قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الخميس، 5 مارس، 2015

رسالة عاجلة ومهمة جدا.. إلى/السادة رؤساء مجالس إدارات القنوات الفضائية (الجزيرة، العربية الحدث، البغدادية، العز، الرافدين، الشرقية، الغربية، التغير، البابلية، العراق الآن، وجميع القنوات والصحف العربية والأجنبية): أمامكم فلم إعدام الطفل في منطقة الاسحاقي من قبل ميليشيات الحشد الطائفي ألصفوي..

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
رسالة عاجلة ومهمة جدا.. إلى/السادة رؤساء مجالس إدارات القنوات الفضائية (الجزيرة، العربية الحدث، البغدادية، العز، الرافدين، الشرقية، الغربية، التغير، البابلية، العراق الآن، وجميع القنوات والصحف العربية والأجنبية): أمامكم فلم إعدام الطفل في منطقة الاسحاقي من قبل ميليشيات الحشد الطائفي ألصفوي..
شبكة البصرة
عمود قصير
بناء على ما نشرته شبكة (البصرة) من مقطع فيديو لإعدام (طفل) عراقي في منطقة (الاسحاقي) من قبل مجرموا ميليشيات ما يسمى بالحرس الوطني وحشده الطائفي ألصفوي :
استحلفكم بالله وبكتابه (القران) الكريم وبرسوله (محمد) صلى الله عليه وسلم و(بحليب) أمهاتكم الطاهر أن تعرضوا هذا الفلم على شاشات فضائياتكم الموقرة، الذي أبكى ويبكي الحجر والصخر لما اقترفه مجرمو ميليشيات حشد الفتنة السستاني وما يسمى بالحرس الوطني الإجرامي الطائفي ألصفوي بهذا الطفل البريء في منطقة الاسحاقي.
واستحلفكم بالله الذي لا اله إلا هو أيها السادة رؤساء مجالس إدارات الفضائيات أعلاه..
أن تظهروا عملية إعدامه (كاملة) وبدون (قطع) على شاشات فضائياتكم ليشاهد ويسمع العالم وبجميع عناوين منظماته الإنسانية الرسمية والشعبية وأنظمته الرسمية وبمختلف عناوين محاكمه واتحاداته ونقاباته وبجميع عناوينها لأصوات المجرمين الذين نفذوا جريمتهم الطائفية الصفوية بهذا الطفل البريء رميا بالرصاص ولتشاهد وتسمع الأمتين العربية والإسلامية وبمختلف عناوين أنظمتها ما تفعل ميليشيات نظام (الملا لي) في إيران المجوسية،التي يقودها المجرم الطائفي ألصفوي السفاح القاتل (هادي المجوسي) قائد فيلق (بدر) وبدر منه براء، الذي شهد ويشهد له التاريخ في قتله وتعذيبه لأسرى (الجيش العراقي السابق) في الحرب العراقية الإيرانية أصوات نباح القتلة المجرمين الطائفيين الصفويين بعد تنفيذهم الجريمة الشنعاء.. مع التقدير.
الرابط الذي نشرته شبكة البصرة :

نسخة منه إلى :
1. السيد رئيس هيئة الأمم المتحدة.. يرجى التفضل بالاطلاع على الجريمة الشنعاء والإجابة على السؤال.. ما هو رد فعل منظمتكم الدولية بهذه الجريمة الشنعاء؟.. مع التقدير.
2. اتحاد البرلمان الأوربي : يرجى التفضل بالاطلاع على الجريمة الشنعاء وعرض الفلم على جميع السادة أعضاء البرلمان الأوربي.. مع التقدير.
3. محكمة الجنايات الدولية : يرجى التفضل بالاطلاع على الجريمة الشنعاء.. وبيان حكم ب محكمتكم الموقرة بهذه الجريمة.. مع التقدير.
4. كافة المنظمات الإنسانية الرسمية والشعبية في دول العالم : يرجى التفضل بالاطلاع على الجريمة الشنعاء وفضح جرائم ميليشيات الحشد الطائفي ألصفوي في العراق.. مع التقدير.
5. الجامعة العربية : لا تعليق.. مع التقدير.
6. منظمة المؤتمر الإسلامي : لا تعليق.. مع التقدير.
7. النظام الرسمي الدولي : يرجى التفضل بالاطلاع على الجريمة الشنعاء لمجرمي الحشد الطائفي ألصفوي الذي تحالفتم من اجله وبوركتم لسلطته الإجرامية الطائفية الصفرية بعد تعين رئيسها (حيدر ألعبادي).. مع التقدير.
8. السيد صباح المختار رئيس جمعية المحامين العرب في بريطانيا : يرجى التفضل بالاطلاع ولنفس الغرض أعلاه.. مع التقدير.
9. النظام الرسمي العربي : لا تعليق.. مع التقدير.
10. كافة المواقع الإخبارية الوطنية والقومية والإسلامية : يرجى نشرها وتعميمها لجميع المشتركين وكافة شبكات التواصل الاجتماعي.. مع التقدير.
11. إلى كل حرّْ وحرّْه داخل العراق وخارجه من أبناء العراق المبتلى بسلطة طائفية إجرامية نشرها على شبكات التواصل الاجتماعي كل وموقعه.. مع التقدير.
12. السيد أنور الحمداني/برنامج ستوديوا التاسعة : يرجى التفضل بالاطلاع على هذه الجريمة الشنعاء الذي ارتكبها أحفاد الصفوية المجوسية والإجابة على السؤال : للتاريخ.. إن كنت فعلا أنور الحمداني الحريص على العراق وشعبه أعلن عملية إعدام الطفل على شاشة برنامجكم لأنها أهم من السستاني وعمار الحكيم ومقتدى الصدر وحيدر ألعبادي وخالد ألعبيدي والمجرم هادي المجوسي.. وما هو رد فعلك تجاه جريمة قتل الطفل؟ واكرر لك يا أخ أنور الحمداني.. إن كنت وطنيا وكما عاهدتنا وراضعا من حليب طاهر اعرض عملية إعدامه في برنامجك ليشاهده العراقيين والعرب.. مع التقدير.
13. السيد خالد ألعبيدي : لا تعليق؟؟؟؟؟.
14. وزارة حقوق الإنسان في السلطة الطائفية/العراق : لا تعليق.. لان وزيرها لا يحترم حقوق الإنسان.
15. مرصد حقوق الإنسان في العراق : لا تعليق لان كادركم هم أصلا من الميليشيات الطائفية الصفوية.
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق