قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأحد، 1 مارس، 2015

عمليات المقاومة العراقية الباسلة في صفحة انتفاضة احرار العراق ليوم 28/02/2015

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
عمليات المقاومة العراقية الباسلة 
في صفحة 
انتفاضة احرار العراق ليوم 28/02/2015
شبكة البصرة
* ديالى: استهداف رتل للمليشيات الطائفية المجرمة بعبوة ناسفة على طريق بلد روز – كنعان مما ادى الى تدمير عجلة رباعية الدفع ومقتل واصابة من فيها.

* ديالى: استهداف عجلة للمليشيات الطائفية المجرمة بعبوة ناسفة على طريق العظيم – الخالص ادى الى تدمير العجلة بالكامل ومقتل من فيها.

* ديالى: قيام مليشيا سوات الطائفية المجرمة باعتقال ثلاثة مدنيين من قضاء المقدادية واقتيادهم الى جهة مجهولة.

* ديالى: في اطار حملاتها المسعورة ضد المدنيين العزل قامت المليشيات الصفوية المجرمة بمداهمة دور الزراعة في بعقوبة واعتقلت خمسة من المدنيين من بينهم رجل مسن بدلا وابنه.

* ديالى: قيام قوة قادمة من بغداد متكونة من عناصر الشرطة الاتحادية الطائفية المجرمة ومليشيا سوات الصفوية الارهابية بحملة مداهمات في منطقة الهاشميات التابعة لمنطقة خان بني سعد وقاموا باعتقال عشرة مواطنين مدنيين من اهل المنطقة على الهوية واقتادوهم الى جهة مجهولة.

* ديالى: قامت مليشيا سوات الصفوية الارهابية باعتقال عائلة مكونة من ثلاثة رجال وامرأتان من منطقة شفتة وذلك لامتناعهم من الرحيل من المنطقة واقتادوهم الى جهة مجهولة بعد ان اعتدوا عليهم بالسب والشتم.

* ديالى: قيام مليشيا العصائب الصفوية المجرمة بمداهمة منطقة العثمانية في المفرق بمدينة بعقوبة واعتقال خمسة مدنيين واقتيادهم الى جهة مجهولة.

* ديالى: حملة صفوية تنفذها المليشيات الطائفية المجرمة لقتل كل من يحمل اسم عمر في ديالى والاهالي في وجل وحيرة من امرهم حيث فقد خمسة من المدنيين لمجرد ان اسمائهم هي " عمر " وقد تم البحث عنهم في كل مكان من قبل ذويهم ولم يجدوا لهم اثرا.

* الانبار: تبادل الاطلاقات النارية والاشتباكات المتقطعة بين الثوار من جهة الجزيرة وبين الشرطة الاتحادية والصحوة في منطقة جويبة.

* الانبار: تجددت الاشتباكات بين الثوار ومرتزقة الجيش الطائفي في منطقة السجارية وتكبد الجيش فيها خسائر منها مقتل عشرة من افرادهم وجرح ثمانية اخرين.

* الانبار: استهداف عجلة للمليشيات الطائفية بعبوة ناسفة في منطقة الحوز بمدينة الرمادى ادى الى تدميرها ومقتل من فيها.

* الانبار: قام الطيران الحربي بقصف مناطق الحلابسة والكراغول والشورتان في قضاء الكرمة وقد اسفر القصف عن استشهاد ثلاثة من المدنيين وجرح اربعة اخرين.

* الانبار: انهيار واضح لقطعات مرتزقة الجيش الطائفي والمليشيات الصفوية وفقدان السيطرة على ناحية البغدادي ومنها المجمع السكني بعد معارك طاحنة كما ان الميليشيات هربت من منطقة اطراف جسر حوران الرابط بين حديثة والبغدادي وكانت اجمالية خسائر الجيش والمليشيات هي تدمير 11 عجلة مختلفة ومقتل سبعة واربعون عنصرا وجرح اعداد كبيرة وغنم اعداد كبيرة من الاسلحة والاعتدة.

* الانبار: قيام الجيش الطائفي المجرم والمليشيات الطائفية بقصف كثيف على أطراف حي الشهداء ومنطقة النعيمية التابعتين لقضاء الفلوجة وقد اسفر القصف عن استشهاد خمسة من المدنيين وجرح سبعة اخرين.

* الانبار: هروب احد شيوخ الصحوات في الرمادي المنتسب لكتلة دولة القانون الطائفية المجرمة وبحوزته مليار و180مليون دينار رواتب عناصر الصحوات مما خلف ذلك استياء وتذمرا من قبل منتسبي الصحوات.

* لانبار: قيام الجيش الطائفي المجرم بقصف الحي السكني في منطقة السبعة كيلو بمدينة الرمادي بعدد من قذائف الهاون والمدفعية وقد ادى القصف الى استشهاد اثنين من المدنيين وجرح ثلاثة اخرين.

* لانبار: قام الجيش الطائفي المجرم والمليشيات الطائفية بشن هجوم تعرضي على منطقة 8 شباط في حي التأميم بمدينة الرمادي من جهة معمل الزجاج وقد وقعوا في كمين للثوار استهدف ارتالهم بالعبوات الناسفة، أعقبه رمي بالأسلحة المتوسطة وبعدها اجبروا على الانسحاب بعد ان تكبدوا خسائر فادحة بلغ المنظور منها تدمير ثمان عجلات ومقتل خمسة وثلاثون عنصرا من عناصرهم وجرح اعداد كبيرة منهم.

* صلاح الدين: انفجار عدة صهاريج مفخخة على مرتزقة الجيش الطائفي والميليشيات الصفوية المجرمة والمليشيات الايرانية في مدينة سامراء وسقوط اعداد كبيرة بين قتيل وجريح غصت بهم مستشفيات المدينة وشهود عيان يؤكدون ان اغلب القتلى هم من عناصر ميليشيا العصائب الارهابية.

* صلاح الدين: استهداف رتل للمليشيات الطائفية المجرمة بعبوة ناسفة جنوب مدينة الدجيل مما ادى الى تدمير عجلة نوع همر ومقتل من فيها.

* صلاح الدين: بعد تفجير عبوة ناسفة على رتل للجيش الطائفي المجرم والمليشيات الصفوية الطائفية على الطريق السريع شمال مدينة سامراء وبعد توقف الرتل قام الثوار بالهجوم المسلح على الرتل وتمكنوا من قتل 13عنصرا واصابة 21 اخرين بحسب مصدر موثوق في مستشفى سامراء العام , كما تمكن الثوار خلال الهجوم من تدمير عجلتين دفع رباعي وعجلة نوع همر وفر ما تبقى من الرتل تاركا عجلاته وهي تحترق.

* صلاح الدين: استهداف رتل للمليشيات الصفوية المجرمة بعبوة ناسفة على الطريق الرئيسي الرابط بين تكريت وبيجي ما ادى الى تدمير عجلة دفع رباعي وقتل من فيها.

* صلاح الدين: هاجم الثوار احد مقرات الجيش الصفوي المجرم والمليشيات الطائفية في الحي الصناعي بمدينة بيجي وتمكنوا من قتل 15 عنصرا وجرح 21 آخرين حسب اجهزة التنصت على العدو كما تمكن الثوار من تدمير عجلتي همر وعجلتين دفع رباعي.

* صلاح الدين: قصف الثوار بالصواريخ والمدفعية اماكن تواجد الجيش الطائفي المجرم والمليشيات الطائفية في جامعة تكريت وكانت الاصابة دقيقة ومباشرة.

* صلاح الدين: قصف الثوار بالصواريخ والهاونات مقرات الجيش الطائفي المجرم والمليشيات الطائفية في اطراف قاعدة بلد الجوية وكانت الاصابة دقيقة ومباشرة وشوهدت اعمدة الدخان تتصاعد من القاعدة المذكورة.

* صلاح الدين: استمرار القصف من قبل المليشيات الطائفية المجرمة على مناطق العلم والعالي والبوعجيل بقذائف الدبابات والمدفعية وبشكل عشوائي من اجل ارعاب السكان المدنيين وادى القصف الى استشهاد 6 من المدنيين وجرح 11 آخرين بينهم نساء واطفال.

* صلاح الدين: تمكن الثوار من نصب كمين محكم لقطعات مرتزقة الجيش الطائفي والمليشيات الطائفية المجرمة على الطريق الرئيسي موصل - بغداد جنوب مدينة بيجي وبعد تفجير سلسلة من العبوات الناسفة تم خلالها تدمير عجلتين دفع رباعي وقتل من فيها هاجم الثوار ما تبقى من الرتل وتمكنوا من قتل 21 عنصرا وجرح 34 آخرين بحسب مصدر في مستشفى قاعدة سبايكر كما تمكنوا من تدمير عجلتين نوع همر وعجلتي دفع رباعي شوهدت وهي تحترق في المكان.

* صلاح الدين: استهداف اماكن تواجد الجيش الطائفي المجرم والمليشيات الطائفية بعدد من قذائف الهاون والصواريخ قرب ناحية مكيشيفة وكانت الاصابة دقيقة ومباشرة وشوهدت اعمدة الدخان تتصاعد من المكان.

* صلاح الدين: هاجم الثوار اماكن تواجد مرتزقة الجيش الطائفي المجرم والمليشيات الطائفية قرب محطة بلد واشتبكوا مع العدو بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة وتمكنوا من قتل 13 عنصرا وجرح 22 آخرين كما تمكنوا من تدمير عجلة همر وعجلتين دفع رباعي.

* صلاح الدين: استهداف رتل للمليشيات الطائفية المجرمة بعبوة ناسفة على الطريق العام جنوب مدينة تكريت ادى الى تدمير عجلة دفع رباعي وقتل من فيها.

* ديالى: تجدد الاشتباكات بين الثوار من جهة مرتزقة الجيش الطائفي المجرم والمليشيات الصفوية الطائفية من جهة اخرى في المناطق التابعة لناحية العظيم في قرى البو صليبي وادت الاشتباكات فيما بعد الى حرق اربع اليات مختلفة وقتل خمسة وعشرين عنصرا من المليشيات الصفوية و سقوط اعداد كبيرة من الجرحى.

* ديالى: استهداف عجلة تابعة للحشد الطائفي الصفوي المجرم بعبوة ناسفة على طريق السادة السريع الرابط بين المقدادية - بغداد ادى الى اعطابها وجرح من فيها وتم نقل العناصر المليشياوية الى مستشفى بعقوبة.

* ديالى: قيام المليشيات الطائفية باعتقال ثلاثة مدنيين نازحين من قرى سنسل في قضاء المقدادية وذلك اثناء سفرهم الى بعقوبة واقتادوهم الى جهة مجهولة.

* ديالى: استهداف عجلتين للحشد الطائفي الصفوي المجرم بعبوتين ناسفتين على طريق ابي صيدا ادى الى تدمير العجلتين و مقتل اربعة عناصر من المليشيات وجرح سبعة منهم.

* الانبار - الكَرمة: تدمير اربع عجلات ثلاثة منها رباعية الدفع وواحدة نوع همر ومقتل خمسة عشر من مرتزقة الجيش الطائفي والمليشيات الصفوية المجرم نتيجة الاشتباكات العنيفة التي اندلعت في منطقة ابراهيم بن علي وذراع دجلة.

* الانبار: مقتل ثمانية عناصر للمليشيات الصفوية المجرمة اثر مواجهات مسلحة اندلعت قرب ناحية عامرية الفلوجة.

* صلاح الدين: استهداف رتل للمليشيات الطائفية المجرمة بعبوة ناسفة جنوب مدينة الدجيل ادى الى تدمير عجلة رباعية الدفع ومقتل من فيها.

* الانبار: قصف بعدد من قذائف الهاون وصواريخ الكاتيوشا استهدف تجمعاً للمليشيات الصفوية الطائفية المجرمة في معسكر المزرعة شرق الفلوجة وقد اسفر القصف عن مقتل تسعة من مرتزقة المليشيات الصفوية وجرح اربعة اخرين.

* الانبار: قامت الطائرات الحربية بقصف حي الشهداء بمدينة الفلوجة وقد اسفر القصف عن استشهاد اثنين من المدنيين وجرح تسعة اخرين.

* الانبار: قيام الجيش الطائفي المجرم بقصف منطقة الحوز بعدد من قذائف الهاون وقذائف المدفعية وقد اسفر القصف عن استشهاد احد المواطنين المدنيين وجرح خمسة اخرين.

* الانبار: قصف منطقة جزيرة الرمادي بعدد من الصواريخ الراجمة ادى الى استشهاد ثلاثة من المدنيين وجرح اثنين اخرين.

* الانبار: مقتل 9 عناصر من مرتزقة الجيش الطائفي المجرم والمليشيات الصفوية المجرمة وجرح ستة اخرين جراء المعارك التي اندلعت في منطقة الجرايشي بجزيرة الرمادي.

* الانبار: قيام الطيران الحربي الايراني بقصف منطقة الكراغول في الكَرمة وقد اسفر القصف عن استشهاد اربعة من المدنيين من بينهم طفلة واصابة امرأة بجروح.

* الانبار: قام الطيران الحربي الايراني بقصف منطقة الكناطر مما اسفر عن استشهاد خمسة من المدنيين واصابة عشرة اخرين بجروح مختلفة من بينهم ثلاثة اطفال.

* الانبار: قصف منطقة الخمسة كيلو في الرمادي من قبل الجيش الطائفي المجرم بقذائف الدبابات والهاونات وقد اسفر القصف عن استشهاد اثنين من المدنيين واصابة خمسة بجروح مختلفة.

* الانبار: قيام الطيران الحربي بقصف منطقة حي التأميم في الرمادي على خلفية اندلاع المواجهات فيها ولكن بسبب ارتباك الطيارين لوجود مقاومات ارضية كثيفة فقد قصفوا تجمعا لعجلات الجيش الصفوي المجرم والمليشيات فقتل منهم خمسة عشر عنصرا ودمر اربع عجلات نوع همر وخلف اعداد كبيرة من الجرحى.

* الانبار: تدمير عجلتين دفع رباعي ومقتل عشرة من افراد الجيش الطائفي وعناصر المليشيات الصفوية المجرمة وجرح سبعة اخرين عقب المواجهات المسلحة التي اندلعت في منطقة 8 شباط في حي التأميم مركز مدينة الرمادي.

* صلاح الدين: تمكن الثوار من تفجير عبوتين ناسفتين على رتل مشترك للجيش الطائفي المجرم والمليشيات الطائفية على الطريق السريع جنوب مدينة مكيشيفة مما اسفرعن تدمير عجلة دفع رباعي وقتل من فيها وبعد توقف الرتل اشتبك الثوار مع العدو وتمكنوا من قتل 16 عنصرا وجرح 25 آخرين كما تمكنوا من تدمير عجلة نوع همر و3 عجلات دفع رباعي وفر ما تبقى من الرتل تاركا عجلاته وهي تحترق.

* صلاح الدين: قصف الثوار بالصواريخ وقذائف الهاون اماكن تواجد مرتزقة الجيش الصفوي المجرم والمليشيات الطائفية الصفوية في جامعة تكريت وكانت الاصابة دقيقة ومباشرة وشوهدت اعمدة الدخان تتصاعد من المكان.

* صلاح الدين: استهداف رتل للمليشيات الطائفية الصفوية المجرمة بعبوة ناسفة على الطريق الرئيسي شمال مدينة تكريت ادى الى تدمير عجلة نوع همر ومقتل من فيها.

* صلاح الدين: استهداف قاعدة سبايكر بعدد من الصواريخ وقذائف الهاون وكانت الاصابة دقيقة ومباشرة وشوهدت اعمدة الدخان تتصاعد من المكان.

* صلاح الدين: هاجم الثوار اماكن تواجد الجيش الصفوي المجرم والمليشيات الطائفية في مدينة بيجي وتمكنوا من طرد العدو حتى اوصلوه الى الاطراف الجنوبية للمدينة وتمكنوا خلال المعركة من تكبيد العدو 31 قتيلا وضعفهم من الجرحى وغنم الكثير من الاسلحة والاعتدة والعجلات التي تركها العدو في ارض المعركة, كما تمكنوا من تدمير 3 مدولبات و4عجلات نوع همر و6 عجلات دفع رباعي.

* ابو غريب: استهداف رتل للمليشيات الطائفية المجرمة بعبوتين ناسفتين على الطريق السريع الرابط بين ابي غريب – الفلوجة ادى الى تدمير عجلتين دفع رباعي ومقتل من فيهما.

* الانبار: مقتل خمسة من عناصر الجيش الصفوي المجرم واصابة تسعة اخرين بجروح وتدمير عجلة همر نتيجة الاشتباكات التي وقعت في منطقة السجارية شرق مدينة الرمادي.

* الانبار: استهداف مقر اللواء الثامن بقذائف الهاون 120 و82ملم وصواريخ الكاتيوشا بعد الحصول على معلومة بتحشد قوات من ضمنها ايرانية داخل مقر اللواء وقد ادى القصف الى مقتل خمسة عشر عنصرا من المليشيات الصفوية وجرح اعداد كبيرة منهم وحرق كدس كبير للاعتدة وقد سمع دوي الانفجارات وشوهدت اعمدة الدخان وألسنة اللهب تتصاعد من مقر اللواء.

* الانبار: قيام مرتزقة الجيش الصفوي المجرم بقصف منطقة المشهد بجزيرة الرمادي بقذائف المدفعية وصواريخ الراجمات المنفتحة وقد اسفر القصف عن استشهاد ثلاثة من المدنيين وجرح سبعة اخرين.

* الانبار: قام الجيش الطائفي المجرم بقصف منطقة الخمسة كيلو في مدينة الرمادي بعدد من قذائف الهاون 120 ملم ما اسفر عن استشهاد امرأة وطفلها.

* الانبار: تدمير اربع عجلات دفع رباعي وعجلة همر ومقتل ثلاثة وعشرين عنصرا من المليشيات الصفوية المجرمة ومرتزقة الجيش الطائفي من واصابة اعداد كبيرة منهم بإصابات مختلفة عقب استهدافهم بعدد من العبوات الناسفة اعقبها اندلاع المواجهات المسلحة في منطقة الحوز وشارع 20 بمدينة الرمادي.

* ديالى: تدمير عجلة للمليشيات الطائفية في منطقة ربيعة مدخل ناحية السعدية بعبوة ناسفة ومقتل من فيها.

* ديالى: استهداف عجلة للمليشيات الطائفية بعبوة ناسفة على طريق المقدادية – امام ويس بالقرب من منطقة الكطو وقد ادت الى حرق وتدمير العجلة بالكامل ومقتل من فيها.

* ديالى: قامت مليشيا الحشد الطائفي الصفوي بمداهمة الحي العصري في المقدادية واعتقلت خمسة من المدنيين واقتادتهم الى جهة مجهولة.

* ديالى: قيام المليشيات الطائفية باعتقال مدنيين من ناحية الوجيهية على خلفية تدمير عجلة للمليشيات الطائفية في مفرق الوجيهية – المقدادية.

* ديالى: اقدمت المليشيات الطائفية المجرمة بمداهمة منازل المدنيين في منطقة الحديد التابعة لمدينة بعقوبة وقامت بإعتقال سبعة من المدنيين واقتيادهم الى جهة مجهولة.

* ديالى: قامت مليشيا سوات الصفوية المجرمة بمداهمة منطقة شفتة في بعقوبة والاعتداء على المدنيين وتهديدهم بالقتل بعد اعتقال اربعة منهم واقتيادهم الى جهة مجهولة.

* ديالى: انفجار قرب مدرسة الامين مركز مدينة بعقوبة يسفر عن جرح ستة من افراد الشرطة.
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق