قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الجمعة، 19 ديسمبر، 2014

أكثر من 75 قتيلا وحرق اكثر من 34 اليه بينها 7 عجلات نوع همر و 15 عجلة رباعية الدفع و 12 عجلة مختلفة تابعة للميليشيات واسفرت الاشتباكات عن هروب المليشيات باتجاه بغداد تاركين قتلاهم والياتهم تحترق في قضاء بلد \ الموقف اليومي للعمليات العسكرية

 
media2

بسم الله الرحمن الرحيم
((وأخرى تحبونها نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين))
صدق الله العظيم
الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال ليوم الخميس 18 كانون الاول 2014
من ارض المعركة
قاطع عمليات الانبار:
1_قام الثوار باستهداف اللواء الثامن بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة وقنابر الهاون وكانت حصيلته مقتل ستة من عناصر المليشيات المجرمة واضرام النيران في معداتهم والياتهم حيث شوهدت اعمدة الدخان والسنة اللهب تتصاعد من مقر اللواء قرب جسر الورار.
2_اشتباكات بين الثوار ومليشيات السلطة المجرمة بالقرب من مبنى محافظة الانبار ومنطقة الحوز مما ادت الى مقتل خمسة من عناصر المليشيات المجرمة.
3_اشتباكات بين الثوار ومليشيات السلطة المجرمة قرب منطقة الهياكل في الفلوجة وتمكن الثوار من تدمير الية رباعية الدفع ومقتل من فيها.
4_اشتباكات بين الثوار من جهة ومليشيات السلطة المجرمة والمليشيات الصفوية المساندة لها من جهة اخرى على الطريق السريع قرب الصقلاوية وقد تمكن الثوار من اعطاب اليتين ومقتل وجرح من فيها ، كما تمكنوا من قنص اربعة من عناصر الميليشيات اثناء الاشتباكات.
5_تمكن الثوار من شن هجوما على مليشيات السلطة المجرمة والمليشيات الصفوية المساندة لها والمتواجدة في سيطرة ماجد في منطقة البغدادي وتمكنوا من قتل واصابة جميع عناصرالسيطرة وحرق (3) عجلات رباعية الدفع واغتنام (2) عجلتين محملة بالاسلحة والاعتدة.
قاطع عمليات ديالى:
1_مجموعة قنص من ثوار ناحية منصورية الجبل يتمكنون من قنص ثلاثة من عناصر الميليشيات الصفوية في منطقة تقاطع الشركة الرومانية في المدخل الشرقي لقضاء المقدادية.
2_تمكن الثوار من قتل سبعة من المليشيات الصفوية من بينهم عنصرا يحمل الجنسية الايرانية في معارك المقدادية.
قاطع عمليات صلاح الدين:
1_شن الثوار هجوما واسعا على مليشيات السلطة المجرمة والمليشيات الصفوية المساندة لها في منطقة خزرج والمناطق المحيطة بها في قضاء بلد وكبدوهم 75 قتيلا وحرق اكثر من 34 اليه بينها 7 عجلات نوع همر و 15 عجلة رباعية الدفع و 12 عجلة مختلفة تابعة للميليشيات واسفرت الاشتباكات عن هروب المليشيات باتجاه بغداد تاركين قتلاهم والياتهم تحترق على الطريق العام وفرض الثوار سيطرتهم على كامل المنطقة.
2_شن الثوار هجوما مباغتا على مليشيات السلطة المجرمة والمليشيات الصفوية المساندة لها في محطة بلد بالتزامن مع الهجوم على منطقة خزرج وتم تدمير 3 مدرعات وتدمير 4 عجلات نوع همر وقتل 14 عنصر مليشياوي كانوا متمركزين تحت جسر الضلوعية على طريق بغداد وتمت السيطرة على محطة بلد بالكامل والمناطق المجاورة لها.
3_تمكن الثوار من محاصرة اغلب مليشيات السلطة المجرمة والمليشيات الصفوية المساندة لها في اطراف قضاء بيجي ومن جميع الجهات وهاجموا قسما منها وتمكنوا من قتل 23 عنصر وجرح عددا آخر في منطقة الحي العصري وتدمير 3 مدرعات و4 عجلات نوع همر و3 عجلات رباعية الدفع في منطقة الحي الصناعي.
4_ هاجم الثوار احد مقرات مليشيات السلطة المجرمة والمليشيات الصفوية المساندة لها في منطقة الجبور في ناحية الضلوعية التابعة لقضاء بلد وتمكنوا من قتل 7 عناصر وجرح 11 آخرين وتدمير عجلة همر وعجلتين رباعية الدفع.
5_هاجم الثوار قوة تابعة لمليشيات السلطة المجرمة والمليشيات الصفوية المساندة لها في اطراف بيجي وتمكنوا من قتل 13 عنصرا وجرح عددا آخر وتدمير مدرعة وعجلتي نوع همر وعجلة رباعية الدفع.
6_شن الثوار هجوما على مقرات مليشيات السلطة المجرمة والمليشيات الصفوية المساندة لها في مناطق عزيز بلد وتل الذهب والبوجلي التابعة لقضاء بلد على طريق سامراء - بغداد وتمكنوا من قتل 23 عنصرا وجرح 34 آخرين وتدمير مدرعتين و4 عجلات نوع همر و3 عجلات رباعية الدفع ولاذت القطعات المعادية بالفرار وسيطر الثوار على الطريق في هذه المناطق.
7_شن الثوار هجوما عنيفا على مقرات مليشيات السلطة المجرمة والمليشيات الصفوية المساندة لها في منطقة العاني على طريق بغداد قرب قضاء بلد وامتدت الاشتباكات الى منطقة المزاريع وتمكن الثوار من قتل 17 عنصرا وجرح 23 آخرين وتدمير مدرعة وعجلتي همر و3 عجلات رباعية الدفع ولاذت القطعات المعادية بالفرار.
قاطع عمليات بغداد والمناطق المحيطة بها:
هاجم الثوار ليلة امس احد مقرات مليشيات السلطة المجرمة والمليشيات الصفوية المساندة لها في الطارمية قرب منشأة نصر وتمكنوا من قتل 9 عناصر وجرح 13 آخر وتدمير عجلتي همر وعجلة رباعية الدفع.
((ويا محلى النصر بعون الله))
المويقف اليومي صوتيا لثورة التحرير العراقية الكبرى وعمليات الثوار ليوم 18-12-2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق