قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الجمعة، 20 مارس، 2015

عمليات المقاومة العراقية الباسلة في صفحة انتفاضة احرار العراق ليوم 19/03/2015

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
عمليات المقاومة العراقية الباسلة 
في صفحة 
انتفاضة احرار العراق ليوم 19/03/2015
شبكة البصرة
* الانبار: بعد نشرنا لخبر سيطرة الثوار على معبر الشيحة في مدينة الكرمة التابعة لقضاء الفلوجة، افاد احد شهود العيان الذي يعمل سائق شاحنة بأن الثوار ابادوا القوة التي كانت تتمركز عند معبر الشيحة واستولوا على 14 آلية وأدخلوها للمدينة وعلى أثر ذلك بقيت قوات الجيش الصفوي ومليشيا الحشد الطائفي محاصرة عند الجسر الياباني.

* الانبار: اشتباكات بين الثوار والقوات الامنية في شارع 20 بمدينة الرمادي وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف القوات الامنية.

* الانبار: الثوار يستهدفون مقر اللواء الثامن في مركز مدينة الرمادي بعدد من قنابر الهاون.

* مصادر موثوقة تؤكد بداية العمليات العسكرية على قضاء الحويجة يوم السبت المقبل.

* ديالى: مصادر مؤكدة من داخل معسكر أشرف تفيد بوصول قوات ايرانية الى المعسكر ومن ضمنها لواء صواريخ، وأفاد شهود عيان بأن هذه القوات وبرفقة مجاميع من حزب الله اللبناني قامت بنصب نقاط تفتيش على طريق العظيم - دلي عباس لغرض مراقبة حركة الوحدات العسكرية الايرانية القادمة وحمايتها.

* الانبار : اندلاع اشتباكات عنيفة في شارع 20 بمدينة الرمادي.

* الانبار: قصف مدفعي يستهدف بعض مناطق مدينة الفلوجة.

* الانبار: الطيران الحربي يقصف جامعة الانبار في مدينة الرمادي.

* الانبار: اشتباكات بين الثوار ومليشيا الجيش الصفوي والحشد الطائفي في منطقة الحوز بمدينة الرمادي والطيران الحربي يقصف المنطقة.

* التأميم: الطيران الحربي يحلق فوق منطقة الفتحة ويقصف بعض المواقع فيها.



 شاهدوا تقرير قناة RT الروسية حول النفق الذي نشرنا عنه سابقاً الذي انفجر تحت المقرات الامنية في منطقة البو هايس بالرمادي.. الى الأن الضباط والمراتب لا يصدقون الحادثة لشدة الصدمة ولا يزال الغموض يلف حادثة تلاشي السرية الرابعة في الجيش العراقي نتيجة انفجار هائل تعرض له مقرها، الروايات وشهود العيان تتحدث عن قصف من طائرات التحالف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق