ليوم 28/12/2014
شبكة البصرة
* صلاح الدين: قامت مليشيات الحشد الطائفي الارهابي بتفجير عبوة ناسفة أمام منزل المواطن (برهان عدنان محمد) مساء اليوم بالقرب من جامع الوهاب وسط قضاء الطوز وهو أحد النازحين من ناحية سليمان بيك مما أدى الى أضرار مادية المنزل دون وقوع ضحايا.

* صلاح الدين: المليشيات الطائفية المجرمة تعتقل المواطن رشيد جاسم سعد عصر هذا اليوم من موقع عمله في قضاء الطوز وتقتاده الى جهة مجهولة.

* الانبار: انباء عن سيطرة الثوار على منطقة البو حيات بالكامل ومعارك عنيفة تدور الان في منطقة ألوس 15 كلم جنوب مدينة حديثة.

* صلاح الدين: هاجم الثوار بشكل مباغت وعنيف على المليشيات الطائفية التي تتواجد في جنوب وجنوب شرق سامراء بعد قيام المليشيات الطائفية المجرمة باعتقال عدد من المواطنين النازحين من ناحية يثرب والاعتداء على بعض النساء بالكلمات البذيئة والعبارات الطائفية وكانت حصيلة الهجوم قتل 23 مليشياويا و اصابة 34 اخرين حيث استمر الهجوم لمدة 5 ساعات متواصلة.

* ديالى: توجهت قوة حكومية من بغداد ومعهم مستشارين امريكان الى منطقة خرنابات في ديالى واعتقلوا قيادات معروفة من مليشيا العصائب الارهابية الطائفية وتم نقلهم الى بغداد.

* ديالى: تدمير 4 عجلات رباعية الدفع ومقتل 8 عناصر من مليشيا الحشد الطائفي الارهابي حصيلة استهداف رتل للمليشيات الطائفية بعدد من العبوات الناسفة وبالاسلحة الخفيفة والمتوسطة في منطقة نوفل التابعة لقضاء المقدادية.

* الانبار: مقتل 6 عناصر من الجيش الطائفي وتدمير عجلتين " همر ودفع رباعي " نتيجة الاشتباكات المتقطعة التي وقعت بين الثوار ومرتزقة الجيش وعناصر الصحوات في منطقة الحوز والبو ريشه والبو جليب بمدينة الرمادي.

* الانبار: مقتل 7 عناصر من الجيش الطائفي وتدمير عجلتي همر ومقتل من فيها حصيلة الاشتباكات التي اندلعت مع الثوار قرب معمل الاسمنت على طريق الفلوجة-الكَرمة القديم.
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق