قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأحد، 28 ديسمبر، 2014

الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال ليومي 26-27 كانون الاول 2014

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
)وأخرى تحبونها نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين)
صدق الله العظيم
الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال
ليومي 26-27 كانون الاول 2014
شبكة البصرة
من ارض المعركة
قاطع عمليات الانبار:
1- بعد المعارك العنيفة بين الثوار من جهة ومليشيات السلطة المجرمة والمليشيات الصفوية المساندة لها من جهة اخرى تمكن الثوار في البغدادي من فرض سيطرتهم على معسكر سن الذيب واغتنام 5 دبابات وكميات كبيرة من الاعتدة والاسلحة.
2- اشتباكات متقطعة بين الثوار من جهة ومليشيات السلطة المجرمة وعناصر مليشيا حلف الغادرين- الصحوات- من جهة اخرى في منطقة الحوز ومنطقة البو ريشة والبو جليب التابعة للرمادي وكانت حصيلتها تدمير عجلتين احداهما دفع رباعي والاخرى نوع همر ومقتل ستة من عناصر المليشيات المجرمة.
3- اشتباكات بين الثوار ومليشيات السلطة المجرمة قرب معمل الاسمنت على طريق الفلوجة-الكرمة القديم وكانت الحصيلة مقتل سبعة من عناصر المليشيات المجرمة وتدمير عجلتين نوع همر ومقتل من فيهما.

قاطع عمليات ديالى:
1- قام الثوار بقصف مقرات المليشيات الطائفية في اطراف الحي العسكري في المقداداية مما ادى الى مقتل اربعة من المليشيات وجرح ثلاثة اخرين.
2- اشتباكات بين الثوار ومليشيات السلطة المجرمة في ناحية العظيم استخدم فيها الثوار العبوات الناسفة والقاذفات مما ادت الى تدمير ستة عجلات اربعة نوع همر واثنان رباعية الدفع ومقتل ستة وعشرين من مرتزقة المليشيات المجرمة.
3- قام الثوار بنصب كمين للمليشيات الطائفية في منطقة نوفل التابعة لقضاء المقدادية وقد شن الثوار في الكمين هجوما على دورية للمليشيات الطائفية حيث تم تدمير اربع عجلات رباعية الدفع ومقتل ثمانية من عناصرهم.

قاطع عمليات صلاح الدين:
1- اشتباكات في عدة مناطق على اطراف قضاء بلد بين الثوار ومليشيات السلطة المجرمة منها منطقة الجمعية ومنطقة العجيلية وتل الذهب ومنطقة زور البو حشمة وتم تكبيد مليشيات السلطة والمليشيات الصفوية المساندة لها خسائر كبيرة منها اعطاب 3 اليات في منطقة تل الذهب بالاضافة الى قنص 5 من عناصر المليشيات المجرمة في منطقة العجيلية.
2- تمكن الثوار من شن هجوما بشكل مباغت وعنيف على المليشيات الطائفية التي تتواجد جنوب وجنوب شرق سامراء وكانت حصيلة المعارك 23 قتيل و 34 جريحاً واستمرت الصولة لمدة 5 ساعات.
3- تمكن الثوار من استهداف الطائرات المعادية في ناحية يثرب وتمكنوا من اصابة طائرتين احدهما مروحية والاخرى مقاتلة نوع فانتوم ايرانية وشوهد الدخان يتصاعد من موخرتها.

قاطع عمليات بغداد والمناطق المحيطة بها:
تمكن ثوار ابو غريب من استهداف رتلاً كبيراً مشتركا من مليشيات السلطة المجرمة ومليشيا سوات وميليشيا بدر الارهابية بتفجير عدد من العبوات الناسفة مما اسفر عن تدمير ثلاث عجلات ومقتل 14 عنصر ميليشياويا.
((ويا محلى النصر بعون الله))
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق