قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 18 مارس 2015

رسالة مهمة.. إلى/كافة المواقع والشبكات والصحف الإخبارية العراقية والعربية والأجنبية: يرجى إيصال مقاطع الفيديو الخاصة بجرائم ميليشيات الحشد الطائفي ألصفوي لجميع وسائل الأعلام الدولية (المرئية والمسموعة والمقروءة)، ومن يهمه أمرها.. مع التقدير

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
رسالة مهمة.. إلى/كافة المواقع والشبكات والصحف الإخبارية العراقية والعربية والأجنبية: يرجى إيصال مقاطع الفيديو الخاصة بجرائم ميليشيات الحشد الطائفي ألصفوي لجميع وسائل الأعلام الدولية (المرئية والمسموعة والمقروءة)، ومن يهمه أمرها.. مع التقدير
شبكة البصرة
عمود قصير
أدناه جرائم ميليشيات الحشد الطائفي ألصفوي التي نشرتها شبكة (البصرة) كل وروابطها يرجى إيصالها لجميع وسائل الأعلام الدولية (المرئية والمسموعة والمقروءة) وكافة المنظمات الإنسانية والبرلمانات الدولية، ومن يهمه أمرها.. مع التقدير.
1. جريمة بشعة تقوم بها المليشيات الصفوية المجرمة بقتل مواطن اعزل من السلاح وبإشراف معمم صفوي مجرم :
الرابط :

2.  شاهدوا مجموعه من الأشخاص الطائفيين الصفويين في مستشفى الكاظمية وهم يضربون احد الأشخاص بدوافع طائفية حد الموت وهم يرددون الشعارات الطائفية.
الرابط :

3. مقطع مرئي لتعذيب بعض المعتقلين على خلفية طائفية من قبل الجيش الحكومي وإجبارهم على التلفظ بألفاظ طائفيه من قبل أفراد الجيش الحكومي :
الرابط :

4. فديو يظهر القوات الحكومية وميليشيات الحشد الطائفي وهم يدهسون بإحدى آلياتهم جثة مواطن:
الرابط :

5. فديو يظهر القوات الحكومية وميليشيات الحشد الطائفي وهم يقومون بإحراق جثة ويعترفون فيه بطائفيتهم جوابا على سؤال وجه لهم.:
الرابط :

6. ميليشيا الحشد الشعبي تحرق منازل ومحلات المواطنين في قرية البو عجيل في صلاح الدين :
الرابط :

7. طفل عراقي من منطقة الاسحاقي في محافظة صلاح الدين تقتحم داره شلة من الشواذ من منتسبي جيش المنطقة الغبراء الصفوية التابعة لولي إيران السفيه فتبيد عائلته وتقيده دون اكتراث لبراءة طفولته وتضربه ثم تطلق عليه النار وترديه شهيدا بإذن الله:
الرابط :

8. مقطع مسرب لذبح أحد المواطنين على أيدي عناصر الجيش الحكومي والميليشيات لأحد الأبرياء بحجة انه من الدولة الإسلامية :
الرابط :

9. انتهاكات حكومية: 720 معتقلا سينفذ بهم حكم الإعدام هذا العام بحسب مفوضية حقوق الإنسان كشفت المفوضية العليا لحقوق الإنسان، اليوم الأحد، أن السلطات الحكومية ستنفذ حكم الإعدام بـ 720 معتقلا صدرت بحقهم أحكام قضائية خلال العام الحالي، مبينة أن أحكاماً بالإعدام بحق 236 معتقلا نُفذت خلال العامين الماضيين،... وقال عضو المفوضية، مسرور أسود محيي الدين، في حديث لأحدى الصحف العربية إن السلطات الحكومية نفذت أحكام الإعدام بحق 236 شخصاً، بواقع 67 إعداماً خلال العام الماضي و169 خلال عام 2013، مشيراً إلى أن "هذه الأحكام يجب أن تتوفر فيها شروط العدالة في تلك الأحكام الصادرة بحق المدانين"... وأوضح المفوض محيي الدين أن "السجون العراقية مكتظة بالسجناء، ولدينا مشاكل كثيرة في تلك السجون، ونسعى إلى حسم ملفات الكثير من السجناء:
الرابط :

10. جريمة مروعه لميليشيات الصفوية المجرمة.. عذبوه وقتلوه الرعاع!!! ومن ثم يتهمون المقاومة بقتله رسالة مهمة إلى ما يسمى بوزير الدفاع الحالي للحكومة العميلة في بغداد العميل خالد ألعبيدي هل تابعت الحادث؟؟؟ وهل أجريت مجلس تحقيقي بمقتلة؟؟؟ حتما انك لا تعلم وإذا كنت تعلم فالمصيبة أعظم...الميليشيات الصفوية المجرمة يقدمون على تعذيب وقتل عسكري بإشراف ضابط :
الرابط :

11. فلم مسرب بكاميرة احد الميليشيات الصفوية يقوم بتصوير حرق المحلات للمواطنين في جلولاء :
الرابط :

12. شريط مصور يظهر ضحايا مجازر الحشد الطائفي في محافظة ديالى :
الرابط :

13. مجزرة بروانه في محافظة ديالى أكثر من 70 شهيد :
الرابط :

14. شاهدوا تقرير قناة الجزيرة مليشيات يزيدية حرقت منازل العرب وقتلت العشراتوخطفت نساء العربيات :
الرابط :

15. شهادات عن "مجزرة سنجار" ضد القرى العربية غربي نينوى التي ارتكبتها ميليشيا من اليزيديين وعناصر حزب العمال الكردستاني الذين يتمركزون في جبل سنجار:
الرابط لمجزرة سنجار ضد عشيرة الجحيش الزبيدية:


نسخة منه إلى :
1. السيد رئيس هيئة الأمم المتحدة.. يرجى التفضل بالاطلاع على جرائم ميليشيات السلطة الطائفية الصفوية الإجرامية التي باركتم لها.. مع التقدير.
2. السادة رئيس وأعضاء مجلس الكونكرس الأمريكي المحترمين: يرجى التفضل بالاطلاع على ثقافة ديمقراطيتكم الإجرامية التي جاءت بسلطات إرهابية طائفية إجرامية لحكم العراق.. مع التقدير.
3. اتحاد البرلمان الأوربي : يرجى التفضل بالاطلاع على الجرائم الشنعاء وما هو دوركم الإنساني بهذه الجرائم.. مع التقدير.
4. محكمة الجنايات الدولية : يرجى التفضل بالاطلاع على الجرائم الشنعاء.. وبيان مواد محكمتكم الموقرة بهذه الجرائم هل هي جرائم حرب أم هم ضحايا الديمقراطية الأمريكية.. مع التقدير.
5. كافة المنظمات الإنسانية الرسمية والشعبية في دول العالم : يرجى التفضل بالاطلاع على الجرائم الشنعاء وفضح ميليشيات سلطات المنطقة الخضراء في العراق المنصبة من قبل ديمقراطية الاحتلال الأمريكي.. مع التقدير.
6. الدكتور صباح المختار رئيس جمعية المحامين العرب في بريطانيا : يرجى التفضل بالاطلاع وتعميمها من قبل منظمتكم الموقرة بعد ترجمتها إلى جميع القنوات الدولية والحقوقية والإنسانية.. مع التقدير.
7. الجامعة العربية : لا تعليق.. مع التقدير.
8. منظمة المؤتمر الإسلامي : لا تعليق.. مع التقدير.
9. النظام الرسمي الدولي : يرجى التفضل بالاطلاع على الجرائم الشنعاء لمجرمي الأجهزة الأمنية والحشد الطائفي ألصفوي الذي تحالفتم من اجله وبوركتم لسلطته الإجرامية الطائفية الصفرية بعد تعين رئيسها (حيدر ألعبادي).. مع التقدير.
10. النظام الرسمي العربي : لا تعليق.. مع التقدير.
11. إلى كل حرّْ وحرّْه داخل العراق وخارجه من أبناء العراق المبتلى بسلطة طائفية إجرامية نشرها على شبكات التواصل الاجتماعي كل وإقامته وترجمتها إلى للغة الدولة المقيم فيها.. مع التقدير.
12. السيد أنور الحمداني/برنامج ستوديوا التاسعة : لا تعليق.. مع التقدير.
13. السيد خالد ألعبيدي : لا تعليق؟؟؟؟؟.
14. وزارة حقوق الإنسان في السلطة الطائفية/العراق : لا تعليق.. لان وزيرها لا يحترم حقوق الإنسان.
15. مرصد حقوق الإنسان في العراق : لا تعليق لان كادركم هم أصلا من الميليشيات الطائفية الصفوية.
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق