قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأحد، 8 مارس، 2015

عمليات المقاومة العراقية الباسلة في صفحة انتفاضة احرار العراق ليوم 07/03/2015

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
عمليات المقاومة العراقية الباسلة 
في صفحة 
انتفاضة احرار العراق ليوم 07/03/2015
شبكة البصرة
* صلاح الدين: نتيجة للخسائر الكبيرة التي تكبدتها مليشيا الحشد الصفوي الطائفي والقيادات الايرانية فيه على المحور الشرقي لمحافظة صلاح الدين ذكرت مصادر موثوقة ان لواء مدرع ايراني ومعه كتيبة دبابات ايرانية عبرت من منفذ المنذرية في ديالى واتجهت الى الطوز.

* صلاح الدين: ذكر شهود عيان ان الرتل الشرقي للحشد الطائفي لم يعبر جسر الزركة لحد الان وان معارك عنيفة تدور هناك وخسرت فيها مليشيا الحشد الصفوي الطائفي والجيش الطائفي المئات من عناصرها في هذه المعركة وان مستشفى الطوز قد اغلق امام المواطنين لاستقبال عشرات الجثث ومئات الجرحى.

* ذكرت مصادر موثوقة ومقربة من مليشيا الحشد الصفوي الطائفي والقيادات الايرانية ان الغاية من التركيز في الاعلام على كثرة الدور المفخخة في تكريت هو لتفجير هذه البيوت وحرمان اهلها من العودة اليها بغية التغيير الديموغرافي الذي تطمح اليه ايران لبسط نفوذها في المنطقة.

* صلاح الدين: مقتل 3 عناصر من مرتزقة المليشيات الصفوية المجرمة برصاصات قناص استهدفهم في اطراف مدينة سامراء.

* صلاح الدين: ذكر شهود عيان ان مليشيات الحشد الشعبي ارتكبت مجازر ضد ابناء المناطق التي دخلوها في منطقة جلام سامراء وجلام الدور وانها جمعت كل من وجدته لم يغادر منزله من الرجال والاطفال الذكور من عمر 10 سنوات فما فوق واعدمتهم امام النساء والاطفال والمشرفين على العملية ايرانين يتكلمون اللغة الفارسية، كما قامت هذه المليشيات بسلب ممتلكاتهم وحرقت منازلهم واطلقت عبارات طائفية.

* صلاح الدين: استهداف رتل للمليشيات الطائفية المجرمة بعبوة ناسفة جنوب مدينة سامراء ما ادى الى تدمير عجلة دفع رباعي ومقتل من فيها.

* صلاح الدين: هاجم الثوار رتلا للجيش الطائفي المجرم والمليشيات الطائفية على الطريق السريع شمال مدينة مكيشيفة وتمكنوا من قتل 15 عنصرا وجرح 21 آخرين كما تمكن الثوار من تدمير عجلتي دفع رباعي وعجلة همر.

* صلاح الدين: قصف الثوار بالصواريخ وقذائف الهاون اماكن تجمع للجيش الطائفي المجرم والمليشيات الطائفية في داخل قاعدة سبايكر وكانت الاصابة دقيقة ومباشرة وشوهدت اعمدة الدخان تتصاعد من المكان.

* صلاح الدين: هاجم الثوار رتلا للجيش الطائفي المجرم والمليشيات الطائفية على الطريق السريع جنوب مدينة بيجي واشتبكوا معه وتمكنوا من قتل 11 عنصرا وجرح 19 آخرين كما وتمكنوا من تدمير عجلتين نوع همر وعجلتين دفع رباعي.
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق