قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الخميس، 5 مارس، 2015

مركز اعلام الربيع العراقي أحداث الثورة الشعبية العراقية يوم 05/03/2015

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
مركز اعلام الربيع العراقي
أحداث الثورة الشعبية العراقية يوم 05/03/2015
شبكة البصرة
* صلاح الدين: وكالات عالمية: مقتل 26 عنصرا من الجيش الحكومي والحشد الشعبي في هجوم للمسلحين في الفلوجة.

* وصول عشرات القتلى والجرحى من أفراد الجيش الحكومي وميليشيات الحشد الشعبي الى مستشفى أبي غريب ممن سقطوا في معارك قضاء الكرمة شرق الفلوجة.

* صلاح الدين: مأساة إنسانية تهدد أكثر من مائتي شخص من خمسين عائلة غالبيتهم نساء وأطفال من أهالي قرى الجلام الذين يسكنون اﻵن في العراء بمنطقتي (العيث) و(الناعمة) جنوب شرق قضاء الدور دون خيام أو فراش فضلا عن الطعام والماء وذلك بعدما أجبروا على النزوح من مناطقهم منذ أسبوع.

* التأميم: توتر أمني في كركوك على خلفية العملية العسكرية التي ستنطلق لإعادة المناطق الخاضعة لسيطرة المسلحين في أطراف المدينة.

* الانبار: تحليق مكثف للطيران فوق مناطق ناحية البغدادي غرب الأنبار.

* الانبار: شرطة ناحية عامرية الفلوجة تعلن فرض حضر للتجوال وتصعد من حالة الاستنفار الأمني على خلفية معارك الكرمة شرق الفلوجة التي تكبدت القوات الحكومية وميليشياتها خسائر فادحة في الأرواح والمعدات.

* الانبار: قتلى وجرحى من أفراد الجيش الحكومي وميليشيات الحشد الشعبي وخسائر في الآليات في المعارك الجارية في ناحية الكرمة شرق الفلوجة.

* صلاح الدين: القوات الحكومية وميليشيات الحشد الشعبي والقوات الإيرانية لها المرافقة المتمركزة في جامعة تكريت تقصف بقذائف الهاون منازل المدنيين في ناحية العلم.

* بغداد: القوات الحكومية وميليشيات الحشد الشعبي تكثفان من حملات الدهم والتفتيش في مناطق العبيد والغرير في ناحية اليوسفية جنوب العاصمة بغداد.

* بغداد: تحليق مكثف للطيران فوق مناطق جنوب العاصمة بغداد.

* بغداد: إصابة (3) من أفراد ميليشيات الحشد الشعبي بجروح؛ بتفجير عبوة ناسفة استهدف دورية راجلة لهم في منطقة كيلو 12 جنوب بغداد.

* التأميم: طائرة مسيرة تقصف قضاء الحويجة ما أسفر عن وقوع أضرار مادية.

* بغداد: قتلى وجرحى؛ بتفجير عبوة ناسفة في منطقة الكاظمية شمال بغداد.

* بغداد: قتلى وجرحى؛ بتفجير عبوة ناسفة قرب علوة لبيع الخضار في منطقة النهروان.
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق