قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الخميس، 12 مارس، 2015

عمليات المقاومة العراقية الباسلة في صفحة انتفاضة احرار العراق ليوم 11/03/2015

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
عمليات المقاومة العراقية الباسلة 
في صفحة 
انتفاضة احرار العراق ليوم 11/03/2015
شبكة البصرة
* قامت طائرات تحالف الشر بقصف جامع الشهداء الكبير في قضاء الحويجة بصاروخين مما ادى الى استشهاد واصابة العشرات ومسجد الهدى بصاروخ مع صلاة عصر هذا اليوم 11-3-2015

* ديالى: استهداف عجلة رباعية الدفع محملة بالمليشيات الطائفية المجرمة بعبوة ناسفة بالقرب من منطقة الباوية بالقرب عند تقاطع كنعان في ديالى مما ادى الى تدمير العجلة ومقتل ثلاثة عناصر من المليشيات وجرح خمسة اخرين .

* صلاح الدين: مقتل المجرم الارهابي القيادي في مليشيا العصائب الصفوية المجرمة المدعو مهدي الكناني في منطقة البو عجيل بالقرب من تكريت.

* الانبار: حرق وتدمير دبابة للجيش الصفوي ومقتل من فيها بعد استهدافها بصاروخ spj9عند جسر البو عيادة في منطقة البو جليب في الرمادي.

* الانبار: استهداف تجمعات مرتزقة الجيش الطائفي والمليشيات الصفوية بعدد من الصواريخ وقذائف الهاون 120 ملم عند جسر البو جليب في الرمادي، وكانت الاصابات دقيقة ومباشرة مما أدى الى هلاك واصابة العشرات من عناصر العدو.

* الانبار: هاجم الثوار ثكنة مشتركة للجيش الطائفي والمليشيات الصفوية المجرمة عند بوابة اللواء الثامن وتمكنوا من قتل خمسة عناصر وجرح اكثر من خمسة عشر اخرين منهم وحرق احد المقرات و تدمير عجلتين نوع همر وتم الاستيلاء على العديد من الاسلحة والاعتدة.

* الانبار: اشتبك الثوار مع دورية لمرتزقة الجيش الطائفي المجرم والمليشيات الصفوية الطائفية في منطقة الحوز وتمكنوا من قتل وجرح العشرات منهم و تدمير ثلاث عجلات نوع همر وعجلتين دفع رباعي واستولوا على العديد من الرشاشات الثقيلة والاسلحة والاعتدة
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق